Thursday, June 28, 2018

دينتسو أيجيس نتوورك تعلن عن إطلاق ميركل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

 تعيين رودي بانهولزر لقيادة العملية الجديدة الموسعة في المنطقة



لندن -الأربعاء 27 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تعمل شركة "دينتسو أيجيس نتوورك" على توسيع عملياتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر إطلاق مكتب جديد لها لشركة "ميركل" (www.merkleinc.com)، وهي وكالة رائدة في مجال التسويق القائم على الأداء ومعتمدة على التكنولوجيا وقائمة على البيانات.

وسيتولّى رودي بانهولزر قيادة "ميركل" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وشغل رودي سابقاً منصب المدير الإداري لوكالة وسائل التواصل الاجتماعي ذات الخدمات المتكاملة "يور سوشال" قبل استحواذ "ميركل" عليها في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

ويتم تجديد العلامة التجارية لشركة "يور سوشيال" لتصبح "ميركل" من خلال مهمة رودي المتمثلة الآن في زيادة قدرات الأعمال لمساعدة العملاء على اعتماد التسويق القائم على الأشخاص. ويُمكّن التسويق القائم على الأشخاص العلامات التجارية من تحديد أشخاص حقيقيين من خلال الاستفادة من البيانات التي تكمن وراءهم لإنشاء تجارب مخصصة، ما يؤدي في نهاية المطاف إلى تحقيق ولاء العملاء. وبفضل إرثٍ غني في البيانات والتكنولوجيا والتحليلات، شهدت "ميركل"، بصفتها رائدة عالمياً في مجال التسويق القائم على الأشخاص، توسعاً سريعاً في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، والتي تضم حاليّاً نحو 1500 شخص في 14 مكتباً في خمسة بلدان.

وانضمّ رودي إلى "يور سوشيال" منذ ستة أعوام، حيث تمثلت مهمته في إنشاء المكتب الإقليمي في دبي وتنمية الأعمال التجارية في الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط. ويقوم الفريق المكون من 25 شخصاً بالفعل بدعم العلامات التجارية العالمية والإقليمية الرائدة بما في ذلك "ضمان للتأمين"، و"دولبي"، و"بيونير"، وبنك الفجيرة الوطني في وسائل التواصل الاجتماعي، وتجربة العملاء والتسويق القائم على الأداء.

وسيحظى رودي في منصبه الجديد بدعم من فيمال بادياني، الذي تمّ ترقيته مؤخراً إلى منصب المدير التجاري. وعمل فيمال في السابق لدى "ميركل بريسيكوبيكس" المملكة المتحدة، وهي كالة الإعلام القائم على الأداء التي استحوذت عليها "ميركل" عام 2015، وشغل مؤخراً منصب رئيس شؤون البحث المدفوع.

ومن جهته، قال مايكل كوماسينسكي، رئيس شركة "ميركل" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "تمثّل عملية الإطلاق هذه تطوراً هاماً في التوسع المستمر والسريع لحضورنا العالمي ونطاق قدراتنا. وتساهم الرغبة في التسويق القائم على الأشخاص، إلى جانب خبرة رودي في مجال تنمية الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، في خلق فرصة مثيرة بالنسبة لنا".

وأضاف رودي قائلاً: "نتطلع قدماً إلى تسريع وتيرة النمو من خلال الاستفادة من قوة مكانة ’ميركل‘ باعتبارها شركة رائدة عالمياً في مجال التسويق القائم على الأشخاص والنطاق المذهل لـ’دينتسو أيجيس نتوورك‘ لدعم احتياجات عملائنا في رحلاتهم التسويقية القائمة على الأشخاص".

وقال طارق داعوق، الرئيس التنفيذي لشركة "دينتسو أيجيس نتوورك" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "يسرني إطلاق ’ميركل‘ في المنطقة ويمكننا مواصلة تطوير قصة بيانات ’دينتسو أيجيس‘ هنا من خلال مجموعة من الخدمات الجديدة ومنتجات التحليلات. وتُكمِّل ’ميركل‘ عروضنا الحالية وفي عالم يتسم بالتسويق الرقمي المخصص؛ ويسرنا أن نكون قادرين على تقديم مجموعة جديدة وقوية من قدرات إدارة علاقات العملاء والأداء لعملائنا".

ملاحظات للمحررين:

لمحة حول "دينتسو أيجيس نتوورك"

تضمّ "دينتسو أيجيس نتوورك"، التي تُعدّ جزءاً من شركة "دينتسو"، عشر علامات تجارية عالمية للشبكات بما في ذلك، "كارات"، و"دينتسو"، و"دينتسو إكس"، و"آي بروسبيكت"، و"آيزوبار"، و"ماكجاري بوين"، و"ميركل"، و"إم كاي تي جي"، و"بوسترسكوب"، و"فيزيوم"، وتحظى بدعمٍ من قبل علاماتها التجارية المتخصّصة/متعددة الأسواق. وتقوم "دينتسو أيجيس نتوورك" بابتكار طريقة بناء العلامات التجارية لصالح عملائها من خلال خبرتها الأفضل في فئتها وقدراتها في مجال خدمات الاتصالات الإعلامية والرقمية والإبداعية. وتتخذ "دينتسو أيجيس نتوورك" من لندن مقراً رئيسياً لها وتعمل في 145 بلداً حول العالم مع 40,000 متخصص متفرغ، كما تقدم مجموعة متميزة ومبتكرة من المنتجات والخدمات.

www.dentsuaegisnetwork.com

 لمحة حول شركة "ميركل"

تعتبر "ميركل" وكالة عالمية رائدة في مجال التسويق القائم على الأداء وهي معتمدة على التكنولوجيا وقائمة على البيانات متخصصة في تقديم تجارب فريدة ومخصصة للعملاء عبر المنصات والأجهزة. وتعاونت الشركات المدرجة على قائمة "فورتشن 1000" والمنظمات غير الربحية الرائدة على مدار أكثر من 30 عاماً مع "ميركل" بهدف تعزيز قيمة حافظات العملاء. ويشكّل إرث الوكالة في مجال البيانات والتكنولوجيا والتحليلات قاعدة لمهاراتها التي لا تضاهى في فهم رؤى المستهلكين التي توجه استراتيجيات التسويق القائم على الأشخاص. وتساهم نقاط قوتها المشتركة في مجال الإعلام القائم على الأداء، وتجربة العملاء، وإدارة علاقات العملاء، والولاء، وتقنية تسويق المؤسسات في تحسين نتائج التسويق والميزة التنافسية. وتتخذ "ميركل" من كولومبيا في ميريلاند مقراً رئيسياً لها ويعمل لديها أكثر من 5,500 موظف، ولديها 24 مكتباً إضافياً في الولايات المتحدة و26 مكتباً في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ. وانضمت الوكالة في عام 2016 إلى "دينتسو أيجيس نتوورك".

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

للمزيد من المعلومات:

"سيمباتيكو" للعلاقات العامة

سارة رامامورثي

أو

لورنا كيجان

هاتف: 02074399275

البريد الإلكتروني: merkle@simpaticopr.co.uk

أو

"دينتسو أيجيس نتوورك"

سارة باي

مديرة التسويق والاتصالات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

هاتف: +97144474996

البريد الإلكتروني: Sara.paye@dentsuaegis.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/دينتسو-أيجيس-نتوورك-تعلن-عن-إطلاق-ميركل-في-منطقة-الشرق-الأوسط-وشمال-أفريقيا/ar 

No comments:

Post a Comment