Wednesday, June 20, 2018

بنك سيتي الخاص يهنئ فرناندو ألونسو على فوزه في سباق لو مان 24 ساعة


نيويورك-الثلاثاء 19 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): يهنئ "بنك سيتي الخاص" بحماس فرناندو ألونسو على فوزه اللافت في سباق "لو مان 24 ساعة" الذي حقّقه في نهاية الأسبوع الماضي.
هذا وتنافس السيد ألونسو، الفائز مرتين ببطولة العالم "للـفورمولا واحد"، مؤخراً في سباق التحمّل لمدة 6 ساعات على حلبة "سبا فرانكورتشامبس" في شهر مايو وحقق الفوز فيها. وكانت أوّل مشاركة له في شهر يناير في سباق "روليكس 24" في دايتونا. كما شارك سابقاً في "إنديانابوليس 500" في مايو 2017. وحظي برعاية "بنك سيتي الخاص" في السباقات الأربعة.
وإلى جانب سباق "إنديانابوليس 500" وسباق "الجائزة الكبرى في موناكو"، يُشكّل سباق "لو مان" ثلث "التاج الثلاثي لسباقات السيارات". وانطلاقاً من فوزه بسباق "موناكو" مرتين، يأمل فرناندو بأن يصبح السائق الثاني في التاريخ الذي يُكمل جمع التاج الثلاثي.
وقال بيتر كليف تشارينجتون، الرئيس العالمي لـ"بنك سيتي الخاص" في سياق تعليقه على هذا الأمر: "شارك فرناندو في أحد السباقات الأكثر إثارةً التي شاهدتها يوماً في ’لو مان‘. ستشكّل قيادته المذهلة في الليل أحد أهم الانتصارات في تاريخ سباق السيارات. يملك فرناندو إصراراً صارماً نحو تحقيق الامتياز ما يجعل منه، إلى جانب التواضع والمهنية، عنصراً قيماً لأي فريق وتتردد أصداؤه بعمق بفضل المعايير القيادية التي نفخر بها هنا في ’سيتي‘ ويشكل تحدياً لنا كل يوم لنكون الأفضل بالنسبة لعملائنا. يشرفنا أن نخوض هذه الرحلة معه".
وتجدر الإشارة إلى أنّ "بنك سيتي الخاص" يُعدّ أحد أسرع البنوك الخاصة نمواً في العالم. ويلتزم بخدمة الأفراد والعائلات من ذوي الخبرات والثروات، وتوفير تجربةٍ مصرفيةٍ مخصصة عابرة للحدود. ويخدم البنك عملاءه في 116 دولة حيث يدير أصولاً عالميةً تبلغ قيمتها نحو 460 مليار دولار أمريكي عبر 48 مكتب. ويساعد "بنك سيتي الخاص" العملاء على النمو، والحفاظ على الثروات، وتمويل الأصول، وتحقيق فائدة أكبر من النقد، والحفاظ على الإرث، وخدمة احتياجات العائلات والشركات العائلية عبر تقديم المشورة الموضوعية وعبر منصةٍ استثمارية ذات هندسة مفتوحة بشكل فعلي. وتُوفّر الشركة لعملائها منتجات وخدمات تُغطّي أسواق رأس المال، والاستثمارات المدارة، وإدارة الحافظات، وتخطيط الصناديق والتخطيط العقاري، وتمويل الاستثمارات، وتمويل الطائرات والمصارف، إضافةً إلى تقديم التمويل والاستشارات لقطاعات الرياضة والفنون.
لمحة عن "سيتي"
يُعتبر "سيتي" مصرفاً عالميّاً رائداً، ويحظى بنحو 200 مليون حساب للعملاء ويُدير أعمالاً في أكثر من 160 دولة ومنطقة قضائية. ويُوفّر "سيتي" للأفراد والشركات والحكومات والمؤسسات مجموعةً واسعةً من المنتجات والخدمات المالية التي تتضمن الخدمات المصرفية والائتمانية للأفراد، والخدمات المصرفية للشركات والاستثمارات، والوساطة في الأوراق المالية، وخدمات المعاملات، وإدارة الثروات.
للمزيد من المعلومات يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.citigroup.com، وعلى "تويتر": @Citi ، و"يوتيوب": www.youtube.com/citi، ومدونتنا: http://blog.citigroup.com، و"فيس بوك": www.facebook.com/citi، و"لينكد إن": www.linkedin.com/company/citi.            
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
 
 
 
 
Contacts
صوفيا ستيوارت
العلاقات العامة الدولية، اتصالات "بنك سيتي الخاص"
هاتف: 8167140(212)1+
البريد الإلكتروني: sophia1.stewart@citi.com