Wednesday, June 6, 2018

شركة فلير تطلق الجيل التالي من المركبات الجوية غير المأهولة متناهية الصغر بلاك هورنيت 3


 يُمكّن أحدث إصدار من بلاك هورنيت العمليات في المناطق التي لا يغطيها نظام التموضع العالمي 



ويلسونفيل، أوريون -يوم الأَرْبعاء 6 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فلير سيستمز" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: FLIR) عن المركبة الجوية غير المأهولة "يو إيه في" متناهية الصغر "بلاك هورنيت 3" المخصصة للاستخدام من قبل الجيوش العالمية، والوكالات الحكومية وأولى الجهات المستجيبة. ويُعد نظام الاستطلاع الشخصي "بلاك هورنيت" بالفعل أصغر نظام جوي غير مأهول متناهي الصغر في العالم أُثبتت فعاليته في القتال، ويضيف الجيل التالي من المركبة الجوية غير المأهولة متناهية الصغر "بلاك هورنيت 3" من "فلير" القدرة على التنقل في البيئات التي التي لا يغطيها نظام التموضع العالمي، ويُمكّن المقاتلين في الحروب من البقاء على إلمام بالحالة، وكشف التهديدات، والمراقبة بصرف النظر عن مكان المهمة.

وتمّ نشر نظام الاستطلاع الشخصي "بلاك هورنيت" من قبل أكثر من 30 دولةً على مدى الأعوام السبعة الماضية ولا يزال يمثّل أحدث ما تم التوصل إليه في مجال الأنظمة الجوية غير المأهولة "يو إيه إس" القتالية، ليهيئ الوحدات القتالية الصغيرة، وفِرَق التدخل السريع، وأولى الجهات المستجيبة بمعلوماتٍ استخباراتية فورية، وتحديد الأهداف، وقدرات استطلاعية. وتقدّم مركبة "بلاك هورنيت 3" التي تزن 32 غراماً حجماً ووزناً أقل وأداءً جيداً للأنظمة الجوية غير المأهولة المتوافرة. كما تطير "بلاك هورنيت 3" لمسافة 2 كيلومتر بسرعات تتجاوز 21 كيلومتراً في الساعة مقدّمةً سرعةً ومسافة أفضل بالمقارنة مع الإصدارات السابقة. كما تتضمن "بلاك هورنيت 3" أيضاً معالجة للصور أكثر دقّةً حيث تتميز بنواة الكاميرا الحرارية متناهية الصغر "فلير ليبتون" وجهاز استشعار مرئي لإتاحة دقّةٍ أعلى للصور. ويحتوي التصميم أيضاً على وصلة بيانات رقمية محسّنة ومشفّرة معتمدة من قبل الجيش، ليتيح الاتصال والتصوير السلس بشكل ملحوظ أبعد من مرمى النظر وفي المناطق المغلقة.

وبالإضافة إلى ذلك، تتكامل مركبة "بلاك هورنيت 3" بسلاسة في مجموعة معدّات "أندرويد تاكتيكال أسولت كيت" ("إيه ت إيه كيه") المستخدمة من قبل الجيش لتوفير شبكات ساحة المعركة وتوزيع المعلومات لأي شخص موجود على الشبكة.

وقال جيمس كانون، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "فلير" في معرض تعليقه على الأمر: "نحن متحمسون لتقديم مركبة ’بلاك هورنيت 3‘ المتطورة للمقاتلين في الحروب وأولى الجهات المستجيبة. ويقدّم الجيل الأحدث من ’بلاك هورنيت‘ الذي يتمتع بمدى أبعد وقدرة على الطيران في الأماكن المغلقة، استمراريةً كاملة للمراقبة للمهمة. وتمثّل مركبة ’بلاك هورنيت 3‘ التركيز الجديد لشركة ’فلير‘ المتمثّل في تقديم تكنولوجية متكاملة، ونتطلع للقيام بدور في المساعدة على إضفاء طابع عصري على عملائنا العسكريين".

وأعلنت "فلير" في الأسبوع الماضي عن حصولها على طلب بقيمة 2.6 مليون دولار أمريكي من برنامج جهاز استشعار "سولدجر بورن" التابع لجيش الولايات المتحدة الأمريكية لتقديم "بلاك هورنيت" في طلب للدفعة الأولى. كما أن الوحدات التي تم تقديمها لبرنامج جهاز استشعار "سولدجر بورن" فضلاً عن الوحدات التي تم نشرها مؤخراً من قبل الجيش الملكي الأسترالي والقوات المسلحة الفرنسية هي عبارة عن مركبات "بلاك هورنيت 3".

