Friday, June 22, 2018

إنتراست داتاكارد تعلن عن تعاون طموح مع آي بي إم سيكيوريتي للمساعدة في ضمان القوى العاملة المتنقلة

ستطرح الشركتان معاً حلاً متكاملاً يوفر وصولاً مبسّطاً المستخدمين إلى التطبيقات المؤسسية الجوالة

     


مينيابوليس -الجمعة 22 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إنتراست داتاكارد"، الشركة الرائدة في مجال تقديم حلول تقنية موثوقة للهوية والمعاملات الآمنة، عن توسيع التكامل مع "آي بي إم إم إيه إيه إس 360" من خلال "واتسون"، وهو حل رائد في القطاع للإدارة الموحدة للمستخدم النهائي ("يو إي إم") يعمل بواسطة الذكاء الاصطناعي.

وفي ظلّ استمرار تطور التهديدات والقدرات والتقنيات، يجب أن توفّر الحلول التي نلجأ إليها من أجل الثقة الرقمية الحماية - وتمكين- توجّه نحو تحسين نتائج الأعمال التي من شأنها أن تخفض من تكاليف تكنولوجيا المعلومات والتعقيد من خلال آليات الوصول المبسطة. ويتوجب على الحكومات والشركات العاملة وفق مبدأ الجوال أولاً – التي ترغب في استخدام تقنيات الجوال للوصول إلى بيانات حساسة مع إلغاء الحاجة إلى كلمات المرور ورموز الأجهزة – أن تبحث عن الاعتمادات المشتقة من البائعين الممتثلين لـ"إن آي إس تي 800-157" مع التقنيات الأكثر أمناً التي لا تعيق عمل الموظفين.

ويقدم الحل المتكامل من "إنتراست كارد" و"إم إم إيه إيه إس 360" حلاً جوالاً شاملاً تمّ تصميمه لتزويد الشركات اليوم بمستوى جديد من الثقة في مجال تأمين القوى العاملة المتنقلة لديها. يشكّل هذا التكامل خطوة حاسمة في مساعدة الشركات على اعتماد مبادرات إحداث تحوّل في قطاع الأعمال الجوالة التي تعزز إنتاجية الموظفين وخدمة العملاء.

وستتيح تقنيات المصادقة الوصول، في جميع الأوقات والأمكنة، إلى التطبيقات والموارد والمعلومات. وستستفيد "إم إيه إيه إس 360" من تقنية "إنتراست داتاكارد" للمصادقة الجوالة الذكية والفعّالة المستندة إلى شهادات، لتوفير تحكم آمن ومبسّط في الوصول المادي والمنطقي لمستخدمي الجوال. وسيمكّن هذا الدمج الفني العملاء من إجراء عمليات الانتشار بشكل سلس في الموقع أو من خلال خدمة سحابية مُدارة بشكل كامل.

وفي سياق تعليقه على الأمر، قال ريان زلوكي، نائب الرئيس العالمي لشؤون المصادقة لدى "إنتراست داتاكارد": "يُسهم توفير هويات موثوقة للموظفين المتنقلين لإتمام المعاملات الآمنة من خلال تجربة سلسة للمستخدمين في تحقيق الحدّ الأقصى من الموارد القيمة، إضافةً إلى تحسين الفائدة المرجوّة من الهويات الموثوقة. في حين تعتبر القوانين الفدرالية بمثابة محفز لاستخدام الاعتمادات المشتقة، فإن نتيجة ومنهجية الحل التي نعمل على تطويره مع ’آي بي إم إم إيه إيه إس 360‘ ترتبط مباشرةً بالعديد من الأسواق العمودية. ونشهد نمواً في عدد العملاء الذين يسعون إلى تحسين المصادقة بهدف تلبية احتياجات الأمان والامتثال، ابتداءً بالمؤسسات التي تُركّز على الجوال داخلياً مثل الرعاية الصحية والتجزئة وصولاً إلى الفرق الخارجية في مجال التأمين والخدمات اللوجستية والعمليات الميدانية".

ويعمل حل الاعتمادات المشتقة المتكامل للتأكدّ من الهوية الشخصية "بيه آي في" على ترسيخ الوصول الآمن عن بعد لشبكات وتطبيقات المؤسسات عير المصادقة المستندة إلى شهادات، ما يتيح للقوى العاملة المتنقلة، والمكاتب البعيدة والفرعية، والموظفين الآخرين الذين يعملون عن بعد، الوصول بأمان إلى خدمات الأعمال باستخدام أجهزتهم الجوالة. ويتمّ كل ذلك من خلال الاستفادة من الاعتمادات  القائمة على "إتش إس بيه دي-12 بيه كيه آي". ويتكامل تطبيق "بيه آي في-دي" من "آي بي إم إم إيه إيه إس 360" مع تقنية المصادقة الجوالة الذكية والقوية المستندة إلى شهادات من "إنتراست داتاكارد" لتوفير تحكم آمن ومبسّط في الوصول المادي والمنطقي لمستخدمي الجوال.

لمعرفة المزيد حول اعتمادات "بيه آي في" من "إنتراست داتاكارد"، يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.entrustdatacard.com/solutions/derived-piv-credentials.

في 28 يونيو، سيقدم دان ميلر، مدير المبيعات الفيدرالية في الولايات المتحدة لدى "إنتراست كارد" وأليكس شيريان، مدير البرنامج، إدارة  منتجات "آي بي إم إم إيه إيه إس 360"، ندوة مشتركة عبر شبكة الانترنت حول موضوع: "سيصبح ’بيه آي في‘ جوالاً بفضل اعتمادات ’بيه آي في‘ المشتقة". يمكنكم التسجيل في الندوة عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://register.gotowebinar.com/register/1246349597909681409?source=Press+Release.

لمحة عن "إنتراست داتاكارد كوربوريشن"

تزداد توقعات المستهلكين، والمواطنين، والموظفين بالحصول على إمكانية إجراء المعاملات في أي مكان وزمان سواء أكانوا يقومون بعمليات الشراء أو يعبرون الحدود أو يستخدمون الخدمات الحكومية الإلكترونية أو يدخلون الشبكات المؤسسيّة. وتقدّم "إنتراست داتاكارد" تقنيّات الهويّة الموثوقة والمعاملات الآمنة التي تجعل من هذه التجارب موثوقة وآمنة. وتتراوح الحلول بين العالم المادي للبطاقات الماليّة، وجوازات السفر، وبطاقات الهويّة، وصولاً إلى المجال الرقمي للمصادقة والتراخيص والاتصالات الآمنة. وتخدم شركة "إنتراست داتاكارد" عملاء في 150 دولة في كافة أنحاء العالم مع أكثر من ألفَي موظف في كافة أنحاء العالم، وشبكة من الشركاء العالميّين الأقوياء. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.entrustdatacard.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"إنتراست داتاكارد"

ميشيل مورغان-نيلسن

مدير الاتصالات العالمية

هاتف: 19529881796+

البريد الإلكتروني: michelle.morgan-nelsen@entrustdatacard.com



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/إنتراست-داتاكارد-تعلن-عن-تعاون-طموح-مع-آي-بي-إم-سيكيوريتي-للمساعدة-في-ضمان-القوى-العاملة-المتنقلة/ar

No comments:

Post a Comment