Thursday, June 21, 2018

تيجو تحصل على براءة اختراع لمنصة إلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة النمطية فليكس إم إل بيه إي


                                 توفر أغطية صندوق التوصيل القابلة للتبديل والحاصلة على براءة اختراع مؤخراً وظائف مختلفة لوحدات الطاقة الشمسية.

 

لوس غاتوس، كاليفورنيا-الأربعاء 20 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]



(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "تيجو"، الرائدة في مجال المنصات النموذجية المرنة الذكية لإلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة النمطية ("فليكس إم إل بيه إي")، عن حصولها على براءة اختراع للأجهزة الأكثر أهمية واستراتيجية في القطاع، بفضل التقنية الذكية المستخدمة في إلكترونيات الطاقة خاصتها على مستوى الوحدة النمطية المرنة ("فليكس إم إل بيه إي") داخل صناديق توصيل الطاقة الشمسية. وحصل حالياً صندوق التوصيل من "تيجو" والذي يتمتع بوصلاتٍ موثوقة وغير مكلفة لوحدات الطاقة الشمسية على براءة اختراع من أجل تمكين استخدام أنواع عديدة من الأغطية السلبية والإيجابية لمُختلف أنواع الوظائف في صندوق التوصيل. لمعرفة المزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة جناح شركة "تيجو" التي ستعرض منتجاتها من إلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة النمطية المرنة ("فليكس إم إل بيه إي") خلال معرض "إنترسولار ميونيخ 2018" من 20 ولغاية 22 يونيو والذي سيجمع العديد من مصنّعي المعدات الأصلية وشركاء التوزيع.
وتُعتبر براءة الاختراع الأمريكية التي تحمل الرقم 9،991،843 براءة الاختراع الـ 56 الصادرة عن مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية في الولايات المتحدة الأمريكية، فضلاً عن 23 براءة اختراعٍ لا تزال معلّقة حتى اليوم. وتُتيح وصلات إلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة النمطية ("فليكس إم إل بيه إي") المتواجدة في صندوق التوصيل بالتعرض للتيارات العالية وللعوامل والظروف القاسية والأغطية القابلة للتبديل. هذا وتتعلق براءات الاختراع الأُخرى التي حصلت عليها "تيجو" بمجالات كالتجميع المُخفّض للنطاق، وإمداد الطاقة معزز الكفاءة، ومراقبة مستوى الوحدات النمطية، وإيقاف التشغيل السريع، وتحسين الطاقة الشمسية، وتمشيط الأسلاك، وغيرها الكثير.
وفي هذا السياق، قال داني إيزيبس، نائب الرئيس للشؤون الهندسية في شركة "تيجو": "تُمثل هذه البراءة، بالإضافة إلى براءات الاختراع الأخرى التي حصلنا عليها، دليلاً إضافياً على إصرار شركة ’تيجو‘ على ريادة قطاع إلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة النمطية (’فليكس إم إل بيه إي‘)، وذلك من خلال التنافسية في تحسين الطاقة الشمسية وقدرات المراقبة والسلامة". وأضاف: "تُسهم براءة الاختراع الأخيرة في تبوئ شركة ’تيجو‘ وجميع شركائنا موقعاً استراتيجياً لريادة الحلول المدمجة والمحدثة /الإضافية والفعالة من حيث التكلفة".
واتخذت شركة "تيجو" لنفسها موقعاً ريادياً مميزاً في السوق، بحيث يُمكّنها من تقديم إلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة النمطية لشركائها من مصنّعي المحولات والوحدات من المستوى الأول والذين يشملون أكبر العلامات التجارية في هذا القطاع. للحصول على المزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة جناح شركة "تيجو" التي ستعرض أغطية "تي إس 4" الخاصة بمنصة إلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة النمطية ("فليكس إم إل بيه إي") خلال مؤتمر "إنترسولار ميونيخ 2018" من 20 ولغاية 22 يونيو مع العديد من الشركاء بما في ذلك شركة "إس إم إيه" (الجناح "بي 3  210")، و"باي وا" (الجناح "إيه 3. 179-180")، و"آي بي سي سولار" (الجناح "إيه 3. 579-680"") و"جيه إيه سولار" (الجناح "إيه 2. 480") و"كرانيش" (الجناح إيه 3. 390-480") و"لوكسور" (الجناح "إيه 1. 190") وغيرها.
لمحة عن شركة "تيجو"
تأسست "تيجو" في وادي السيليكون ("سيليكون فالي") عام 2007 على يد فريق من خبراء التكنولوجيا المتمرّسين. وقام فريق "تيجو" بتطوير الجيل الأول من تقنية محسنات الوحدات الذكية في قطاع الطاقة الشمسية، من خلال الجمع بين مقاربة فريدة من نوعها على مستوى الأنظمة وبين الخبرة في مجال أشباه الموصلات، وإلكترونيات الطاقة، والطاقة الشمسية. وتتمثل رؤية "تيجو" في تحسين منصة "فليكس إم إل بي إي" المدمجة والمحدثة ومن تقنية الاتصالات بهدف التخفيض من تكاليف الطاقة الشمسية. ومن خلال عقد الشراكات مع مصنّعي المحولات والوحدات من المستوى الأول في هذا القطاع، تعتبر "تيجو" قادرة على التركيز على الابتكار الرئيسي مع أذكى منصة "تي إس 4" للوحدات، فضلاً عن تحسين منظومة الاتصالات الواسعة. تمتد عمليات "تيجو" في الولايات المتحدة الأمريكية، وأمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي وأوروبا واليابان والصين وأستراليا والشرق الأوسط. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.tigoenergy.com.
يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي كاملاً عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20180619006499/en/
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
الاتصالات الإعلامية لصالح شركة "تيجو"
تيفاني دوغلاس
قسم التسويق
هاتف: 4084020802 الرقم الداخلي: 430
البريد الإلكتروني: marketing@tigoenergy.com