Tuesday, June 26, 2018

إظهار طاقة جديدة لبودروم، بودروم اديشن EDITION يمنح معنى جديدًا للرفاهية لنوع جديد من المنتجعات لا يشبه تلك الموجودة في منطقة البحر الأبيض المتوسط


بودروم، تركيا-الثلاثاء 26 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]


في الفصل التالي لمجموعة اديشن  EDITION المتنامية، يسطع أحدث مفهوم الرؤية المبدعة للمصمم ايان شراغر تحت اسم بودروم ايدشن.

في شراكة مع ماريوت الدولية، يعمل شراغر مع توسع تأثيره العالمي من خلال منح تجربة الفندق الفاخر المعاصر معنى جديدًا. فبالإضافة إلى الطاقة الجديدة التي يضيفها المنتجع إلى شبه جزيرة بودروم، يشكّل بودروم اديشن EDITION منتجعا رائعا على طول خليج ياليكافاك.

الفندق الذي خُلق للمسرح العالمي هو عبارة عن مدرّج طبيعي وموقع مثالي للاستجمام
والتنشئة الاجتماعية والتواصل في القرن الواحد والعشرين مع التمتع بمنظر فريد لا مثيل له يطلّ على مياه الريفيرا اللازوردية التركية.

تماشياً مع فلسفة ايدشن، ستقوم بودروم ايدشن بإعادة تعريف المنظر الفندقي، مما سيؤدي إلى إبرام عقد جديد من الرفاهية القديمة من خلال خلق توازن بين التصميم المتطور والخدمة الشخصية مع تشكيلة الطعام والمشروبات والعروض الترفيهية الفريدة من نوعها والتي تعكس أفضل ما في الوسط الثقافي والاجتماعي لموقعها. وسيساهم نهج العلامة التجارية المعزز للسفر الراقي في الدلالة على خدمة الفندق الاستثنائية التي توفر كل الاهتمام الشخصي الذي قد يحلم المرء بالحصول عليه في فندق فخم ولكن بطريقة ودية وبسيطة ورائجة، مع التدريب المترف للطاقم والكفاءة العالية التي يتميزون بها.

بودروم مدينة قديمة عرفت في ما مضى باسم هاليكارناسوس في منطقة كاريا، وكانت مشهورة لكونها تحتضن إحدى عجائب الدنيا السبع في العالم القديم. أمّا اليوم، على الجانب الغربي من شبه الجزيرة، في مارينا ياليكافاك، يقع فندق بودروم ايدشن ضمن خليج صغير محمي من الرياح، مضيفا اعجوبة جديدة للمنطقة التاريخية.

يقع الفندق على مساحة 22,000 متر مربع (أي 72,200 قدم مربع)، ويبرز المنتجع التوازن بين المتناقضات، حيث تلتقي العناصر الكلاسيكية مع الثقافة العصريّة، وتنعكس البساطة على الأناقة، ويزيد التصميم الماهر من الجمال الطبيعي.

يستمد فندق بودروم اديشن EDITION الوحي من التأثيرات والموارد الطبيعية المحلية، لا بل تملأ كل مساحة بمفاجآت مذهلة وفائقة الحداثة. وتعكس المناظر الطبيعية، التي تشكّل واحة للبحر الأبيض المتوسط، النباتات والحيوانات الإقليمية الموجودة في شبه الجزيرة. وقد زرعت في جميع أنحاء المنتجع أشجار الزيتون التي تضفي رونقا تقليديا على المناظر الطبيعية التركية وكذلك استعمل الحجر المحلي للبناء لخلق مشهد مستدام وساحربحيث يتماشى مع بيئتها الطبيعية.

يعتبر الشاطئ الأبيض بمثابة الجوهرة في تاج بودروم اديشن EDITION ومن أهم مميزاته، فهو يمتدّ تحت المنتجع ويؤدي إلى مياه بحر إيجه الفيروزية التي لا يمكن مقاومتها.

في اعلى نقطة من الفندق ترحب بكم باحة الاستقبال المفتوحة والتي صممتها شركة كريستوف بيليه ؛ وهي عبارة عن ردهة زجاجية معاصرة تشكّل إطارا مثاليا للمنظر المذهل المطلّ على الخليج الذي يستقبل الضيوف عند وصولهم.

