Monday, September 19, 2011

أطلسيان كونفلوانس 4 تضع معايير تبادل المحتوى من خلال السمات الاجتماعية للاستخدام


سان فرانسيسكو وسيدني - يوم الإثنين 19 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

يقدم برنامج "كونفلوانس4" الذي يستخدمه ملايين الأشخاص، أسرع وأسهل تجربة جماعية لإجراء تحرير النصوص وتبادل المحتوى الاجتماعي على شبكة الانترنت.

(بزنيس واير): أعلنت "أطلسيان" اليوم عن إطلاق "كونفلوانس4"، البرنامج الحاسوبي الأول لتبادل المحتوى الجماعي، الذي يحتوي على مئات السمات الجديدة التي تساعد المستخدمين العاملين ضمن المنظمات على إنشاء محتوى متعدد الوسائط بسرعة وسهولة. ويشكل "كونفلوانس" أداة لتبادل المحتوى، تستخدمها أكثر من 12 ألف منظمة، تمثل ملايين المستخدمين حول العالم، وهي تساعدهم على إنشاء ومشاركة ومناقشة المشاريع والأفكار والمذكرات والمواصفات والنماذج والرسوم البيانية والملفات. وتتضمن قائمة العملاء كل من "بوينج"، و"سيتيجروب"، و"فيسبوك"، و"إنتويت"، و"نيتفليكس"، و"جامعة ستانفورد"، و"زينجا" وآخرين.

ويقول مايك كانون- بروكس، المدير التنفيذي والشريك المؤسس لشركة "أطلسيان": "يقدم ‘كونفلوانس4’ تجربة تحرير سهلة جداً وقوية غيرت الطريقة التي تقوم بها المجموعات بإنشاء المحتوى والتبادل ضمن المشاريع على شبكة الانترنت، ليس هناك أي برنامج يجاري ‘كونفلوانس’ بسهولة استخدامه وعمق سماته."

ميزات تبادل مبتكرة

يتضمن "كونفلوانس4" مئات الميزات والتحسينات الجديدة، منها:

· توحيد أفضل سمات تحرير وتنسيق المحتوى، وسمة "ما تراه هو تحصل عليه" لتوفير تجربة تحرير أسرع وأغنى وأكثر سهولة.

· التنسيق الذاتي واختصارات لوحة المفاتيح البسيطة التي تجعل من تجربة التحرير لإنشاء المحتوى أسرع بعدة مرات لمستخدمي "كونفلوانس" الجدد والقدامى.

· السمة الشبيهة بتويتر @mentionsالتي تقدم ميزة التواصل الاجتماعي والتنبيهات التي تربط المستخدمين بالمحتوى الذي ينبغي أن يطّلعوا عليه

· الإكمال التلقائي التي تتيح وصولاً سريعاً لمئات وحدات الماكرو من أجل إدخال محتوى فعال وغني في الصفحات والمدوَّنات.

· لصق لقطات من الشاشة مباشرة على محرر الشبكة، وسحب وإفلات الملفات المرفقة، وتضمين الفيديو، وإنشاء جداول متقدمة، والمزيد.

التثبيت السهل والترقية

تم إعداد تطبيق إرشادي جديد لتثبيت برنامج "كونفلوانس4" لكلا نظامي التشغيل "ويندوز" و"لينوكس"، ما يجعل عمليات الترقية والتثبيت خالية من العقبات. وبالإضافة إلى ذلك، فإن ميزة "ما الجديد"، والتي تمت إضافتها في نسخة سابقة من "كونفلوانس"، ستقدم جولة إرشادية لكل مستخدمي السمات الجديدة المتاحة في "كونفلوانس4".

وكلا نسختي "كونفلوانس"، المستضافة والتي يتم تثبيتها على حواسب المنظمات أو الشركات، متوفرة مجاناً لفترة تقييم مدتها 30 يوماً، وبإمكان العملاء الذين يستخدمون برامج مكتملة قابلة للصيانة الفاعلة بعملية الترقية مجاناً. ولمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الرابط التالي: http://www.atlassian.com/c4

لمحة عن "كونفلوانس"

أصبح "كونفلوانس" وبسرعة واحداً من أشهر أدوات تبادل المحتوى المستخدمة في الأعمال، والمصادر المفتوحة والأعمال غير الربحية.

· من ضمن العملاء 51 بالمئة من الشركات المدرجة ضمن قائمة مجلة "فورتشن100"، و44 بالمئة من الشركات المدرجة ضمن قائمة مجلة "فورتشن جلوبال100"، وأكثر من 70 بالمئة من كبرى جامعات وكليات "يو إس نيوز".

· قام أكثر من 25 ألف فريق بشراء ترخيص "كونفلوانس ستارتر" مقابل 10 دولارات.

· هنالك المئات من الإضافات المجانية والتجارية، بما فيها التقاويم الجماعيةالذي أصدرته "أطلسيان"، والمتاحة للزبائن من خلال "كونفلوانس بلاج إن مانجر".

لمحة عن "أطلسيان"

تقدم "أطلسيان" تطوير البرمجيات وأدوات التبادل لمساعدة الفرق على استيعاب، وتخطيط وبناء وإطلاق منتجات بإمكانيات ضخمة. وتستخدم أكثر من 26 ألف منظمة من كل الأحجام أدوات "أطلسيان" المتعلقة بتتبع قوائم الإصدارات، والتعاون وتطوير البرمجيات من أجل إنجاز وتسليم النتائج في الوقت المحدد وعلى نحو أكثر فاعلية. لمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://atlassian.com

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

المنسق الإعلامي

إس إس | بي آر

توني كيلر

+1 (847) 421-1477

البريد الالكتروني: Tkeller@sspr.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4161/ar

No comments:

Post a Comment