Friday, June 22, 2018

مصنع ويستنجهاوس إيه بيه 1000 الأول للطاقة النووية في سانمن يستكمل الحرجية النووية الأولية


سانمن، الصين-الجمعة 22 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ويستنجهاوس إلكتريك"، وشركة تكنولوجيا الطاقة النووية الصينية الحكومية ("إس إن بيه تي سي") أن مصنع الطاقة النووية "إيه بيه 1000" الأول من نوعه في العالم والذي يقع في سانمن بمقاطعة تشيجيانغ بالصين قد استكمل بنجاح مرحلة الحرجية النووية الأولية.

وقال خوسيه إميتيريو جوتيريز، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "ويستنجهاوس"، في هذا السياق: "أكملنا اليوم الإنجاز الرئيسي النهائي قبل البدء بالتشغيل التجاري لتكنولوجيا مصنع الطاقة النووية ’إيه بيه 1000‘ التابع لشركة ’ويستنجهاوس‘، وبهذا نكون قد اقتربنا خطوةً أُخرى من تسليم أول مصنع ’إيه بيه 1000‘ في العالم لعملائنا وللعالم بأسره – وبالتعاون مع عملائنا، سنُقدم لعملائنا في الصين طاقةً آمنة وموثوقة ونظيفة من الوحدة الأولى في سانمن".

هذا وتأتي عملية الاتصال بشبكة الكهرباء الرئيسية في أعقاب مرحلة الحرجية النووية الأولية. وحالما تبدأ عمليات المصنع في الوحدة الأولى في سانمن، سيكون مصنع الطاقة النووية "إيه بيه 1000" الأول من نوعه قيد التشغيل والذي يُقدم تقنية مبتكرةً لنظام الأمان السلبي، ومستويات متعددة من الدفاع، بالإضافة إلى عناصر التحكّم المتقدمة لتحقيق مستوياتٍ منقطعة النظير من الموثوقية والسلامة".

ومن جانبه، قال غافين ليو، رئيس "ويستنجهاوس" في منطقة آسيا، مُعلّقاً على شراكة "ويستنجهاوس" القوية مع العميل الصيني: "يأتي نجاح ’ويستنجهاوس‘ في الصين نتيجة للجهود المشتركة بين الشركة وبين عملائنا الصينيين. ومن شأن نموذج الشراكة والتعاون هذا أن يساعد على نشر أسطول من وحدات ’إيه بيه 1000‘ في العالم لعدة أعوام قادمة".

وتجدر الإشارة إلى أنّ شركة "ويستنجهاوس" تملك حالياً ستة مصانع للطاقة النووية "إيه بيه 1000" تتقدم في مراحل البناء والاختبار وبدء التشغيل. وتشمل تلك المشاريع وحدتين في سانمن بمقاطعة تشيجيانغ بالصين، ووحدتين في هاي يانغ، بمقاطعة شاندونغ بالصين، بالإضافة إلى وحدتين قيد الإنشاء في محطة "ألفين دبليو فوجيل" لتوليد الكهرباء بالقرب من وينسبورو، بولاية جورجيا في الولايات المتحدة الأمريكية.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

شركة "ويستنجهاوس إلكتريك"

سارة كاسيلا

مديرة الاتصالات الخارجية

هاتف: 14123744744+

البريد الإلكتروني:   cassels@westinghouse.com

الموقع الإلكتروني: www.westinghousenuclear.com



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/مصنع-ويستنجهاوس-إيه-بيه-1000-الأول-للطاقة-النووية-في-سانمن-يستكمل-الحرجية-النووية-الأولية/ar

No comments:

Post a Comment