Friday, June 22, 2018

ويستنجهاوس تقوم بتغذية مصنع الطاقة النووية إيه بيه 1000 الثاني بالوقود

"هايانج 1" تنضم إلى "سانمين 1" في عملية بدء التشغيل
     

هايانج، الصين-الجمعة 22 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير)- أعلنت اليوم كلٌّ من شركة "ويستنجهاوس إلكتريك" وعملائها في شركة تكنولوجيا الطاقة النووية الصينية الحكومية ("إس إن بيه تي سي") وشركة "شاندونج" المحدودة للطاقة النووية ("إس دي إن بيه سي") عن بدء الوحدة الأولى في هايانج في مصنع الطاقة النووية "إيه بيه 1000" في مدينة هايانج في مقاطعة شاندونج في الصين، بعملية التغذية بالوقود.

وقال خوسيه إيميتيريو غويتيرز، رئيس شركة "ويستنجهاوس" ورئيسها التنفيذي، في سياق تعليقه على الأمر: "يعدُّ هذا يوماً عظيماً بالنسبة لـ ’ويستنجهاوس‘، ولشركائنا في الصين ولقطاع الطاقة النووية ككُل. ما لبثت الوحدة الأولى في هايانج في إظهار قدرتنا على تأمين حلولٍ آمنةٍ ومُبتكرة في مجال توليد الطاقة. وستواصل ’ويستنجهاوس‘ نشر تكنولوجيا ’إيه بيه 1000‘ في جميع أنحاء العالم لإثبات ريادتنا التكنولوجية في قطاع الطاقة النووية".

هذا واستُهلّت عملية التغذية بالوقود في الوحدة الأولى في هايانج عند الساعة 07:36 من مساء اليوم (8+ عن توقيت غرينيتش). وأتمّت الوحدة الأولى في هايانج، في وقتٍ سابقٍ من هذا الصيف وفي سياق التحضير لعملية التغذية بالوقود، المراجعات التنظيمية والاختبارات اللازمة والتي تجريها الإدارة الوطنية للسلامة النووية في الصين ("إن إن إس إيه"). كما استوفت الوحدة الأولى في هايانج كافة المعايير المطلوبة؛ مؤكدةً بذلك قدرة تكنولوجيا "إيه بيه 1000" من "ويستنجهاوس".

وتشمل عملية بدء تشغيل المصنع مرحلة الاختبار المُكتملة، وعملية التغذية بالوقود الجارية حالياً، بالإضافة إلى الحرجية المبدئية والمُزامنة مع الشبكة الكهربائية الرئيسية بما في ذلك الارتقاء لمستوى يبلغ 100 في المائة من الطاقة. وسيتم إجراء الاختبارات عبر كافة هذه المراحل لضمان سلامة عمليات المصنع حتى تُحقق الوحدة مستوى يبلغ 100 في المائة من الطاقة. 

ومن جانبه، قال جافين ليو، رئيس شركة "ويستنجهاوس" في منطقة آسيا، في محضر تعليقه على الموضوع: "لقد أفضت الدروس المستفادة والموارد المشتركة بين سانمين وهايانج عبر كافة مراحل البناء وبدء عملية التشغيل إلى تحسيناتٍ مذهلة في ما يتعلق بالجودة والتنفيذ؛ والذي سيعود بدوره بالنفع على أساطيل ’إيه بيه 1000‘ المستقبلية. سنواصل العمل جنباً إلى جنب مع عملائنا الصينيين وسنحرص على نجاح ما تبقى من الاختبارات".

ومن جهةٍ أخرى، أضاف ديفيد دورهام، النائب الأول لرئيس شركة "ويستنجهاوس" لشؤون أعمال المشاريع الجديدة، قائلاً: "تبرز شراكتنا وثقة عملائنا باستمرار من خلال إنجازاتنا المُكتملة بنجاح في المشروع في كلٍّ من سانمين وهايانج".

تملك شركة "ويستنجهاوس" حالياً ستة مصانع للطاقة النووية من طراز "إيه بيه 1000" قيد البناء والاختبار والتشغيل.  وتشمل هذه المشاريع وحدتان في سانمين، في مقاطعة تشيجيانغ في الصين، ووحدتان في هايانج، في مقاطعة شاندونج في الصين، بالإضافة إلى وحدتين قيد البناء في مصنع "ألفين دبليو" لتوليد الطاقة الكهربائية بالقرب من واينيسبورو، في ولاية جورجيا في الولايات المتحدة الأمريكية.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

شركة "ويستنجهاوس إلكتريك"

ساره كاسيلا

مدير الاتّصالات الخارجيّة

هاتف: 14123744744+

البريد الإلكتروني: cassels@westinghouse.com

الموقع الإلكتروني: www.westinghousenuclear.com



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/ويستنجهاوس-تقوم-بتغذية-مصنع-الطاقة-النووية-إيه-بيه-1000-الثاني-بالوقود/ar

No comments:

Post a Comment