Thursday, June 21, 2018

فيلوكسنت، الشركة الفرعية التابعة لبريدي إندستريز والمتخصصة في المواد المتقدمة، تفوز بجائزة جلوبال ميتالز من إس آند بيه جلوبال بلاتس لعام 2018



 استحوذت الشركة على منشأة صناعية بمساحة تبلغ 68،000 قدم مربع في منطقة الفرص في ولاية كنتاكي

يُتوقع توليد 150 فرصة عملٍ محلية دائمة عند الوصول إلى مرحلة الإنتاج واسع النطاق 


فرامينغهام، ماساتشوستس-الخميس 21 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]

 (بزنيس واير): قامت شركة "فيلوكسنت"، الشركة التابعة لـ "بريدي إندستريز"، وبعد فترةٍ وجيزةٍ من فوزها بجائزة "الحل الابتكاري للعام" ضمن جوائز " جلوبال ميتالز" لعام 2018 والتي تقدمها "إس آند بيه جلوبال بلاتس" عن صناعتها لسبيكة النانوكريستالين، بإتمام صفقة شراء منشأة صناعية تبلغ مساحتها 68،000 قدم مربع، كانت تُعرف سابقاً بمبنى شركة "إتش تي هاكني". وتقع المنشأة في منطقة الفرص التي أقرّتها وزارة الخزينة الأمريكية والتي قام بتحديدها حاكم ولاية كنتاكي مات بيفن. وتُتيح مناطق الفرص تخفيضاً يبلغ 50 بالمائة على الضرائب المفروضة على أرباح رأس المال للاستثمارات التي تستمر لخمسة أعوامٍ أو أكثر؛ كما يتم إعفاء الاستثمارات التي تستمر لـ10 أعوامٍ من ضريبة أرباح رأس المال بالكامل.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمنككم الاطلاع على النسخة الكاملة من البيان الصحفي عبر الرابط الإلكتروني التالي:

/https://www.businesswire.com/news/home/20180619006099/en

هذا وتمّ الاحتفاء بشركة "فيلوكسنت" لإنجازاتها في مجال صناعة سبائك النانوكريستالين؛ إذ تمكّنت الشركة، التي تأسست بواسطة تكنولوجيا خاصة بها وتلقت الدعم من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، من تحقيق إنجازٍ غير مسبوق في عملية التصنيع من خلال صناعة أحد أقسى وأقوى المعادن في العالم والتي بإمكانها مقاومة الحرارة والتآكل مع الوقت بفضل خصائصها المتطورة.

وأثبتت "فيلوكسنت"، وفقاً لتصريحات لجنة التحكيم في جوائز "جلوبال ميتالز"، بأنّها "فائزٌ مقنع ويملك كمّاً هائلاً من الإمكانات" وذلك بفضل تكنولوجيا تعدين المساحيق والتي "ستحظى بالعديد من التطبيقات عبر قطاعاتٍ عدة".

وقال آلان لوند، الرئيس التنفيذي لشركة "فيلوكسنت"، في سياق تعليقه على هذه التطورات: "يسرّنا الحصول على جائزة ’الحل الابتكاري للعام‘ ضمن جوائز ’جلوبال ميتالز‘ لعام 2018 والتي تقدمها ’إس آند بيه جلوبال بلاتس‘، ويسعدنا الحصول على هذا التأييد بينما نخطو نحو الأمام لإرساء عمليات التصنيع الخاصة بنا في شرق كنتاكي. من الأهمية بمكان بالنسبة لنا أن نكون قريبين من ’بريدي إندستريز‘ في موقع ’إيست بارك‘، كما يهمنا أيضاً أن نكون جزءاً من الميزة الاقتصادية التي توفرها منطقة الفرص. وسيُتيح لنا هذا، في نهاية المطاف، أن نخلق 150 فرصة عملٍ دائمة للعائلات المُستحقة في المنطقة. ففي النهاية يُعتبر الناس الأساس الجوهري لكلّ عملياتنا".

