Tuesday, June 26, 2018

"ووترميلون للإتصال" تنضم إلى شبكة الإعلام العالمية 3AW


دبي، الإمارات العربية المتحدة-الاثنين 25 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]
أعلنت شركة "ووترميلون للإتصال" Watermelon Communications، الشركة الرائدة محليا في مجال التسويق والاتصال في المنطقة، اليوم عن تحالفها مع "AW3"، الشبكة العالمية لمجموعة من شركات الاتصال المستقلة التي تقدم خدمات كاملة. وكانت ووترميلون هي الجهة الوحيدة من منطقة الخليج التي تمت دعوتها وانضمامها إلى شبكة3AW  لمزودي خدمات الاتصال والإعلان والتسويق العالمية.
تتكون شبكة AW3 من وكالات مستقلة تقدم خدمات كاملة في جميع أنحاء العالم. فيما تأصلت جذور الشبكة سريعة النمو في الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك والبرازيل وإسبانيا، مع وجود  وكالات تابعة لها تغطي أكثر من 20 سوقًا حول العالم. تم تأسيس  الشبكة من قبل مهنيين يتمتعون بمعرفة وخبرة طويلة في كل سوق.
شارك الفريق القيادي من ووترميلون في المؤتمر السنوي لـ AW3 الذي عقد مؤخرًا في مدينة روما بإيطاليا. ففي شبكة 3AW، ستقوم شركة ووترميلون بتمثيلها في دولة الإمارات العربية المتحدة حصرياً، مما يجعلها الوكالة المفضلة في هذه المنطقة من العالم لعملاء الشبكة.
وقال السيد ميغيل أنجيل رودريغيز كافيدا، الرئيس التنفيذي للعمليات، الرئيس التنفيذي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا والهند:"لقد سعدنا بمشاركة الأفكار والرؤى المميزة مع شركة ووترميلون للإتصال خلال مؤتمر شبكة AW3 في روما. وأعبر عن سروري وفخري بأن يكون لدينا شريك متميز في دولة الإمارات العربية المتحدة. وأتطلع إلى العمل مع مثل هذا الفريق المحترف والذي يمتلك خبرة طويلة. "
من جانبه قال السيد مادهو كوتات، المدير التنفيذي لشركة ووترميلون للاتصال: "نحن سعداء جدا بالانضمام إلى هذه الشبكة العالمية من وكالات الاتصال والإعلانات والتسويق. حيث تتمتع شبكة وكالات 3AW بالمعرفة والخبرة والالتزام في الأسواق التي تمثلها".
وأضاف قائلا:"ستمكّننا هذه العضوية من تقديم حلول تسويقية عبر العالم بخبرات محلية. إن تعزيز الخدمات لعملائنا الجدد وكذلك الحاليين على المستوى العالمي هو تنفيذ عملي لمفهوم "فكر محليا.. واعمل عالميا" ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالاتصال. وعلاوة على ذلك، سيمكننا هذا التحالف من تبادل الخبرات والأفكار وتقديم الخدمات إلى عملاء الوكالات  الأعضاء في 3AW في هذا الجزء من العالم ".
تمت دعوة ووترميلون للإنضمام إلى 3AW وذلك لما تمتلكه من خبرة طويلة تمتد لما يقارب عقدين من الزمان في جميع أنواع الاتصال التسويقي- الإعلانات، والعلاقات العامة، والتسويق، والعلامات التجارية، والإنتاج الإبداعي، والإعلام الرقمي ووسائل التواصل الاجتماعي، وإدارة الفعاليات - في جميع أنحاء الشرق الأوسط والدول الأخرى.
حول ووترميلون للاتصال
يقع مقر شركة ووترميلون للاتصال، التي تأسست في عام 2001، في دبي، ولديها مكاتب في دبي والدوحة. ولقد تأسست كبوتيك إبداعي، فيما واصلت نموها لتصبح اليوم وكالة تسويق واتصال متكاملة تقدم خدمات عديدة منها الإعلانات والعلاقات العامة والإعلام الرقمي ووسائل التواصل الاجتماعي وإدارة الفعاليات والخدمات الإبداعية لقاعدتها المتنامية من العملاء. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة   www.watermelonme.com .
حول AW3
AW3 هي متعددة الجنسيات مستقلة ذات رؤية إستراتيجية واسعة، متخصصة في مجال الاتصال، والإعلانات، والحلول الرقمية، والعلاقات العامة، والتسويق والإبداع. تمتلك الشركة أربعة مكاتب رئيسية في المكسيك والبرازيل والولايات المتحدة الأمريكية وإسبانيا، هذا بالإضافة إلى شبكة من الوكالات التي تغطي أكثر من 20 دولة. تقدم3AW أكثر من 15 خدمة في مجال الاتصال في جميع أنحاء العالم، وذلك بفضل توسعها وقدرتها على تطبيق الاستراتيجيات العالمية في جميع الدول لتكييفها مع كل سوق. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة  www.3aw.com .

Contacts
ووترميلون للعلاقات العامة
رشيد باليياليل
الهاتف: 97142833655+
البريد الإلكتروني: rasheed@watermelonme.com



No comments:

Post a Comment