تجسّد هذه الردهة روح الجيل الجديد من فنادق اديشن EDITION، وهو المكان الذي تتناغم فيه الخطوط بين العمل واللهو وبين التنشئة الاجتماعية والتواصل. في ردهة الاستقبال تجدون بار يرحب بالضيوف للاستمتاع بالشاي التركي أو بعصير الليمون الطبيعي على الشرفة المزروعة بوفرة من تشكيلة الورود الجميلة، مع التمتع بإطلالة على الساحل الأزرق البلّوري الخلاب.

في حين تنحدر الأراضي التي هي على شكل حدوة الحصان نحو الشاطئ ومرفقا للقوارب و السفن مع الأكواخ الخاصة بها، تتخلل الممرات ومناطق الراحة 102 غرفة وبانجالو لزوار الفندق تحتوي على مسابح خاصة وفيلا فاخرة و راقية مؤلّفة من أربع غرف نوم مع بركة سباحة خاصة.

تقع بين هذه الغرف استراحة البارات ومناطق الكوكتيلات، فضلاً عن مطعمي الفندق المميزين بتوقيع الشيف القادم خصيصا من البيرو دييغو مونوز، الذي عمل سابقاً في أشهر المطاعم العالمية مثل، El Bulli  و Mugaritz. أمّا فيما يتعلّق بالذين يحبّون الحياة الاجتماعية، فلقد اوجدنا النادي الليلي ،  Discetto، للتمتع بالموسيقى الصاخبة حتى وقت متأخر من الليل بالاضافة الى موسيقى حية يحيها موزعي موسيقى محترفين كما يقدم انواع عديدة من الكوكتيلات وابرزها كوكتيل اديشن EDITION الشهير.

اما بالنسبة للمناسبات الخاصة والمسافرين من رجال الأعمال، يضم الفندق أيضًا أكثر من 1200 متر مربع (أي 4,000 قدم مربع) من المساحات المخصصة للاجتماعات الداخلية والخارجية والقاعات لإقامة الحفلات الخاصّة وقاعة احتفالات للمناسبات وحفلات الزفاف .

وفي قاعدة المنتجع مسبح ضخم ينتهي عند البحر ويطل على شبه الجزيرة الخلاب.

كونه معدّا ليكون أفخم مجمع في بودروم وملتقى الضيوف الرفيعي المستوى، يستضيف الفندق الممتد على طول منطقة الشاطئ على مساحة 100 متر (أي 350 قدمًا) أحد أهم المراكز الاجتماعية في المنتجع، مع بار الشاطئ المريح ,والهادئ والنادي الذي يستقبل النزلاء  للمكوث في الأكواخ الخاصة بالإضافة إلى الزوار الذين يتم نقلهم بواسطة اليخوت من والى الجزر اليونانية القريبة والتي تبعد 50 دقيقة فقط.

في هذا المكان، تمت إعادة تصميم كل جانب من جوانب فندق الشاطئ التقليدي ليتماشى مع احتياجات ورغبات الجيل الجديد، وكل فكرة تطرح تكون لتعزيز إقامة الضيف.

قائمة طعام تدعو للاسترخاء وتتناسب مع تناول الطعام في الهواء الطلق، فيقدّم مطعم الفريسكو أطباق تجسّد الاحتفال بالتنوع البيولوجي للبيئة المحلية مثل ceviche ومجموعة متنوعة من "Pide" (الخبز المسطّح) يتم خبزها داخل فرن تقليدي في الهواء الطلق صنع من القرميد الطبيعي.

تتميّز المطاعم المتخصصة في جميع أنحاء المنتجع بفن الابداع في الطهي والتقديم المميز.

مطعم Kitchen  في بودروم اديشن EDITION، وهو الأكبر، حيث يجسد تجربة أسلوب حياة البحر الأبيض المتوسط ​​مع مقاعد تتسع ل 202 شخصا على مدار اليوم. قائمة الطعام تقدم على طريقة المازة الشهيرة، حيث صممت قائمة الطعام لتتماشى صحيا مع قائمة طعام تركية تقليدية، لحث الضيوف على الاسترخاء والاستمتاع بطقوس الافطار التركي العريق Kahvalti .