ويتم بيع "بلاك هورنيت 3" التي تتضمن جهازي استشعار للطائرات دون طيار، وجهاز تحكم، وشاشة عرض مباشرةً عبر شركة "فلير" كما أنها متوافرةٌ حالياً للجيش، والوكالات الحكومية وعملاء إنفاذ القانون. وسيتم عرض أحدث طائرة دون طيار من طراز "بلاك هورنيت" في معرض "يوروستوري 2018" في باريس بفرنسا في الفترة ما بين 11 - 15 يونيو في جناح "فلير" رقم "إيه 227". للمزيد من المعلومات حول "بلاك هورنيت 3"، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.flir.com/blackhornet (في الولايات المتحدة الأمريكية)، أو www.flir.eu/blackhornet (في أوروبا وآسيا).

لمحة عن شركة "فلير سيستمز"

تُعتبر "فلير سيستمز" التي تأسّست عام 1978 وتتخذ من ويلسونفيل بولاية أوريغون مقرّاً رئيسيّاً لها، شركةً رائدة عالمياً في تصنيع أنظمة الاستشعار التي تعزز الإدراك وتزيد الوعي، وتساعد في إنقاذ الأرواح، وتحسين الإنتاجية، وحماية البيئة. وتسعى "فلير" عبر نحو 3,500 موظف، في تحقيق رؤيتها المُتمثّلة في أن تصبح "الحاسة السادسة في العالم" عبر الاستفادة من التصوير الحراري والتقنيات المماثلة لتوفير حلول مبتكرة وذكية للأمن والمراقبة، ورصد البيئة والظروف، والاستجمام في الهواء الطلق، ورؤية الآلات، والملاحة، والكشف المسبق عن التهديدات. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.flir.com، ومتابعتنا على "تويتر" على: flir@.

بيانات تطلعية

إنّ البيانات المعبّرة عن آراء جيم كانون وغيرها من البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي والمتعلقة بالعقد والطلب المبيّن أعلاه، هي بيانات تطلّعية بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995. وتستند هذه البيانات على التوقعات والتقديرات والتنبؤات الحالية حول أعمال "فلير" القائمة جزئياً على افتراضات أبدتها الإدارة. ولا تمثل هذه البيانات ضمانات للأداء المستقبلي وتشمل مخاطر وشكوك يصعب توقعها. وبالتالي، قد تختلف النتائج الفعلية بشكل كبير عمّا يتم التعبير عنه أو التنبؤ به في مثل هذه البيانات التطلعية نظراً لعدة عوامل تشمل القدرة على تصنيع وتوفير الأنظمة المشار إليها في هذا البيان، والتغير في تسعير منتجات "فلير"، وتغيّر الطلب على منتجات ومجموعات منتجات "فلير"، وتأثير المنتجات والأسعار التنافسية، والقيود المفروضة على الإمدادات من المكونات الأساسية، وزيادة أو نقص الطاقة الإنتاجية، وقدرة "فلير" على تصنيع المنتجات وشحنها في الوقت المناسب، وامتثال "فلير" المستمر لقوانين وتشريعات الرقابة على الصادرات الأمريكية والمخاطر والشكوك التي يتمّ مناقشتها من وقتٍ لآخر في ملفات وتقارير هيئة الأوراق المالية والبورصات الخاصة بشركة "فلير". بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تتأثر هذه البيانات بالظروف العامة للقطاع والسوق ومعدلات النمو، والظروف الاقتصادية المحلية والدولية العامة. وتعتبر هذه البيانات التطلعية صحيحة في تاريخ صدورها فحسب، ولا تتحمل "فلير" مسؤولية تحديث أي بيانات تطلعية تكشف عن الأحداث أو الظروف بعد تاريخ هذا الإصدار، أو بشأن التغييرات التي تطرأ على هذه الوثيقة من قبل وكالات الأنباء أو مزودي خدمة الإنترنت.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20180605005630/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "فلير سيستمز"

لاتصالات وسائل الإعلام:

تيم ماكدود

هاتف: 5034983146

البريد الإلكتروني: tim.mcdowd@flir.com

أو

لعلاقات المستثمرين:

شين هاريسون

هاتف: 5034983547

البريد الإلكتروني: shane.harrison@flir.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/شركة-فلير-تطلق-الجيل-التالي-من-المركبات-الجوية-غير-المأهولة-متناهية-الصغر-بلاك-هورنيت-3/ar 

No comments:

Post a Comment