Wednesday, September 7, 2011

PI Coresight الخاص بالتحليل الظرفي لبيانات نظام PI System إطلاق أداة


سان لياندرو، كاليفورنيا - يوم الأَرْبعاء 7 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

OSIsoftتطلق أداة الرؤية الأحدث لديها

(بزنيس واير): أعلنت شركة OSIsoft, LLC، www.osisoft.com، المحدودة المنتجة لنظام PI Systemوالرائدة في مجال حلول بيانات الوقت الفعلي والبنى التحتية للفعاليات، اليوم عن إطلاق أداة PI Coresight، الطريق الأحدث والأسرع لرؤية بيانات PI System.

ويسمح منتج PI Coresightالقائم على شبكة الإنترنت بالنفاذ بشكل سريع وسهل وآمن إلى البيانات من خلال الأنواع المتعددة لمخدمات PI System. ويضيف هذا المنتج مزايا إضافية إلى العرض الحالي لمنتج PI Systemالذي يتضمن بحث متكامل، ومراقبة بديهية، وواجهة استخدام موجّهة، وأدوات رؤية قوية. ويوفر منتج PI Coresight، الذي تم تطويره من أجل تقديم قدرات تحليلية مخصصة ومعاينة واستكشاف، للمستخدمين طريقة جديدة لمشاركة العروض وتشجيع الزملاء على التعاون فيما بينهم في الشركة.

وتجدر الإشارة إلى أن منتج PI Coresightلاقى أصداءً إيجابية عندما أعلن عنه في وقت سابق من هذا العام خلال المؤتمر السنوي لمستخدمي OSIsoftالذي أجريت فعالياته في سان فرانسيسكو. كما جاءت نتائج عمليات تجريب المنتج قبل الإصدار والتي شملت مشاركات إيجابية للغاية من أكثر من 20 عميل.

وقال جيمس بيل، محلل أنظمة الإنتاج لدى "بان باك فورست بروداكتس المحدودة": "لقد أدركنا خلال الفترة القصيرة التي قامت خلالها Pan Pac Forest Products Limitedبتجريب منتج PI Coresightمدى سرعة وسهولة عرض وتحليل البيانات، ووجدنا أن مزايا البحث المدمجة الجديدة تجعل العثور على المعلومات التي نحتاجها أكثر سهولة. ونظراً لأنه منتج قائم على شبكة الإنترنت فقد كانت عملية التثبيت بسيطة للغاية. ولقد أُعجبنا عموماً بما شاهدناه خلال فترة التجريب التي سبقت الإصدار ونتطلع إلى رؤية الإصدار النهائي".

من جهته قال ديف وول، نائب الـرئيس لشؤون الاستشارات لـدى مجمـوعــة "آي آر سي الاستشارية": "يقوم PI Coresightبعمل ممتاز من خلال توفير الأدوات المطلوبة لتمكين أفراد طاقم المنشأة على اعتبار أنهم عاملون مطّلعون ويتمتعون بالمعرفة".

ومن جانبه قال جون بيترسون، نائب رئيس قسم التسويق لدى OSIsoft: "يضيف منتج PI Coresightقدرات جديدة في مجال التحليل الظرفي والتعاون مع بيانات نظام PI System، وهذا المنتج الجديد يعتبر إضافة ممتازة إلى عرض منتج نظام PI Systemالخاص بنا ويمنح مستخدمي PI Systemطريقة بسيطة لرؤية وتحليل بيانات التصنيع والتشغيل بسرعة. كما يمنح تطوير PI Coresightشركة OSIsoftالقدرة على تقديم حل شامل لإدارة بيانات وفعاليات الوقت الفعلي".

للمزيد من المعلومات حول منتج PI Coresight، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.picoresight.com، أو الإتصال بشركة OSIsoftعبر البريد الإلكتروني: sales@osisoft.com،أو الهاتف: +1-510-297-5800.

لمحة عن شركة OSIsoftالمحدودة

تقدم OSIsoft، "www.osisoft.com"، نظام PI Systemالذي يعتبر معيار القطاع في مجال البنى التحتية للمؤسسات لإدارة البيانات وأحداث الوقت الفعلي. ويتم استخدام PI Systemفي منشآت منتشرة في 110 بلدان حول العالم، في قطاعات التصنيع والطاقة والمرافق العامة وعلوم الحياة ومراكز البيانات والمرافق والصناعات التحويلية. وتعتمد هذه القاعدة العالمية المثبتة على نظام PI Systemلحماية البيانات وتوفير الرؤية الشاملة للمؤسسات حول البيانات التشغيلية والتجارية وبيانات التصنيع. كما يمكّن هذا النظام المستخدمين من إدارة الأصول وتخفيف المخاطر والامتثال للقوانين وتحسين العمليات ودفع عجلة الابتكار واتخاذ القرارات المتعلقة بالأعمال في الوقت الفعلي، وتحديد الفرص التنافسية المرتبطة بالسوق والأعمال.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة OSIsoftذات المسؤولية المحدودة التي تأسست في عام 1980 والتي يقع مقرها الرئيسي في سان لياندرو في كاليفورنيا، تملك عمليات في جميع أنحاء العالم وتعود ملكيتها للقطاع الخاص. لمزيد من المعلومات حول OSIsoft، وPI Systemيرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.osisoft.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

OSIsoft

جيسيكا سوزا

هاتف: 2642-347-510-1+

البريد الإلكتروني: jsoza@osisoft.com

No comments:

Post a Comment