Wednesday, June 27, 2018

دعوة لشركات تجارة التجزئة الدولية التي تبيع منتجاتها في أستراليا للبدء بتحصيل ضريبة السلع والخدمات ابتداءً من 1 يوليو 2018

سيدني -الأربعاء 27 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): اعتباراً من 1 يوليو 2018، يتوجّب على شركات تجارة التجزئة على الإنترنت البدء بتحصيل ضريبة السلع والخدمات على البضائع التي يتمّ بيعها للعملاء وتبلغ قيمتها 1,000 دولار أسترالي أو أقلّ. ويطبّق الأمر ذاته على شركات تجارة التجزئة الدولية في حال بلغت عائدات ضريبة السلع والخدمات لديها 75,000 دولار أسترالي أو أكثر خلال فترة 12 شهراً.
ويتوفّر نظام مبسّط للشركات لتسجيل وإيداع ودفع ضريبة السلع والخدمات في أستراليا. ويتوجّب على شركات تجارة التجزئة استخدام هذا النظام للقيام بالإبلاغ عن إجمالي المبيعات الخاضعة للضرائب وضريبة السلع والخدمات، والدفع مرةً كل فصل.
وسيواصل مكتب الضرائب الأسترالي توفير الدعم الكامل لمساعدة شركات التجارة بالتجزئة على القيام بخطوات مسؤولة والامتثال. وقالت كيت روف، مساعد مفوّض مكتب الضرائب الأسترالي أنّ ذلك يشمل مساعدة شركات التجارة بالتجزئة على التنقّل عبر إجراءات التحصيل والتحويل.
وقالت السيدة روف: "يتوجّب على أي شركةٍ تواجه صعوباتٍ في تلبية التزاماتها التواصل مع مكتب الضرائب الأسترالي بأسرع وقتٍ ممكن. ونأكّد على أننا سنقاضي الشركات التي لا تلتزم وتسجّل لضريبة السلع والخدمات، حيث أمكن".
وأضافت قائلةً: "يتمتّع مكتب الضرائب الأسترالي بالقدرة على استخدام تتبع البيانات المالية، وبيانات الجمارك، والتحقيق على الإنترنت لتحديد الشركات التي لا تلبي التزاماتها في مجال الضرائب".
واختتمت بالقول: "سنقوم بفرض غرامات على الشراكات التي تقرر عدم الامتثال".
وتوفّر إجراءات الضرائب الجديدة تجارة عادلة لجميع شركات البيع بالتجزئة. وتضمن أن تحظى السلع منخفضة القيمة التي يشتريها المستهلكون في أستراليا بالمعاملة الضريبة ذاتها، بغضّ النظر عن مصدرها.
ويعني هذا الأمر أنّ مزودي خدمات إعادة التوصيل مثل خدمات إعادة التوصيل لصناديق البريد والتسوق الشخصي، ستكون عرضةً لمتطلبات تسجيل مشابهة. وسيتوجّب على المستهلكين الذين يستخدمون خدمات إعادة توصيل مسجلة لضريبة السلع والخدمات، دفع ضريبة السلع والخدمات المطبّقة عليهم.
ويتوجّب على الشركات ذات الصلة التسجيل حاليّاً والبدء بتحصيل ضريبة السلع والخدمات اعتباراً من 1 يوليو 2018. ويمكنكم الاطلاع على تعليمات التسجيل على نظام ضريبة السلع والخدمات المبسّط للشركات الدولية عبر الرابط الإلكتروني التالي: ato.gov.au/GSTSimpleReg.
ويمكنكم الاطلاع على معلومات حول تحصيل ضريبة السلع والخدمات عبر:
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
لاتصالات وسائل الإعلام:
بيرسون مارستيلر
فيكتوريا كوجياس
البريد الإلكتروني: Victoria.kougias@bm.com


No comments:

Post a Comment