Thursday, September 29, 2011

سويس بيل هوتيل إنترناشيونال تعين مديراً إقليمياً للعمليات والتطوير في الشرق الأوسط


دبي ، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 29 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

يسر "سويس بيل هوتيل إنترناشيونال الشرق الأوسط" أن تقدم السيد مجدي م. ب. سمَّان الذي تم تعيينه "مديراً إقليمياً للعمليات والتطوير في الشرق الأوسط" ومقره "المكتب الإقليمي لسويس بيل هوتيل إنترناشيونال" في دبي.

مجدي سمَّان خريج المدرسة الفندقية في بيروت، ويحمل معه خبرة غنيةً جداً في مجال إدارة وتطوير الأصول الفندقية وكذلك الممتلكات التشغيلية والتسويق والمبيعات المرتكزة على المكاتب الإقليمية.

ومنذ عام 2006 وحتى وقت قريب عمل مجدي سمَّان مستشار ومدير مشاريع قسم تطوير شؤون الفنادق والتجزئة والأعمال لدى شركة استثمارات دولية مقرها أبوظبي بمحفظة تضم فنادق عالمية رائدة وذات علامات تجارية مشهورة.

كما عمل بين عامي 2003 و2005 مديراً عاماً للتسويق لتطوير مشروع متعدد الاستخدامات في مصر. وقبل ذلك أمضى مجدي سمَّان قرابة 16 سنة في مناصب رئيسية متنوعة، تتضمن عمله بين عامي 1999 و 2003 مدير منطقة تسويق للشرق الأوسط وأفريقيا لمجموعة فندقية دولية مهمة.

وفي معرض تعليقه على هذا التعيين الجديد، يقول السيد جافين إم فاول، رئيس مجلس إدارة ورئيس "سويس بيل هوتيل إنترناشيونال": "ومع إعادة الهيكلة الإقليمية التي تجري حالياً، وبعض المشاريع المهمة الجديدة المنتظرة، والتسويق بوصفه النكهة التي ستميز الأعوام المقبلة، نتطلع قدماً للعمل معاً لتحقيق المزيد من النجاح في تطوير "سويس بيل هوتيل إنترناشيونال" في هذه المنطقة".

لمحة عن "سويس بيل هوتيل إنترناشيونال"

"سويس بيل هوتيل إنترناشيونال" هي شركة إدارة دولية سريعة التوسع، إذ تدير أكثر من 60 فندقاً ومنتجعاً ومشروعاً في أنحاء العالم. وتم تأسيسها في عام 1987 وتتخذ من هونج كونج "منطقة إدارية خاصة" مقراً رئيسياً لها، حيث تدير "سويس بيل هوتيل إنترناشيونال" ممتلكات في منطقة آسيا والمحيط الهادي والشرق الأوسط بما في ذلك: الصين، وفيتنام، والفلبين، وماليزيا، وإندونيسيا، وأستراليا، والعراق، والكويت، وعُمان، وقطر، والمملكة العربية السعودية. وحيث أنه تم تصنيف الشركة بين أول 100 شركة للإدارة الفندقية الدولية، ونالت جائزة إندونيسيا كأفضل سلسلة فنادق عالمية وفندق أربع نجوم، لذلك فإنها ستشهد نمواً ملموساً في الشرق الأوسط وستركز كذلك على النمو في الصين. ولمزيد من المعلومات، الرجاء مراجعة الموقع الإلكتروني للمجموعة:

www.swiss-belhotel.com


Contacts

سويس بيل هوتيل إنترناشيونال

السيدة نور كومالا

مدير اتصالات المجموعة

,(62-21)560 6040

566 9710

بريد إلكتروني: communications@swiss-belhotel.com

www.swiss-belhotel.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4201/ar

No comments:

Post a Comment