Friday, June 22, 2018

كوشمان آند وايكفيلد تصدر بيان التسجيل للعرض العامّ الأوّلي المقترح



شيكاغو -الخميس 21 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "كوشمان آند وايكفيلد" أنّها أصدرت بيان تسجيل علني وفق النموذج "إس-1" أمام لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية ("إس إي سي") الخاصّ بالعرض العام المبدئي للأسهم العاديّة. ولم يتمّ بعد تحديد عدد الأسهم التي ستعرض ونطاق الأسعار للعرض المقترح.

وسيؤدي كلّ من "مورجان ستانلي"، و"جاي بيه مورجان"، و"جولدمان ساكس آند كو" المحدودة، و"يو بي إس إنفيستمنت بانك"، دور المدراء الرئيسيين المشتركين للاكتتاب وممثلي المكتتبين لهذا العرض. وسيؤدي كلّ من "باركلايز كابيتال"، و"بوفا ميريل لينش"، و"سيتي جروب جلوبال ماركتس"، و"كريدي سويس سيكيوريتيز" المحدودة (الولايات المتحدة الأمريكيّة)، و"ويليام بلير آند كومباني" المحدودة دور المدراء الرئيسيين المشتركين للاكتتاب الخاصّ بالعرض.

هذا وسيتمّ تقديم العرض فقط من خلال نشرة اكتتاب عامّ. وعند توافر نسخ عن النشرة التمهيديّة للاكتتاب العامّ حول العرض، يُمكن الحصول عليها من "مورجان ستانلي آند كو" المحدودة. مرسل إلى: إدارة نشرة الاكتتاب العامّ، 180 شارع فاريك، الطابق الثاني، نيويورك، "إن واي 10014"، "جاي بيه مورجان سيكيوريتيز المحدودة"، مرسل إلى: "برودريدج فاينانشال سوليوشنز"، 1155 جادة لونغ آيلند، إيدجوود، "إن واي 11717"، البريد الإلكتروني: prospectus-eq_fi@jpmchase.com، "جولدمان ساكس آند كو" المحدودة، مرسل إلى: إدارة نشرة الاكتتاب العامّ، 200 شارع "ويست ستريت"، نيويورك، "إن واي 10282"، هاتف: 8664712526، أو البريد الإلكتروني: prospectusny@ny.email.gs.com، و"يو بي إس سيكيوريتيز" المحدودة، مرسل إلى: إدارة نشرة الاكتتاب العامّ، 1285 جادة الأمريكيّتَين، نيويورك، "إن واي 10019"، هاتف: 8888277275، أو البريد الإلكتروني: olprospectusrequest@ubs.com.

قبل إغلاق العرض المقترح، ستعيد "كوشمان آند وايكفيلد" الهيكلة من "دي تي زد جيرسي هولدينجز" المحدودة، وهي شركة محدودة من "جيرسي" والكيان الذي أصدر بيان التسجيل اليوم، إلى شركة محدودة عامة ومدرجة في إنجلترا وويلز، ستحصل على اسم "كوشمان آند وايكفيلد".

تمّ إيداع بيان تسجيل معنيّ بهذه الأوراق الماليّة لدى لجنة الأوراق الماليّة والبورصة، لكنّه لم يصبح فعالاً بعد. لا يُمكن بيع هذه الأوراق الماليّة، ولا يُمكن قبول عروض الشراء قبل أن يصبح بيان التسجيل فعالاً. ولا يشكّل هذا البيان الصحفي عرض بيع أو التماس عرض للشراء، ولا يُمكن بيع هذه الأوراق الماليّة في أيّة ولاية أو في ظلّ أيّة سلطة قضائيّة حيث يكون هذا العرض أو البيع أو الالتماس غير قانونيّاً قبل التسجيل أو الأهليّة بموجب قانون الأوراق الماليّة في أيّة ولاية وبظلّ أيّة سلطة قضائيّة.

لمحة عن "كوشمان آند وايكفيلد"

تُعدّ "كوشمان آند وايكفيلد" شركة عالميّة رائدة للخدمات العقاريّة تقدّم قيمة استثنائيّة من خلال تطبيق الأفكار بالنسبة إلى شاغلي ومالكي العقارات. وتدخل "كوشمان آند وايكفيلد" ضمن قائمة أكبر شركات الخدمات العقاريّة مع 48 ألف موظف في حوالي 400 مكتب موزّع على 70 بلد. وفي عام 2017، حقّقت الشركة عائدات بقيمة 6.9 مليار دولار أمريكي عبر الخدمات الأساسيّة في مجال العقارات، والمنشآت، وإدارة المشاريع، والتأجير، والأسواق الرأسماليّة، والتثمين، وخدمات أخرى.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"كوشمان آند وايكفيلد"

براد كرايجر

هاتف: +13124248010

البريد الإلكتروني: Brad.Kreiger@cushwake.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/كوشمان-آند-وايكفيلد-تصدر-بيان-التسجيل-للعرض-العام-الأولي-المقترح/ar 

No comments:

Post a Comment