Sunday, June 24, 2018

حلول عالية الأداء وحماية شاملة للمنشآت الحيوية: الكشف عن أحدث الابتكارات من سي إن آي إم، وشركة بيرتن التابعة لها، في المعرض العالمي للطاقة النووية لعام 2018


باريس-السبت 23 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): ستعقد النسخة الثالثة من المعرض العالمي للطاقة النووية – وهو الحدث الأكبر لمجتمع الطاقة النووية العالمي – في ضاحية فيلبينت في باريس في الفترة الممتدة بين 26 و28 يونيو 2018. تعتزمُ كلٌّ من "سي إن آي إم" و"بيرتن تكنولوجيز الشركتين الرائدتين في مجال المعدات النووية، والمناولة الآمنة والأجهزة اللازمة لتأمين الحماية الشاملة لمحطات توليد الطاقة، الكشف عن عروضهما المشتركة خلال هذا المعرض (الجناح دي 125-القاعة رقم 7).
ويعكس العرض الذي تقدمه "سي إن آي إم"، التي تتمتع بخبرةٍ واسعة في مجال المشاريع النووية الرئيسية وقدراتٍ صناعية متقدمة، قدرتها على الابتكار والتكيف مع البيئات الأكثر صعوبة على الإطلاق.
هذا وستشمل المعالم البارزة في الجناح المخصص لها في المعرض ما يلي:
وتعمل شركة "بيرتين"، في سياق التركيز المتزايد على الحماية من المخاطر المتعددة الأنواع، على تقديم حافظة منتجات شاملة لتأمين الحماية الكاملة للمنشآت النووية. كما تقدم "بيرتن" أيضاً، بالإضافة إلى معدات لقياس الإشعاعات المؤينة المخصصة لسلامة الأشخاص المعرضين للإشعاعات المؤينة (كانت توفر سابقاً تحت العلامة التجارية "سافيمو")، حلولاً قائمةً على المستشعرات المضادة للدخلاء والحاصلة على براءات اختراع لمراقبة المواقع عبر الشبكات وحلول الأمن السيبراني لتوقع التهديدات وتأمين التبادل الآمن للمعلومات الحساسة.
كما سيُعرض خلال المعرض العالمي للطاقة النووية ("دبليو إن إي") أيضاً خطّان مبتكران من المنتجات لإثراء مجموعة الشركة في مجال الحماية من الإشعاعات:
  • "سافيراد": مقياس تلوث محمول ومتعدد المسابر من أجل رصد التلوث المشع بالمواد "ألفا" و"بيتا".
  • "سافيجيت": أجهزة رصد من الجيل الجديد لمراقبة بوابة الإشعاعات.
بإمكانكم حضور محادثات الخبراء وورش العمل الخاصة بنا في المعرض العالمي للطاقة النووية:
محادثات الخبراء- الجناح رقم "دي 125":
26/6/2018:
الساعة 11 صباحاً: التحسينات في مجال السيطرة على التلوث الإشعاعي
27/6/2018:
الساعة 11 صباحاً: حلول رصد ومراقبة المواقع النووية
الساعة الثانية بعد الظهر: التعامل مع الأنظمة المضمونة وعالية الدقة
28/6/2018:
الساعة 11 صباحاً: حلول الطوارئ لرصد الإشعاع البيئي
الساعة الثانية بعد الظهر: قلب مفاعل "جول هورويتز" النووي
ورش العمل- غرفة ورش العمل رقم 2:
26/6/2018-الساعة الثانية بعد الظهر: التصنيع المتقدم للأنظمة النووية المعقدة
28/6/2018- الساعة 12:30 بعد الظهر: "سافيراد إي"، جهاز رصد مبتكر وجديد لمراقبة التلوث
يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20180622005185/en
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
"سي إن آي إم"
لورنس كولن
هاتف: 330143590046+
البريد الإلكتروني: laurence.colin@gootenberg.fr