ومن جانبه، قال كريج بوتشارد، الرئيس التنفيذي لـ"بريدي إندستريز" في محضر تعليقه على الموضوع: "نقوم بإعادة إعمار أبالاتشيا بواسطة التكنولوجيا من خلال شركتي ’فيلوكسنت‘ و’بريدي أطلس ميل‘. ونواصل دفع عجلة الجهود التي من شأنها أن تجعل من شرقي كنتاكي جزءاً من الممر الصناعي الأكثر تقدماً وشهرةً في العالم. ولا يُمكننا أن نكون أكثر سعادةً بعد تضمين موقعنا في ’إيست بارك‘ في منطقة الفرص التي خصصها الحاكم بيفن، ونقوم بدورنا بدعوة الشركات الأخرى التي تمتلك تقنيات تآزريةٍ إلى الانضمام لنا ليكونوا جزءاً من مبادرة ’عائلتنا الموحدة‘ في ’بريدي إندستريز‘".

ومن جهته، أضاف مارتن فراينكل، رئيس "إس آند بيه جلوبال بلاتس"، قائلاً: "لقد لعبت التكنولوجيا دوراً محورياً بالنسبة لهذه المجموعة من الفائزين، كما برزت الاستدامة من خلال سلسلة القيمة، مع التركيز أيضاً على البيئة والكفاءات. ونهنئ ’فيلوكسنت‘ على فوزها المُبهر في جوائز ’جلوبال ميتالز‘ من ’إس آند بيه جلوبال بلاتس‘".

للاطلاع على القائمة الكاملة للفائزين بجوائز "جلوبال ميتالز" من "إس آند بيه جلوبال بلاتس"، والأسس التي استند إليها الحكّام، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني لجوائز "جلوبال ميتالز" (http://gma.platts.com/).

للمزيد من المعلومات حول "فيلوكسنت"، يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.Veloxint.com.

للمزيد من المعلومات حول "بريدي إندستريز"، يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.BraidyIndustries.com.

لمحة حول "بريدي إندستريز/ فيلوكسنت"

تُعتبر "بريدي إندستريز" شركة تصنيع متقدّمة مستقبلية متخصصة في مجال المعادن المستخدمة في قطاعات النقل والدفاع عالميّاً. وبالتعاون مع "فيلوكسنت"، الشركة الفرعية التابعة لها المتخصصة في الحلول خفيفة الوزن والتي تلقّت دعماً من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، تقوم الشركة بإنتاج أقوى المعادن على الإطلاق. وتمثّل المشروع الافتتاحي الأول للشركة ببناء مصنع للفّ الألمنيوم منخفض التكلفة في مركز "إيستبارك" الصناعي في آشلاند بولاية كنتاكي، ينتج 300 ألف طن سنوياً من سلسلة جاهزة الانتاج من رقائق وصفائح الألمنيوم من فئات 5000 و6000 و7000 لصناعات السيارات والمركبات الفضائية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

www.braidyindustries.com.

لمحة حول "إس آند بيه جلوبال بلاتس"

نعمل في "إس آند بيه جلوبال بلاتس" على تزويدكم بالتبصّرات المعمقة لتمكينكم من اتخاذ قراراتٍ تجاريةٍ وقرارات أعمالٍ مدروسة. وتُعتبر شركتنا المزود الرائد والمستقل للمعلومات والأسعار المرجعية لأسواق السلع الأساسية وأسواق الطاقة. ويتطّلع العملاء في أكثر من 150 بلداً للاستفادة من خبرتنا في مجالات الأخبار والتسعير والتحليل والتي تهدف إلى توفير قدرٍ أكبر من الشفافية والكفاءة للأسواق. تشمل الأنشطة التي تغطيها "إس آند بيه جلوبال بلاتس" قطاعات النفط والغاز، والطاقة، والبتروكيماويات، والمعادن، والزراعة، والشحن. 

وتُعتبر شركة "إس آند بيه جلوبال بلاتس" جزءاً من شركة "إس آند بيه جلوبال" (المُدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:SPGI)، وتعمل الشركة على توفير معلومات أساسيةٍ للأفراد والشركات والحكومات بغية اتخاذ قراراتهم بكل ثقة. للمزيد من المعلومات، بإمكانكم زيارة الموقع التالي: www.platts.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

/https://www.businesswire.com/news/home/20180619006099/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 

Contacts

"ويبر شاندويك"

أنتوني فيلدمان

هاتف: 2124458400

البريد الإلكتروني: afeldman@webershandwick.com


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/فيلوكسنت-الشركة-الفرعية-التابعة-لبريدي-إندستريز-والمتخصصة-في-المواد-المتقدمة-تفوز-بجائزة-جلوبال-ميتالز-من-إس-آند-بيه-جلوبال-بلاتس-لعام-2018/ar 

No comments:

Post a Comment