Saturday, June 23, 2018

آيديميا: ادخلوا عالم الهوية المعززة في مركز الابتكار المؤقت في لندن (25-27 يونيو 2018)

كولومب، فرنسا -الجمعة 22 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير)تعلن "آيديميا"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الهوية المعززة، عن افتتاح مركز الابتكار المؤقت في وستمنستر (مركز الملكة إليزابيث الثانية)، في قلب مدينة لندن وذلك خلال الفترة الممتدة بين 25 و27 يونيو 2018.
وتطمح "آيديميا" إلى توفير بيئة آمنة وموثوقة للمواطنين والمستهلكين على حدّ سواء، بحيث تمكّنهم من أداء أنشطتهم اليومية الأساسية (كالدفع والتواصل والسفر والتصويت أو الوصول إلى المساحات الخاصة والعامة)، سواء في العالم الفعلي أو في العالم الرقمي.
وتدعوكم "آيديميا"، انطلاقاً من افتتاحها مركز الابتكار المؤقت الفريد من نوعه، إلى تجربة حلولها المبتكرة في المناطق المخصصة للعروض.
وستستعرض "آيديميا" مجموعة واسعة من الابتكارات مثل:
  • الهوية عند التنقل: وهي عبارة عن أنظمة بيومترية آمنة قادرة على إدارة تدفق الأشخاص
  • جيل الجوال: حلّ جديد يسجل هويتك بشكل آمن عبر هاتفك الجوال، تحت سيطرتك الكاملة في جميع الأوقات
  • الأمان في أماكن الترفيه: حلول لتعزيز تجربة المشجعين على المدرجات وضمان أمن الملاعب
  • الاستمرارية المادية والرقمية: حلول بيومترية تساعد مقدمي الخدمات من القطاع الخاص على إضافة عملائهم والتحقق من هويتهم بشكل رقمي وآمن، فضلاً عن الهويات والمعاملات الرقمية الموثوق بها.
وقال فيليب باريو، نائب الرئيس التنفيذي لأعمال الأمن العام وهوية المواطنين في شركة "آيديميا" في سياق تعليقه على الأمر: "بالنسبة لشركة ’آيديميا‘، أن تكون رائداً في مجال الحلول البيومترية يتطلب منك تقديم تجارب مستخدمين فريدة وسلسة والتقرب من العملاء لتلبية توقعاتهم. لهذا السبب، قررت الشركة هذا العام الابتكار من خلال هذا المفهوم الفريد من نوعه لتقديم حلولنا المبتكرة في قلب مدينة لندن، في المناطق المخصصة للعروض".
للمزيد من المعلومات حول مركز الابتكار المؤقت الخاص بشركة "آيديميا"، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: london2018.idemia.com
مركز الملكة إليزابيث الثانية، برود سانكتشواري، وستمنستر، لندن "إس دبليو 1 بيه 3 إي إي"، المملكة المتحدة
لمحة عن شركة "آيديميا"
أصبحت "أو تي-مورفو" تعرف الآن باسم "آيديميا"، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الهويات المعززة مع التوجّه المتزايد نحو الرقمنة في العالم، وهي تطمح لتمكين المواطنين والمستهلكين على حدّ سواء من التفاعل، والدفع، والتواصل، والسفر، والتصويت بطرقٍ أصبحت الآن متاحةً ضمن بيئة متّصلة.
وأصبح تأمين هويتنا يعتبر أمراً غاية في الأهمية في العالم الذي نعيش فيه اليوم. ومن خلال مساندة الهوية المعزّزة، نعيد ابتكار الطريقة التي نفكر، وننتج، ونستخدم ونحمي هذا الأصل وفقاً لها، سواء للأفراد أو الأشياء. ونحن نضمن الخصوصية والثقة بالإضافة إلى معاملات آمنة، وموثوقةٍ وبالإمكان التحقق منها للعملاء الدوليين من القطاعات المالية، ومجالات الاتّصالات، والهوية، والأمن العام، وإنترنت الأشياء.
اتحد كل من شركة "أو تي" ("أوبيرثر تكنولوجيز") و"سافران آيدينتيتي آند سكيوريتي" ("مورفو") لتشكيل "آيديميا". وتملك "آيديميا" عائداتٍ تبلغ حوالي ثلاثة مليارات يورو ويعمل لديها 14 ألف موظف حول العالم، وتقوم بخدمة العملاء في 180 بلداً.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.idemia.com، ومتابعتنا على "تويتر" عبر الحساب: @IdemiaGroup.
يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على الإصدار الكامل عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20180621005800/en/
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
للاتصالات الصحفية:
وكالة "هافاس باريس"
هانا سيباه
البريد الإلكتروني: idemia@havas.com




No comments:

Post a Comment