Friday, June 22, 2018

أجهزة استشعار الحالة الصلبة بتقنية ليدار من كوانيرجي تفوز بجائزة أفضل منتج في قطاع المركبات مقدمة من جونيبر للأبحاث



سانيفال، كاليفورنيا-الخميس 21 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كوانيرجي سيستمز إنك."، الشركة الرائدة عالمياً في مجال تصميم وتطوير أجهزة استشعار الحالة الصلبة وحلول الاستشعار الذكي بتقنية "ليدار"، عن اختيار أجهزة الاستشعار بتقنية "ليدار" المبتكرة خاصتها كأفضل منتج استهلاكي في قطاع المركبات وخدمات الاتصال عن بعد من قبل مؤسسة "جونيبر للأبحاث" خلال حفل توزيع جوائز المستقبل الرقمي السنوي للتكنولوجيا والابتكار. وترشحت مركبة ذاتية القيادة للتعامل مع الازدحام المروري بواسطة الذكاء الاصطناعي مقدمة من شركة "أودي" كوصيف في الفئة نفسها. هذا وتُمنح جوائز المستقبل الرقمي للشركات التي قدمت مساهمات بارزة في القطاع خاصتها، والتي اتخذت موقعاً ريادياً يمكّنها من إحداث تأثير كبير في المستقبل.

وقال الدكتور لؤي الدادا، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك في شركة "كوانيرجي" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "تعد جائزة المستقبل الرقمي المقدمة من ’جونيبر‘ شهادة على العمل الجاد والدؤوب الذي قام به فريقنا من أجل تطوير منتجات وتقنيات ’ليدار‘ الأكثر موثوقية وفعالية من حيث التكلفة في العالم". وأضاف: "في إطار الخطوات الكبيرة التي تحققت في مجال المركبات المستقلة، تواصل شركة ’كوانيرجي‘ تقديم حلول مبتكرة، بما في ذلك جهاز استشعار الحالة الصلبة خاصتنا ’إس 3‘ العامل بتقنية ’ليدار‘، الذي سيمّكن السيارات ذاتية القيادة من أن تصبح شائعة من حيث الاستخدام من قبل المستهلكين على الطرقات".

وتجدر الإشارة إلى أنّ "كوانيرجي" هي شركة التصنيع الوحيدة لتقنية "ليدار" التي تنتج تجارياً حلاً متكاملاً للأجهزة والبرمجيات. أما "إس 3" الحاصل على براءة اختراع فهو جهاز استشعار الحالة الصلبة بتقنية "ليدار" الوحيد في العالم المصمم لتوفير أعلى مستوى من الأداء والموثوقية والمتانة والاعتمادية المطلوبة في تطبيقات السلامة بالغة الأهمية مثل المركبات ذاتية القيادة، مع تلبية نقاط السعر الضرورية في قطاع المركبات. هذا وتتوافق "كورتكس"، وهي منصة رئيسية خاصة في برمجيات التصور، مع مجموعة أجهزة الاستشعار الكاملة بتقنية "ليدار" المقدمة من "كوانيرجي". كما أنها تحلل بدقة بيانات السحابة النقطية ثلاثية الأبعاد لأداء وظائف رئيسية مثل كشف وتتبع وتصنيف الأجسام.

ويتم اختيار الفائزين بجائزة المستقبل الرقمي من قبل لجنة من الخبراء المحترفين بناءً على عدد من المعايير، بما في ذلك: ميزات المنتج ومزايا المستخدم؛ والابتكار؛ والشراكات التجارية، وعمليات الإطلاق التجارية والشهادات والامتثال؛ وتطوير الأعمال المستقبلية المحتملة. ويسهم برنامج الجوائز في تكريم المنتجات المبتكرة والواعدة في قطاعات المركبات وخدمات الاتصال عن بعد، والمنازل الذكية، والأجهزة الذكية القابلة للارتداء، والصحة الرقمية والتقنيات الناشئة والثورية.

لمحة عن شركة "كوانيرجي سيستمز إنك."

تأسست شركة "كوانيرجي سيستمز إنك." في عام 2012، وهي تستفيد من فريقها الذي يتمتع بعقود من الخبرة في مجالات البصريات، والضوئيات، والإلكترونيات الضوئية، وبرامج الذكاء الاصطناعي، وأنظمة التحكم. وتقدّم "كوانيرجي"، التي يقع مقرها في سانيفال، كاليفورنيا، في قلب وادي السليكون، أجهزة استشعار ذكية. وهي المزود الرائد لأجهزة استشعار الحالة الصلبة بتقنية "ليدار" بالإضافة الى البرمجيات لالتقاط ومعالجة بيانات رسم الخرائط ثلاثية الأبعاد عالية الوضوح، وكشف وتتبّع وتصنيف الأجسام، بالوقت الفعلي. وتعتبر أجهزة الاستشعار الخاصة بها قادرة على إحداث تغييرات جذرية في الأسعار والأداء والموثوقية والحجم والوزن والقوة. وتعد حلولها قابلة للتطبيق في العديد من القطاعات بما في ذلك النقل، والأمن، والأتمتة الصناعية، ورسم الخرائط ثلاثية الأبعاد، والتعدين، والزراعة، والطائرات بدون طيار، والروبوتات، والمجالات الذكية والأجهزة الذكية ثلاثية الأبعاد لتحسين السلامة والكفاءة ونوعية الحياة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني الخاص بالشركة على الرابط التالي: www.quanergy.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "كوانيرجي سيستمز إنك."

آن جارجيلو

المديرة الأولى لشؤون اتصالات التسويق

هاتف: +14082459500

البريد الإلكتروني: media@quanergy.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/أجهزة-استشعار-الحالة-الصلبة-بتقنية-ليدار-من-كوانيرجي-تفوز-بجائزة-أفضل-منتج-في-قطاع-المركبات-مقدمة-من-جونيبر-للأبحاث/ar  

No comments:

Post a Comment