Thursday, June 21, 2018

دول تضيف المخضرم مايكل سولومون كرئيس دول فريش فيجتابلز


ويست ليك فيليج، كاليفورنيا -الأربعاء 20 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت شركة "دول فود" عن تعيين مايكل إيتش سولومون لمنصب الرئيس الجديد لقسم "دول فريش فيجتابلز" بدءاً من 18 يونيو 2018. وانطلاقاً من منصب رئيس "دول فريش فيجتابلز"، سيكون مسؤولاً عن جميع عمليّات القسم في منطقة أمريكا الشماليّة. وسيصدر تقاريره مباشرةً إلى الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "دول فود"، يوهان ليندن.

ومن خلال 30 عام من الخبرة، بما في ذلك في قطاع الأغذية والمشروبات، برهن سولومون عن سجل نجاح موثوق في مجال نقل العلامات العالية الأداء إلى المستوى التالي، وزيادة الأداء والهوامش في المبيعات، وعمليّات المصنع، ونموّ الأرباح.

كما شغل سولومون ضمن مناصب أخرى، أدوار رئيس "بيه أو إم واندرفول"، والرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "رادي باك فودز"، قبل الانضمام إلى شركة "دول".

وقال يوهان ليندن، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "دول فود"، في هذا السياق: "قام مايكل ببناء سجلّ ملفت من الإنجازات الاستراتيجيّة والتشغيليّة والتجاريّة. وهو يتمتّع بخبرة ومعرفة كبيرتَين في قطاع أعمال السلطة النضرة. وستكون خبرته الوافرة قيّمة مع استمرارنا بتسريع نموّ ’دول‘ والابتكار في منتجاتنا من الخضراوات والسلطات. إنني أشعر بالحماس تجاه انضمام مايكل لفريق عملنا".

لمحة عن شركة "دول فود"

تُعدّ شركة "دول فود" واحدةً من أكبر منتجي ومسوِّقي الفاكهة والخضار الطازجة عالية الجودة في العالم. وتعتبر "دول" شركةً رائدةً في القطاع في العديد من المنتجات التي تبيعها، إضافةً إلى مجال الأبحاث والتوعية حول التغذية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.dole.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "دول فود"

ويليام جولدفيلد

هاتف: 8188744647



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/دول-تضيف-المخضرم-مايكل-سولومون-كرئيس-دول-فريش-فيجتابلز/ar

No comments:

Post a Comment