Sunday, June 17, 2018

أنظمة الإسقاط التي تستخدمها القوّات البريّة في الجسور الهجوميّة النموذجيّة تتمتّع حاليّاً بأداء محسّن



باريس -الخميس 14 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): قامت وكالة المشتريات الدفاعيّة الفرنسيّة بمنح مجموعة "سي إن آي إم" عقد لتحديث أنظمة الإسقاط التي تستخدمها القوّات البريّة في الجسور الهجوميّة النموذجيّة (نظام التركيب السريع للجسور).

ويقوم نظام الإطلاق التلقائي هذا، المصمّم والمطوّر من قبل مجموعة "سي إن آي إم"، والذي تمّ إطلاقه في عام 2011، بنشر جسرَي "إم إل سي 100" بطول 14 متر، أو جسر "إم إل سي 80" واحد طويل بطول 26 متر في غضون 10 دقائق، من أجل إسقاط الدبابات العسكريّة* على حاجز (الثغرات الرطبة أو الجافة، مثل نهر أو أخدود)، ويكون عدد المشغلين محدود باثنين مع رقابة. ويتألّف كل جسر هجوم نموذجي من مركبتَين (مدّ الجسر** وناقلات إضافيّة للجسر على شكل نصف مقطورة)، ويكون مصمّماً لإسقاط او استعادة عناصر الجسر التي تُنقل تلقائيّاً.

وتجدر الإشارة إلى أنّ الجيش مجهّز في الوقت الحالي بعشرة مركبات مؤلفة من أنظمة إطلاق واستعادة الجسر (أو العوامة)، مع 10 مقطورات نصفيّة تحمل عناصر إضافيّة للجسر، و40 عنصر للجسر. وتتمحور مهمّة مجموعة "سي إن آي إم"، كجزءٍ من عقد التحديث هذا، حول زيادة الأداء التشغيلي للجسور الهجوميّة النموذجية الخاصّة بالجيش الفرنسي طوال عمرها الافتراضي. ومن أجل تسهيل عمليّات نقل البضائع ومدّ الجسور، بالتزامن مع ضمان أمثل تحديد للمخاطر الخارجيّة، سيتمّ أيضاً دمج أحدث جيل من نظام الرؤية الإلكتروني الضوئي، الذي تمّ إنتاجه من قبل شركة "بيرتن تكنولوجيز" التابعة لمجموعة "سي إن آي إم". وسيتيح هذا الحلّ إلى كلّ من السائق وربانه رؤية شاملة في النهار والليل. ويقوم بالتالي عدد أكبر من الكاميرات بمراقبة بيئة "سبرات" الفوريّة.

وسيتمّ تحديث نظام القيادة والتحكّم الإشرافي لجميع المعايير التقنيّة للجسور الهجوميّة النموذجيّة من خلال دمج هندسة جديدة في مجال تقنيّة المعلومات، ما يوفّر مستوى عالٍ من الصيانة. وسيتمّ توصيل أوّل التجهيزات المعدّلة إلى الجيش في أواسط عام 2019.

www.cnim.com/en

*مركبة من نوع دبابة "لوكليرك"

**مركبة تدمج نظام إطلاق واستعادة عناصر الجسر

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا:

/https://www.businesswire.com/news/home/20180613005786/en

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاتصالات الصحافة:

وكالة "جوتنبورج" للعلاقات العامة

لورانس كولين

هاتف: +33(0)143590046

البريد الإلكتروني: laurence.colin@gootenberg.fr

أو

فريديريك فيجيزي

هاتف: +33(0)143592984

البريد الإلكتروني: frederique.vigezzi@gootenberg.fr

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/أنظمة-الإسقاط-التي-تستخدمها-القوات-البرية-في-الجسور-الهجومية-النموذجية-تتمتع-حاليا-بأداء-محسن/ar 

No comments:

Post a Comment