Wednesday, June 6, 2018

راك للتأمين تحصد جائزة أفضل شركة تأمين طبي لعام 2018 في الإمارات العربية المتحدة ضمن حفل توزيع جوائز فروست آند سوليفان لأفضل الممارسات في الشرق الأوسط

Image not foundدبي، الإمارات العربية المتحدة، -يوم الثُّلَاثاء 5 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]

Mr. Andrew Smith, CEO , RAK Insurance receives the '2018 UAE Medical Insurance Company of the Year Award' from Mr. Philip Mills, Director FM, Nakheel in the presence of  Mr. Sandeep Sinha, Transformational Health Practice , Frost & Sullivan.  (Photo: AETOSWire).حصلت شركة رأس الخيمة الوطنيّة للتأمين "راك للتأمين" على جائزة أفضل شركة تأمين طبي لعام 2018 في الإمارات العربية المتحدة ضمن "حفل توزيع جوائز فروست آند سوليفان لأفضل الممارسات في الشرق الأوسط" الذي عقد في 14 مايو 2018، في فندق "أتلانتيس" النخلة في دبي.


وتتمتّع شركة رأس الخيمة الوطنيّة للتأمين ("راك للتأمين") بخبرة تتجاوز 4 عقود في مجال التأمين الطبي مع عددٍ من العروض التي تلبي متطلبات الأفراد والشركات على حدٍّ سواء. وتقدّم "راك للتأمين" أكبر عروض التأمين الطبيّ لمجموعات العملاء مع أكثر من 250 منتج. وتتمتّع بحافظة متنوعة للعملاء من الأفراد مع إمكانية الاختيار ضمن 14 حزمة تأمين طبيّ. وساهمت خدمات التأمين الطبي المبتكرة للشركة، والتي تتضمن تطبيقات عبر الإنترنت والجوال إضافةً إلى الشراكات التقنيّة القويّة، في ضمان نموّ الشركة حتى في الأسواق التي تشهد نمواً بطيءً. وتقوم الشركة أيضاً باستثمار مكثّفة في تثقيف المستهلكين النهائيّين حول منافع وسهولة الحصول على تأمين طبي. وساهمت خبرة "راك للتأمين" في مجال تقييم المخاطر واستشارات التأمين بتعزيز مكانتها في أسواق الإمارات العربية المتحدة بصفتها شركةً رائدة في مجال التأمين الطبيّ.



وفي إطار تعليقه على الجائزة، قال أندرو سميث، الرئيس التنفيذي لشركة "راك للتأمين": "نتوجّه بجزيل الشكر لـ’فروست آند سوليفان‘ لتكريم ’راك للتأمين‘ بهذه الجائزة. وشهد عام 2017 تحدّيات كبيرة لقطاع التأمين الطبي في الإمارات العربية المتحدة، في ظلّ تزايد المنافسة وتغيّر المعالم التنظيميّة والضغط على الأسعار. ونشعر برضى عن الإنجازات التي قمنا بتحقيقها حتى الآن، وأرغب أيضاً بتهنئة فريقنا على مساهمته المستمرّة بنجاح ’راك للتأمين‘. وسنواصل تركيزنا خلال عام 2018 على جعل عملائنا مركز أعمالنا. وسنقوم بتطوير قدرتنا الرقميّة لتحسين العروض التي نقدمها لعملائنا وتوسيع عروضنا الطبيّة في سوق التأمين في الإمارات العربية المتحدة".



وقال السيّد سانديب سينها، نائب الرئيس لشؤون الممارسات الصحيّة التحويليّة لدى "فروست آند سوليفان"، خلال تهنئة "راك للتأمين" على الفوز بالجائزة: "شكّل 2017 عاماً حافلاً بالنجاحات بالنسبة لـ’راك للتأمين‘، حيث تجاوز معدّل نمو العائدات السنويّة 13 في المائة في سوق التأمين الطبي في الإمارات العربية المتحدة مقارنةً بالعام الماضي، بالتزامن مع تحسين خدمات أعضائها. وتتمتّع الشركة بخبرة عميقة ومتنوعة في قطاع التأمين، قامت بترسيخها لتحقيق تطويرٍ واسع النطاق لقطاع التأمين الطبيّ في الإمارات العربية المتحدة. وتقدّم ’راك للتأمين‘ أكبر عدد من منتجات التأمين الطبيّ في الإمارات العربية المتحدة، ما يشكّل بالإضافة إلى القوى العاملة المدربة بشكلٍ جيد وحلول التطبيقات الرقميّة والشراكات الاستراتيجيّة الخاصة بها، عوامل رئيسيّة تساهم بتعزيز موقعها الريادي في المنطقة. وتشكّل نزاهة ’راك للتأمين‘، ومعارفها في مجال تكنولوجيا المعلومات، وشفافيّة عملياتها، معياراً لمزودي خدمات التأمين الطبي في الإمارات".



