Friday, June 1, 2018

ستيرلنج آند ويلسون تعلن عن تقديم أكبر مشروع لتخزين الطاقة بالبطاريات في أفريقيا

 • ثلاث مواقع للبطاريات تبلغ إجمالي قدرتها 30 ميغاواط في الساعة، بما في ذلك تركيب أكبر محطة منفردة بقدرة تبلغ 17 ميغاواط في الساعة، وهي جزء من شبكة صغيرة هجينة تعمل بالطاقة الشمسية والديزل والطاقة المخزّنة بالبطاريات

• تمثل هذه الصفقة الدخول الرسمي لإحدى أكبر محطات الأعمال الهندسية والمشتريات والبناء في قطاع الطاقة الشمسية في العالم في مجال الأعمال الهجينة وتخزين الطاقة


مومباي، الهند-يوم الخَمِيس 31 مايو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تلقت شركة "ستيرلنج آند ويلسون"، وهي شركة هنديّة متعددة الجنسيّات تعمل في مجال خدمات الهندسة والبناء والتصنيع والطاقة وتتمتّع بعائدات تفوق قيمتها 1.5 مليار دولار أمريكي، أوّل طلب واسع النطاق لأعمال الهندسة، والمشتريات، والبناء المتكاملة، في مجال الأعمال الهجينة وتخزين الطاقة في غرب أفريقيا. ويتضمّ، نطاق عمل شركة "ستيرلنج آند ويلسون" المتكامل مجموعة شاملة من أعمال التصميم والهندسة والمشتريات، والبناء، وعمليات التشغيل والصيانة للشبكة الصغيرة الهجينة المدمجة، التي تعمل على الطاقة الشمسية، والديزل، تخزين الطاقة. وسيسهم هذا المشروع الأول من نوعه الذي يولّد الطاقة الشمسية التي يتمّ استهلاكها في الموقع للعملاء في قطاع التعليم في غرب أفريقيا، في استضافة أكبر مشروع لتخزين طاقة بالبطاريات في القارة باستطاعة 30 ميغاواط في الساعة في بطاريات موزعة في ثلاثة مواقع مختلفة، بما في ذلك تركيب أكبر بطارية منفردة باستطاعة تبلغ 17 ميغاواط في الساعة.

وبالإضافة إلى تكامل الشبكة الصغيرة وتمكين المؤسسات التعليمية من الحصول على الطاقة خارج الشبكة التقليدية، ستزود الشبكة الصغيرة الهجينة المدعومة بالبطاريات المؤسسات باستقلالية مصممة بشكل فريد على مدار اليوم في مجال الطاقة، ما يمكّنها من إتمام عملياتها بفعالية، وتوفير التعليم الفعال وتخصيص ميزانية أكبر للبرامج المدرسية. ومن المتوقع أن يحقق حلّ تخزين الطاقة والأعمال الهجينة، الذي اقترحته شركة "ستيرلنج آند ويلسون"، انخفاضاً يبلغ 137,170 طناً مترياً من انبعاثات الكربون، أي ما يعادل غرس 3.5 مليون شجرة جديدة.

وفي حديثه في هذه المناسبة، قال السيّد ديباك تاكور، الرئيس التنفيذي لوحدة أعمال الطاقة الهجينة وتخزين الطاقة الخاصة بشركة "ستيرلنج آند ويلسون": "يشكل نقص إمدادات الطاقة أحد العوائق الرئيسية أمام تحقيق التعلم والتنمية الفعّالين في أي دولة. ونحن سعداء للغاية بالحصول على أول مشروع بارز لنا في مجال تخزين الطاقة والأعمال الهجينة والذي لا يقتصر على تركيب أكبر بطارية في أفريقيا فحسب، بل نأمل أن يثبت أيضاً بأنّه وسيلة هامة لتمكين الأجيال القادمة. نحن على ثقة بأننا سنلبي احتياجات عملائنا الماسة في مجال الجودة والسلامة والاحتياجات المالية نظراً لخبرتنا العالمية المشتركة في تقديم ما يزيد عن 7 جيجاواط من الطاقة الشمسية والقائمة على الديزل والغاز بشكل متكامل حتى الآن".

