Saturday, June 30, 2018

آيديميا و10 تي تيك تعلنان عن شراكة في مجال تقنيّة إي سيم

كولومب، فرنسا -الجمعة 29 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – تفتخر شركة "آيديميا"، الرائدة عالميّاً في مجال الهويّات المعززة، اليوم بالإعلان عن شراكتها مع "10 تي تيك"، وهي المزوّد المُستقل لخدمات وحدة تعريف المُشترك المدمجة ("إي سيم") للاستحواذ على اتّصالات "إي سيم" وإدارتها. وبذلك، ستتمكن "آيديميا" من توسيع منصّة "إي سيم" الخاصة بها لتشمل قاعدةً أوسع من العملاء.



وستقوم "10 تي تيك" بتزويد عملائها بحلّ ذو طرازٍ عالمي من "آيديميا" لتوفير تقنية "إي سيم" عن بُعد. وبالإضافة إلى ذلك، تهدف "10 تي تيك" إلى تحسين أوقات دمج المنصّة إلى الحدّ الأمثل، وبإمكان عملائها استخدام الأجهزة المُلحقة الخاصة بتقنية وحدة تعريف المُشترك المدمجة ("إي سيم") وتقنية بطاقات الدارات المتكاملة العالمية المُدمجة ("إي يو آي سي سي") لإتاحة إمكانية النشر السريع في كافة قطاعات قاعدة المشتركين الخاصة بها.



هذا وتوفر الشراكة بين "آيديميا" و"10 تي" للعملاء طريقةً سريعة، وبسيطة، وفعالة، لإطلاق تقنية "إي سيم" عبر شبكاتهم لمساعدتهم على الاستعداد لاغتنام الفرص الهامة والجديدة في السوق. وسيسمح ذلك لعددٍ أكبر من العملاء بأن يكونوا جزءاً من السوق المتنامية لتقنية "إي سيم"، في حين يتم الإعلان عن إطلاق المزيد والمزيد من الأجهزة الجديدة من قبل صانعي المعدات الأصليّة.



وقال فابيان جوتارد، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون أعمال مشغلي شبكات الجوال في شركة "آيديميا"، في هذا السياق: "يسرّنا كثيراً أنّ تختار ’10 تي تيك‘ نظام إدارة الاشتراكات من ’آيديميا‘؛  إذ يُضفي الحل الذي نقدمه قدراً من المرونة، كما أنّه قادرٌ على التعامل مع مُختلف أنواع عملاء الشركات المشغلة لشبكات الجوال والشركات المشغلة لشبكات الجوال الافتراضيّة على حدّ سواء. وإنّنا في ’آيديميا‘ نؤمن بوجوب إتاحة تقنيّة ’إي سيم‘ للسوق بأكملها بُغية تسريع اعتمادها، مّما سيعود بالمنفعة على المنظومة ككل".



لمحة عن "آيديميا"

أصبحت "أو تي-مورفو" تعرف الآن باسم "آيديميا"، الرائدة عالمياً في مجال الهويات المعززة مع التوجّه المتزايد نحو الرقمنة في العالم، وتطمح لتمكين المواطنين والمستهلكين للتفاعل، والدفع، والتواصل، والسفر، والتصويت بطرقٍ أصبحت الآن متاحةً ضمن بيئة متّصلة.



وقد أصبح تأمين هويتنا يعتبر أمراً بالغ الأهمية في العالم الذي نعيش فيه اليوم. ومن خلال مساندة الهوية المعزّزة، نعيد ابتكار الطريقة التي نفكر، وننتج، ونستخدم ونحمي هذا الأصل وفقاً لها، سواء للأفراد أو الأشياء. ونحن نضمن الخصوصية والثقة بالإضافة إلى معاملات آمنة، وموثوقةٍ وبالإمكان التحقق منها للعملاء الدوليين من القطاعات المالية، والاتّصالات، والهوية، والأمن، وإنترنت الأشياء.



وتملك "آيديميا" عائداتٍ تبلغ حوالي ثلاثة مليارات يورو، وهي حصيلة الاندماج بين كلّ من شركة "أو تي" ("أوبيرثر تكنولوجيز") و"سافران آيدينتيتي آند سكيوريتي" ("مورفو"). ويعمل لدى هذه الشركة الجديدة 14 ألف موظّف حول العالم وتقدّم خدماتها للعملاء في أكثر من 180 دولة.



للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة موقع الشركة عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.idemia.com / أو متابعة حسابنا على موقع تويتر @IdemiaGroup



لمحة عن "10 تي تيك"



تُعدّ "10 تي تيك المحدودة" شريكة استراتيجيّة لشركة "آيديميا"، وهي تقدّم خدماتها بالاقتران مع حلّ إدارة الاشتراكات من "آيديميا". وتذخر الشركةـ، التي اتّخذت من هونج كونج مقرّاً لها، بالمهارات والمعرفة والخبرة من أجل مساعدة مشغلي شبكات الجوّال حول العالم في التحضير للاعتماد واسع النطاق لوحدات تعريف المشترك المدمجة ("إي سيم") من قبل صانعي المعدات الأصليّة، مع تركيز خاصّ على الشركات المشغلة لشبكات الجوال والشركات المشغلة لشبكات الجوال الافتراضيّة في الأسواق المتوسّطة.



للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يرجى التواصل معنا على البريد الإلكتروني: info@10ttech.com



يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20180628006160/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

للاتّصالات الصحافية:

وكالة العلاقات العامة "هافاس باريس"

هانا سيباه

البريد الإلكتروني: idemia@havas.com


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/آيديميا-و10-تي-تيك-تعلنان-عن-شراكة-في-مجال-تقنية-إي-سيم/ar 

No comments:

Post a Comment