Tuesday, June 26, 2018

شركة ريد وينج للأحذية تُعلن عن افتتاح متجرها الأول في البحرين


المنامة، البحرين-الثلاثاء 26 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ريد وينج" للأحذية عن افتتاحها لمتجر "ريد وينج" الأول في البحرين الذي يقع في منطقة سِترة، المُجمّع 606، على الطريق السريع الرئيسي. حافظت "ريد وينج" على مدى 50 عامًا، باعتبارها الشركة الرائدة في صناعة أحذية السلامة ومعدات الوقاية الشخصية، على مكانتها كعضوٍ ملتزمٍ في قطاع الطاقة في الشرق الأوسط. ومن شأن هذا التوسع في أنشطة تجارة التجزئة، أن يجلب تجربة "ريد وينج" في التسوق المخصص إلى البحرين ويعزز من قدرتها على تزويد عملائها في جميع أنحاء العالم بالوقاية والراحة والمتانة المطلقة.

سيتمكن عملاء متجر "ريد وينج" في البحرين من إيجاد كافة عروض "ريد وينج" من معدات الوقاية الشخصية من الرأس حتى أخمص القدمين، بما فيها الأحذية محددة الغرض والتي تلبي أو حتى تتجاوز معايير السلامة المطلوبة، مثل القواعد الأوروبية الخاضعة لمواصفات المنظمة الدولية للمعايير ("إي إن أيزو")، ومواصفات الجمعية الأمريكية لاختبار المواد "إيه إس تي إم"، وملابس العمل المقاومة للاحتراق، ونظارات وقفازات السلامة، وغيرها من اللوازم الخاصة بالوقاية الشخصية.

قال بول أولسن، المدير العام لـشركة "ريد وينج" للأحذية في النصف الشرقي من الكرة الأرضية، في سياق تعليقه على الأمر: "لقد تطورت شركة ’ريد وينج‘ للأحذية على مدى العقود الخمسة الماضية لتُصبح المزود الأول للحلول الشاملة من الرأس حتى أخمص القدمين في قطاع الطاقة في الشرق الأوسط. ويُثبت افتتاح متجرنا في البحرين مجدداً التزامنا بتجهيز العمال في المجال الصناعي في المنطقة، والاستفادة من مستوى الخدمة والخبرة التي نتمتع بها لتزويد كلّ عميل بالاحتياجات الخاصة به والتي تلائم بيئة عمله والغرض منه".

وسيُسهم المتجر الجديد في خلق العديد من فرص العمل الجديدة، كما يعتبر المتجر نتيجة للتعاون بين "ريد وينج"  و"كوهيجي إندستريال سيفتي"، شريكة "ريد وينج" منذ 20 عاماً والشركة الرائدة في في مملكة البحرين في مجال توزيع اللوازم الخاصة بالوقاية الشخصية منذ أكثر من 50 عاماً. أمّا في داخل المتجر، فسيدخل العُملاء في بيئةٍ مصممةٍ بطابعٍ صناعي، تؤمن لهم الراحة وتربطهم بالمبادئ الأساسية لشركة "ريد وينج" للأحذية، والمُتمثلة في السلامة، والأداء، والخدمة. كما سيُخصص المتجر مساحةً حصرية لشركة نفط البحرين ("بابكو") المملوكة من الحكومة ولموظفيها، أحد عملاء شركة "ريد وينج".

وفضلاً عن متجرها الجديد في البحرين، افتتحت "ريد وينج" مؤخراً متجرها الثاني في دبي، كما تملك مكتباً ومركز توزيعٍ موجودين في الإمارات العربية المتحدة منذ وقت بعيد. وتهدف الشركة من خلال مكاتبها ومراكز توزيعها في الولايات المتحدة، والمملكة المتحدة، والنرويج، وهولندا إلى تسريع النمو وضمان أعلى مستويات الخدمة لقاعدة عملائها في كافة أنحاء العالم.

ندعوكم لزيارة متجر "ريد وينج" الجديد الذي يقع بالقرب من محطة "سترة" للوقود، في الخريجية – سِترة، المُجمّع 606، الشارع 31، المتجر 633، صندوق البريد: 709. يفتح المتجر أبوابه من الساعة الثامنة صباحاً حتى الخامسة مساءً. للحصول على المزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة المتجر عبر شبكة الانترنت على الموقع الإلكتروني التالي: www.redwingsafety.com.

لمحة عن "ريد وينج شو كومباني"

تعتبر شركة "ريد وينج شو كومباني" رائدة عالميّاً في مجال تصميم وإنتاج وتوزيع أحذية العمل، والسلامة، وأسلوب الحياة، بالإضافة إلى ملابس العمل. تمّ تأسيس الشركة الخاصّة في عام 1905 في ريد وينج في ولاية مينيسوتا، وتضمّ عائلة علاماتها كلّ من "ريد وينج"، الخيار الممتاز لأحذية العمل المتخصّصة وملابس ومستلزمات العمل بما في ذلك مجموعة من طرازات "هيريتدج" المبتكرة لأيّة مناسبة؛ و"أيريش سيتر"، علامة الأحذية التي يفضلها الصيّادون والعمال الراغبين بجودة مثاليّة وابتكار تقني؛ و"فاسك" الرائدة في مجال أحذية التسلّق عالية الأداء؛ و"ووركس"، العلامة التجارية الموثوقة في سوق أحذية السلامة الصناعيّة؛ و"إس. بي. فوت تانينج كومباني"، إحدى أكبر المصنّعين الأمريكيّين في مجال الجلد المدبوغ الفاخر للأحذية والبضائع الجلديّة. وتتوزع علاماتها التجارية على أكثر من 110 بلدان ضمن بيئة غامرة متعدّدة القنوات تضمّ أكثر من 500 متجر قطاعي من "ريد وينج"، وشركاء من الطرف الثالث، ومنصّات خاصّة للتجارة الإلكترونيّة. ويعمل لدى "ريد وينج شو كومباني" أكثر من 2300 موظف حول العالم، وتشغّل منشأتَي تصنيع في الولايات المتحدة الأمريكيّة في كلّ من ريد وينج، وبوتوسي في ميزوري. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لشركة "ريد وينج": redwingshoes.com، أو صفحة "فيس بوك" على الرابط: facebook.com/RedWingShoes، أو على موقع "تويتر" عبر RedWingShoes@.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "ريد وينج شو كومباني"

ليسا بيدر

هاتف: 6513382361

البريد الإلكتروني: lesa.bader@redwingshoes.com      



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/شركة-ريد-وينج-للأحذية-تعلن-عن-افتتاح-متجرها-الأول-في-البحرين/ar

No comments:

Post a Comment