وانطلاقاً من خبرتها العالميّة في مجال الطاقة، تتمتع "ستيرلنج آند ويلسون" من خلال وحدة أعمال الطاقة الهجينة وتخزين الطاقة الخاصة بها،  بتركيز موسّع حول مكان وسبب كيفية تطبيق حلول الأعمال الهجينة وتخزين الطاقة في قطاع الطاقة من مصانع مركزيّة ضخمة لتوليد الطاقة الأحفوريّة والطاقة المتجددة، إلى مراكز البيانات، والقطاعات التجاريّة والصناعيّة، والمناطق النائية مثل الجزر. وتسعى وحدة الأعمال التي تشكّلت حديثاً بشكل نشط لاغتنام المزيد من الفرص في القطاعات المذكورة سابقاً في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا وأستراليا، بالإضافة إلى خططها لبدء أنشطتها في الولايات المتحدة الأمريكية.

لمحة عن "ستيرلنج آند ويلسون"

تعدّ شركة "ستيرلنج آند ويلسون" مثالاً متميّزاً على كيفية نجاح عائلة شابورجي بالونجي في تعزيز علاقاتها طويلة الأمد مع شركائها التجاريين. وكانت عائلتا ميستري وداروفالا شريكتان في "ستيرلنج آند ويلسون" على مدى 3 أجيال. وستزداد هذه الشراكة قوةً، عقب انضمام الجيل الرابع من العائلتين مؤخراً إلى العمل.

وأظهرت "ستيرلنج آند ويلسون"، على مدى الأعوام الخمسة الماضية، نمواً استثنائياً؛ بفضل عملياتها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، فضلاً عن توسيع نطاق خدماتها، وقد أظهرت مبيعات الشركة الإجمالية نمواً إيجابياً للغاية. وبعدما سجلت مبيعات إجمالية بلغت 1,760 كرور روبية هندية في عام 2012، تجاوزت مبيعات "ستيرلنج آند ويلسون" الإجمالية 6,000 كرور روبية هندية، ومن المرجح أن تتجاوز 10,000 كرور روبية هندية بحلول عام 2020. وتعمل "ستيرلنج آند ويلسون" حالياً في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وأستراليا وأوروبا، بعدما كانت شركة تركز أعمالها بشكل رئيسي على الهند في عام 2010. ومن المقرر أن تتوسع الشركة في العام الحالي لتصل إلى الولايات المتحدة وأمريكا الجنوبية. بالإضافة الى ذلك، وبعدما كانت شركة تركز بشكل أساسي على القيام بمشاريع الأعمال الميكانيكية والكهربائية والسباكة في الهند، تولّت شركة "ستيرلنج آند ويلسون" على مدى الأعوام الخمسة الماضية مشاريع عالمية في مجال تصنيع مجموعات مولدات الديزل، ومحطات الطاقة القائمة على الغاز، وتحويل النفايات إلى طاقة، ومراكز البيانات المتكاملة، والنقل والتوزيع، والأعمال الهندسية والمشتريات والبناء في مجال الطاقة الشمسية. وبفضل دخولها مجال تخزين الطاقة مؤخراً، لاتت "ستيرلنج آند ويلسون" تمتّع بمكانة تتيح لها القيام بدورٍ محوري في التوجّه العالمي المتمثل بالابتعاد عن محطات الطاقة الحرارية ودخول مستقبل الطاقة المتجددة والتخزين.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "ستيرلنج آند ويلسون"

نائب المدير العام لشؤون الاتصالات المؤسسية

السيد راهول راو

البريد الإلكتروني: rahul.rao@sterlingwilson.com

أو

لصالح شركة "ستيرلنج آند ويلسون"

مستشارة العلاقات العامة

السيدة كريتيكا بهارادواج

هاتف: 09833394436

البريد الإلكتروني: kritika.bharadwaj@mslgroup.com

أو

السيدة مانسي بارمار

هاتف: 09869906294

البريد الإلكتروني: Mansi.parmar@mslgroup.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/ستيرلنج-آند-ويلسون-تعلن-عن-تقديم-أكبر-مشروع-لتخزين-الطاقة-بالبطاريات-في-أفريقيا/ar 

No comments:

Post a Comment