Friday, June 29, 2018

شركة نيل إي إس إيه تحصل على عقد بعدة مليارات كرونة نرويجية لتسليم أجهزة التحليل الكهربائي ونشر محطات الوقود من قبل نيكولا


أوسلو، النروج -الجمعة 29 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): حصلت شركة "نيل إي إس إيه" (المعروفة باسم "نيل" والمدرجة في بورصة أوسلو تحت الرمز OSE: NEL) على عقد لتسليم 448 جهاز تحليل كهربائي وما يرتبط بها من معدات تزويد الوقود إلى شركة "نيكولا موتور" ("نيكولا")، كجزء من تطوير شركة "نيكولا" للبنية التحتية لمحطة الهيدروجين في الولايات المتحدة المخصصة للشاحنات وسيارات الركاب. وبموجب العقد الذي بلغت قيمته عدة مليارات كرونة نرويجية، والذي سيتم العمل به اعتبارًا من عام 2020، سوف تقدم شركة "نيل" ما يصل إلى 1 جيجاواط من التحليل الكهربائي بالإضافة إلى معدات التزود بالوقود.



وقال جون أندريه لوكي، الرئيس التنفيذي لشركة "نيل" في هذا السياق: "نحن فخورون بالإعلان عن عقد أجهزة التحليل الكهربائية بسعة 1 جيجاواط المبرم مع شركة ’نيكولا‘. ويعتبر العقد الذي تبلغ قيمته عدة مليارات كرونة نرويجية أكبر عقد موضوعه محطة كهرباء ومحطة وقود تم منحه على الإطلاق. وسيضمن ذلك تزويد أسطول شاحنات الهيدروجين من شركة ’نيكولا‘ بكفاءة عالية من حيث التكلفة، فضلاً عن أسطولٍ متنامٍ من المركبات التي تعمل بخلايا الوقود الكهربائية. ونحن نتطلع إلى العمل مع شركة ’نيكولا‘ لتطوير أكبر شبكة في العالم وأكثرها كفاءةً لإنتاج الوقود الهيدروجيني منخفض التكلفة ومواقع التزود بالوقود".



ومن جهته، قال تريفور ميلتون، الرئيس التنفيذي لشركة "نيكولا": "يبدو مستقبل الشاحنات ذات الانبعاثات الصفرية أفضل مما كان عليه في أي وقت مضى. وتعتبر أجهزة التحليل الكهربائي من شركة ’نيل‘ فعالة وموثوقة، مما يجعلها العمود الفقري الطبيعي للبنية التحتية لمحطتنا. وستنتج كل محطة 700 بار وسيتوافق ذلك مع الشاحنات من الفئة 8 والسيارات الاستهلاكية. إنه وقت مثير للغاية، وقد قمنا الآن عبر هذا العقد بتأسيس أكبر شبكة من الهيدروجين في العالم".



وبموجب العقد، ستقوم شركة "نيل" بتسليم شركة "نيكولا" 448 جهاز تحليل كهربائي ومعدات التزويد بالوقود الداعمة بدءًا من عام 2020. ويتضمن العقد حزمة الهندسة الأولية التي تبلغ قيمتها 1.5 مليون دولار أمريكي تقريبًا، حيث ستضع شركة "نيل" تصميمًا للمحطة، بما في ذلك المحلل الكهربائي المصمم خصيصًا لتزويد شاحنات "نيكولا" بالوقود بشكل سريع. وأصدرت "نيكولا" بالفعل طلبية أولية بمبلغ يزيد على 9 ملايين دولار أمريكي لمحطتين تجريبيتين، وسيبدأ تسليم الطلبية في نهاية عام 2018.



وفي مايو، أعلنت شركة "نيكولا" أن شركة "إنهيزر بوش" قدمت طلبًا لشراء ما يصل إلى 800 نصف شاحنة تعمل بالطاقة الهيدروجينية الكهربائية. ولدعم أسطول شاحنات "إنهيزر بوش"، ستحتاج كل من شركتي "نيكولا" و"نيل" إلى نشر حوالي 28 محطة مع إمكانية تحقيق إيرادات لشركة "نيل" بقيمة أكثر من 500 مليون دولار أمريكي.



للحصول على معلومات إضافية حول محطات "نيل" التي تعمل على الهيدروجين، الرجاء النقر هنا



يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20180628006067/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.





Contacts

شركة "نيل إيه إس إيه"

كريستوفر فان نايم

مدير التسويق المؤسسي

هاتف: +19142990492

أو

بيورن سيمونسن

نائب رئيس تطوير الأسواق والعلاقات العامة

هاتف: +4797179821

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/شركة-نيل-إي-إس-إيه-تحصل-على-عقد-بعدة-مليارات-كرونة-نرويجية-لتسليم-أجهزة-التحليل-الكهربائي-ونشر-محطات-الوقود-من-قبل-نيكولا/ar

No comments:

Post a Comment