Sunday, June 17, 2018

ميشلان وماكسيون ويلز تحصلان على جائزة سي إل إي بيه إيه للابتكار لعام 2018 تكريماً لتعاونهما

لاهاي ، هولندا-الجمعة 15 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): حصل كلّ من "ميشلان"، وهي واحدة من أكبر مصنّعي الإطارات في العالم، و"ماكسيون ويلز"، وهي أكبر مصنع للعجلات في العالم على جائزة "سي إل إي بيه إيه" للابتكار لعام 2018 ضمن برنامج جوائز الابتكار التابعة للرابطة الأوروبية لموردي السيارات ("سي إل إي بيه إيه"). وقد كرّمت لجنة التحكيم الجهود المشتركة التي بذلتها الشركتان في مجال الابتكار والتي أدت إلى ابتكار أحدث عجلة، عجلة "أكورس" المرنة، بحيث احتلتا المركز الثالث في فئة "التعاون"، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في 13 يونيو 2018.
وقال بيتر كلينكرز، الرئيس التنفيذي لشركة "ماكسيون ويلز"، الذي تلقى الجائزة نيابةً عن الشركتين، في هذا السياق: "يشهد قطاع صناعة السيارات تحولاً كبيراً، ويشكل التعاون مفتاح النجاح في بيئة الأعمال سريعة الحركة هذه. فهو لا يساهم في تقوية الابتكار وتسريع وتيرته فحسب، إنما يعزز أيضاً معرفتنا وخبرتنا في هذا المجال. وتعدّ عجلة  ‘أكورس’ المرنة نتيجة قيام إثنتين من الشركات الرائدة عالمياً بجمع معارفهما وخبراتهما العملية لنشر تقنية ’أكورس‘ من ’ميشلان‘ في منتج مبتكر لسوق سيارات الركاب".
ومن جهته، قال فينسنت روسي-رفيير، نائب الرئيس التنفيذي لخط منتجات المعدات الأصلية لإطارات سيارات الركاب لدى شركة "ميشلان": "أصبح من الواضح في وقت مبكّر للغاية من هذا المشروع أنه يتعيّن علينا العمل إلى جانب شركة  ’ماكسيون ويلز‘ للاستفادة من خبرتها في مجال العجلات من أجل إدخال هذه التكنولوجيا إلى السوق بسرعة".
هذا وتعتبر عجلة " أكورس" المرنة، التي تم إطلاقها خلال المعرض الدولي للسيارات ("آي إيه إيه") لعام 2017 الذي أقيم في فرانكفورت، عبارة عن مزيج مصمم حديثاً من العجلات والإطارات لتحمل ظروف الطرق الصعبة والحفاظ على سلامة السائقين والركاب. وتتضمن التكنولوجيا الحاصلة على براءة اختراع حافتين  مطاطيتين مرنتين مثبتتين على هيكل عجلة خاص لإنشاء عجلة مرنة تساهم بتعزيز راحة القيادة وامتصاص الصدمات الناجمة عن الحفر والأرصفة.
بالإضافة للحد من الأضرار، والسلامة وقابلية التنقل المحسنة، فإن عجلة "أكورس" تتمتع بمزايا أخرى بالنسبة للسائق، فهي تساعد في التغلب على أوجه القصور الأخرى المرتبطة بالإطارات المنخفضة ذات الجدران الجانبية القصيرة، فقد تم تحسين كل من مستويات الراحة والضوضاء نتيجةً للحافة الناتئة المطاطية المرنة التي تفصل بين الإطار والعجلة. كما توجد أيضاً مزايا بيئية لاستخدام تقنية "ميشلان أكورس"، إذ تم تصميم العجلة المرنة لتعمل مع أي علامة تجارية للإطارات، بما في ذلك الإطارات ذات مقاومة التدحرج المنخفضة، ما يعني انخفاض انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون واقتصاد أكبر في استهلاك الوقود. ويعني حل العجلات المبتكر هذا كذلك الحد من عدد الإطارات التالفة والعجلات التي يتم التخلص منها نتيجة الأضرار التي تلحق بها بسبب الحفر.