كما تقدم الأطباق الخفيفة على مثال Smoothie Bowls التي تتميز بقاعدة مكونة من فاكهة الاناناس المشوية تقدّم إلى جانب مجموعة واسعة من أطباق المازة المحلية والقهوة التركية والعصير الطازج. كما  يقدم مطعم برافا BRAVA” أطباقًا تناسب اذواق العائلات من المطبخ الأمريكي اللاتيني مستوحاة من نكهات البحر الأبيض المتوسط ​​والآسيوية، مع قائمة طعام تشمل اللحم النيء  وثمار البحر والمأكولات المحليّة والخضار والحبوب ، جميعها من المنتجات المحلية الطازجة.

بالإضافة إلى المسبح الشاسع والحديقة والشاطئ حيث تقع المطاعم والبارات المصممة بسلاسة في الفندق حيث يمكنك المجيء كما أنت . يضم منتجع بودروم اديشن EDITION منتجعا صحيا يشكّل مثالا رائعا للفن يكتمل مع الحمام التركي وغرفة العلاج بالملح والسونا وغرفة بخار ومغطس. كما يضم المنتجع الصحي 14 غرفة هادئة لتلقي اعلى مستويات العلاج. أما الحمام التركي  التقليدي، فيضفيي أسلوباً متجدداً من الفخامة لطقوس الحمام القديم مع تصميمه العالمي الرفيع المستوى.

حكما يتم تقييم كل فندق فخم، من خلال غرف الضيوف والخدمة التي يقدمها.

تتميز الغرف والأجنحة والفيلات الخاصة الرائعة في بودروم اديشن EDITION بتصميمها الفخم والأنيق، ولمساتها الخشبية الدافئة والأقمشة التي تبرز شعورًا مريحًا شبيهًا بشعور الاستلقاء على الشاطئ، كما وتوفر "ملاذًا" بحسب شراغر، مع "كل ما تحتاجه وكل ما تريده". وتجسيدا لمعتقده بأن "البساطة هي الرفاهية الحقيقية"، فإن الغرف الفسيحة والمضيئة تتماهى مع الأرضيات الحجرية بالالوان الناعمة والمتناسقة وصولا الى الحمامات الرخامية الداخلية والشرف التي تتمتع بإطلالة لا مثيل لها على بحر إيجه. تحتوي الفيلا الخاصة على مزايا ايديشن الفريدة بالاضافة الى المسبح خاص وغرفة السونا والتي تضفي جوا مثاليا للعائلات والمجموعات الكبيرة، في حين يتمتع جناحان آخران باستخدام برك السباحة الخاصة والشرفات المطلة على المناظر الخلابة.

ملاذ بودروم السحري

يعتبر فندق بودروم اديشن EDITION جوهرة الساحل الفيروزي، و قرية سرية من الجنة، وبوابة لواقع منفصل أكثر استرخاءً. من خلال الشعور بأنّ الفندق هو أكثر من مجرد مكان للنوم، فهو مكان للاجتماع ومركز ثقافة وموقع للاسترخاء والانتعاش ووقت للراحة الذي يتم كسبه بصعوبة ومكان للحياة والتسلية

لا يخلق شراغر مجرد فندق ولكن تجربة متكاملة بسلاسة، قرية صغيرة داخل المدينة. إنها روح عالمية في منتج محلي: إقامة مريحة  وتجربة عالية المستوى.

الحجوزات مفتوحة الآن بأسعار تبدأ من 350 يورو في الليلة الواحدة، وتتضمّن الإفطار *. للحجز، يرجى الاتصال بالرقم  3113160 252 90+ أو عبر البريد الإلكتروني Reservations.bod@editionhotels.com .

 للمزيد من المعلومات عن بودروم اديشن EDITION، الرجاء زيارة الموقع  www.editionhotels.com .

* تخضع الأسعار لتوفر الغرف وهي مبنية على أساس شخصين يتشاركان غرفة مزدوجة واحدة.

Contacts

للاستفسارات الصحفية:

ستيفي كينغ   Stevie King

Stevie@purplepr.com

  أو

كفيتا آدمز Kavita Adams

Kavita.Adams@purplepr.com

  أو

ميلز هرريز Miles Harris

Miles.Harris@purplepr.com

442074399888+



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/إظهار-طاقة-جديدة-لبودروم-بودروم-اديشن-edition-يمنح-معنى-جديدا-للرفاهية-لنوع-جديد-من-المنتجعات-لا-يشبه-تلك-الموجودة-في-منطقة-البحر-الأبيض-المتوسط/ar

No comments:

Post a Comment