وتحتفي جوائز "فروست آند سوليفان" بالإنجازات المتميزة والأداء الفائق للشركات في الأسواق الإقليمية والعالمية في مجالاتٍ تشمل الريادة والابتكارات التكنولوجية وخدمة العملاء وتطوير المنتجات الاستراتيجية وغيرها.



وتتمحور منهجيّة اختيار الفائزين بالجوائز حول نقاشات لجنة تحكيم مرموقة فيما يتعلّق بالبيانات المُنظّمة والعروض التقديمية المدعومة بالأبحاث والتوصيات التي قدمها كبار الخبراء في القطاع. ويعمل خبراء القطاع في "فروست آند سوليفان" على تتبع الأسواق والشركات من خلال عقد جلسات تواصل مفصّلة مع خبراء القطاع، والمساهمين في الأسواق، والمستخدمين النهائيين، وغيرهم من المساهمين والجهات الفاعلة في سلسلة القيمة والأبحاث المُعمّقة الخاصة بالبيانات المملوكة للشركات، بغرض تشكيل آلية التقييم الخاصة باللجنة. وينتج عن التقييم النهائي للجنة اختيار الحاصلين على الجائزة من ضمن المرشّحين.



لمحة عن شركة "راك للتأمين"

تُعتبر شركة رأس الخيمة الوطنيّة للتأمين التي تتداول تحت الرمز (RAK Insurance)، شركة مساهمة عامة أُسست عام 1974. وتمّ إدراج الشركة في سوق أبوظبي للأوراق المالية (ADX)، وبلغت قيمة رأس المال المفوّض والمدفوع 110 مليون درهم إماراتي.



وتتمحور الأنشطة الرئيسية لشركة "راك للتأمين" حول توفير كافة فئات أعمال التأمين عبر قنوات متعددة للتوزيع، حيث تحظى بمكاتب إضافيّة في أبوظبي ودبي.



تابعونا على:

"تويتر":  @RAK_Insurance

"فيسبوك": https://www.facebook.com/RAKInsurance/

"لنكد إن": https://www.linkedin.com/company/rak-insurance/


لمحة عن "فروست آند سوليفان"

تعمل "فروست آند سوليفان"، شركاء النمو، بالتعاون مع العملاء للاستفادة من الابتكارات الثورية التي تتناول التحديات العالمية والفرص المرتبطة بالنمو التي قد تتسبب بنجاح أو إخفاق المشاركين في السوق الحالي. وطورنا على مدى أكثر من 50 عاماً استراتيجيات النمو لشركات ضمن قائمة "جلوبال 1000" وشركات ناشئة والقطاع العام ومجتمع الاستثمارات. تواصلوا معنا وابدأوا المحادثة.



تابعونا على:

"تويتر": @Frost_MENASA

"فيسبوك": http://www.facebook.com/frostandsullivan

"لينكد إن": https://www.linkedin.com/showcase/frost-&-sullivan-%E2%80%93-middle-east-north-africa-south-asia/



إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
لصالح "فروست آند سوليفان"

أنيتا تشاندوك

الاتصالات المؤسسيّة

جوال: +919916133311

هاتف:  +918067028020

البريد الإلكتروني: achandhoke@frost.com

الموقع الإلكتروني: http://www.frost.com



لصالح "راك للتأمين"

إدنا أدفينكولا

المساعد التنفيذي للرئيس التنفيذي

جوال: +971559727348

هاتف: +97172228802

البريد الإلكتروني: ceooffice@rakinsurance.com

الموقع الإلكتروني: http://www.rakinsurance.com




الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/راك-للتأمين-تحصد-جائزة-أفضل-شركة-تأمين-طبي-لعام-2018-في-الإمارات-العربية-المتحدة-ضمن-حفل-توزيع-جوائز-فروست-آند-سوليفان-لأفضل-الممارسات-في-الشرق-الأوسط/ar

No comments:

Post a Comment