تحتفي جوائز "سي إل إي بيه إيه" للابتكار، التي تم تنظيمها بالتعاون مع "ديلويت" وبدعم من العضو الهولندي "آر إيه آي"، بالإنجازات البارزة في قطاع توريد السيارات الأوروبي في مجالات البيئة والسلامة والربط والتشغيل الآلي والتعاون. وتم للمرة الأولى منح جائزة خاصة في كل فئة للشركات الصعيرة والمتوسطة الحجم، بحيث تم تكريم المساهمة الهامة للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم في مهارة القطاع وبراعته وقدرته التنافسية.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://clepa.eu/events/201806-clepa-innovation-awards/  
لمحة عن الرابطة الأوروبية لموردي السيارات ("سي إل إي بيه إيه")
"سي إل إي بيه إيه" هي الرابطة الأوروبية لموردي السيارات. وهي تمثل ما يزيد عن 3 آلاف شركة تقوم بتوريد أحدث المكونات والتكنولوجيا المبتكرة من أجل الوصول إلى قطاع تنقل آمن وذكي ومستدام، بحيث تستثمر بقيمة تزيد عن 20 مليار يورو سنوياً في مجالي البحث والتطوير. ويعمل لدى موردي السيارات في أوروبا نحو 5 ملايين شخص في جميع أنحاء القارة. وتتخذ رابطة "سي إل إي بيه إيه" من بروكسل في بلجيكا مقراً لها وهي تحظى بتقدير المؤسسات الأوروبية، والأمم المتحدة، وزملائها من الرابطات (الرابطة الأوروبية لمصنعي السيارات "إيه سي إي إيه"، ورابطة مصنعي السيارات في اليابان "جاما"، ورابطة مصنعي المعدات والسيارات "إم إيه إم إيه") باعتبارها الشريك الطبيعي في المناقشات. 
لمحة عن "ماكسيون ويلز"
تعدّ شركة "ماكسيون ويلز"، وهي شركة تابعة لشركة "إيوشبي-ماكسيون"، إحدى الشركات الرائدة في صناعة العجلات للسيارات، والشاحنات الخفيفة، والحافلات، والشاحنات التجارية، والمقطورات. وتقوم الشركة أيضاً بإنتاج عجلات للمركبات الزراعية والعسكرية، فضلاً عن تطبيقات عربات الطرق الوعرة . وبفضل أكثر من 100 عام من الخبرة في صناعة العجلات و10 آلاف موظف يعملون لديها في جميع أنحاء العالم، تعتبر "ماكسيون" أكبر مصنّع للعجلات في العالم، حيث تنتج ما يقارب 56 مليون عجلة سنوياً. وتقدم الشركة الخدمات لعملائها في مجال تصنيع المعدات الأصلية في العالم إنطلاقاً من 28 موقعاً منتشراً في 15 بلداً في خمس قارات، ولديها مراكز تقنية متطورة في الأمريكيتين وأوروبا وآسيا.
لمحة عن "ميشلان"
تكرس "ميشلان"، وهي شركة الإطارات الرائدة، نفسها لتحسين قابلية تنقل عملائها على نحو مستدام؛ وتصميم وتوزيع الإطارات، والخدمات والحلول الأنسب التي تلائم احتياجات عملائها؛ وتقديم الخدمات الرقمية، والخرائط والأدلة للمساعدة على إثراء الرحلات والتنقلات وجعلها تجارب فريدة من نوعها؛ وتطوير مواد بتقنية عالية تخدم قطاع التنقل. وتتواجد "ميشلان" التي تتخذ من كليرمونت فيراند بفرنسا مقراً لها، في 171 بلداً، ولديها 114,000 موظفاً وتدير 70 منشأة إنتاج في 17 بلداً والتي أنتجت سوياً 190 مليون إطار في عام 2017. (www.michelin.com)
يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي كاملاً عبر الرابط الإلكتروني التالي:https://www.businesswire.com/news/home/20180614006201/en/
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts
"ماكسيون ويلز"
كولين هانلي
المدير العالمي للتسويق والاتصالات
هاتف: 17347375204+
الجوال: 12489162477+
البريد الإلكتروني: colleen.hanley@maxionwheels.com
أو
"ميشلان"
آلان ريتالي
مدير العلاقات الإعلامية
الجوال: 330667307334+
البريد الإلكتروني: alain.ritaly@michelin.com


No comments:

Post a Comment