Monday, September 26, 2011

إستي لودر كومبانيز تطلق حملتها لعام 2011 لنشر الوعي حول سرطان الثدي بالإضافة إلى العديد من المبادرات العالمية الأولى من نوعها

نيويورك - يوم الإثنين 26 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

إستي لودر كومبانيز وفيليبس تتشاركان في حملة تحت عنوان "معاً" لإضاءة أهم المعالم العالمية باستخدام تقنية الصمامات الثنائية "إل إي دي" المبتكرة

لأول مرة يتم إطلاق موقع إلكتروني عالمي لنشر الوعي حول سرطان الثدي وبرنامج إعلامي اجتماعي يحمل عنوان "سلط ضوءاَ على سرطان الثدي" يهدفان للوصول إلى الملايين حول العالم من خلال التقنية الرقمية

إليزابيث هيرلي سفيرة الحملة العالمية لنشر الوعي حول سرطان الثدي تشارك في جولة عالمية تزور خلالها كلاً من مدن نيويورك ولندن وإدنبرة وموسكو

(بزنيس واير): ستقوم "حملة ’إستي لودر كومبانيز‘ لنشر الوعي حول سرطان الثدي" بإطلاق حملتها العالمية الواسعة الأكثر طموحاً للتوعية تزامناً مع "فعاليات شهر أكتوبر لنشر الوعي حول سرطان الثدي". وتروّج مبادرات حملة العام 2011 هذه للشعار الفكري الذي تتبناه وهو بعنوان "معاً، نتصل، نتواصل، ننتصر، من أجل مستقبل خالٍ من سرطان الثدي" وهي دعوة ملحة للتحرك تركز على الطاقات التي يمكن للملايين من الناس استغلالها إذا ما اتحدوا ونقلوا بصوت واحد الرسالة التي من شأنها أن تنقذ حياة إنسان، والتي تتمحور حول أهمية صحة الثدي والكشف المبكر عن السرطان. وقد تم تصميم حملة هذا العام وللسنة الثانية من قبل جيمس جاجر، نائب الرئيس الأول ومدير المجموعة للشؤون الإبداعية في كل من شركة "ماك" و"لا مير" و"جو مالون ورلدوايد"، وأنطونيا لاكيس نائب رئيس "ماك ديزاين". وتم التقاط الصورة من قبل المصور العالمي المشهور مايكل تومبسون.

وقد صرحت السيدة إيفلين إتش لودر، نائب الرئيس الأول لـ"إستي لودر كومبانيز" ومؤسسة "حملة نشر الوعي حول سرطان الثدي" بالتالي: "أنا متلهفة لإطلاق حملتنا لنشر الوعي حول سرطان الثدي لعام 2011 تزامناً مع العديد من المبادرات الأولى من نوعها، والتي تجمع الملايين معاً في إطار هدف واحد وهو نشر رسالة توعية في جميع أنحاء العالم حول أهمية صحة الثدي والكشف المبكر عن سرطان الثدي، من شأنها أن تنقذ حياة الناس. وتتجسد مهمة كل من مبادراتنا في الوصول إلى نساءٍ ورجالٍ جدد وتوحيدنا جميعاً للقضاء على هذا المرض. دعونا نجتمع معاً، لأنه باجتماعنا نكون أقوى ونمتلك القدرة على الوصول إلى هذا الهدف وإنجازه".

واحتفالاً بالذكرى السنوية الثانية عشرة لإطلاق مبادرتها العالمية لإضاءة أهم المعالم العالمية، تفخر "إستي لودر كومبانيز" و"فيليبس" بإطلاقهما للشراكة الأولى من نوعها بينهما، حيث ستتم إنارة أبرز المعالم العالمية باستخدام أضواء "فيليبس" وردية اللون ذات تقنية "إل إي دي" المبتكرة والصديقة للبيئة. وقد كانت هذه الشراكة الجديدة مع "فيليبس" وهي الشركة الرائدة عالمياً والمكرسة لتحسين حياة الناس من خلال الابتكارات ذات التوقيت المناسب، حركة تآزرية ممتازة، إذ يشكل التزام "فيليبس" بتحسين حياة الناس، مقترناً بتقنية "إل إي دي" الحديثة وحلول الإنارة التي توفر الطاقة، طريقةً مستدامة للوصول إلى الملايين ضمن مهمة حملة نشر الوعي حول سرطان الثدي. وسيبلغ مجموع هذه المعالم إضافة إلى المعالم الأخرى العديدة التي سيتم إضاءتها في حملة نشر الوعي حول سرطان الثدي في شهر أكتوبر أكثر من 200 معلم في جميع أنحاء العالم، تبعث رسالة من الأمل والدعم للملايين حول العالم.

وستصل حملة نشر الوعي حول سرطان الثدي إلى الملايين في العالم من خلال التقنية الرقمية عبر إطلاق "BCAcampaign.com"وهو الموقع الإلكتروني الأول الخاص بالحملة والذي سيؤدي دور الوجهة التي تحتضن على الدوام أخبار حملة نشر الوعي حول سرطان الثدي، والمعلومات حول الفعاليات المتصلة ، والنصائح المتصلة بصحة الثدي وأسلوب الحياة الصحي، وكذلك ستكون سبيلاً لجمع التبرعات على مدار العام لـ"مؤسسة أبحاث سرطان الثدي". كما سيحتوي الموقع الإلكتروني الجديد على رابط إلى الصفحة الجديدة للحملة على موقع الفيسبوك "www.facebook.com/BCACampaign"، والتي ستبرز برنامجها الإعلامي الإجتماعي "سلط ضوءاً على سرطان الثدي" والذي سيمكِّن المشاهدين عبر الإنترنت، وبشكل افتراضي، من إنارة خريطة تمثل العالم باللون الوردي، والتشارك مع أناس آخرين من أنحاء العالم من خلال إرسال واستقبال رسائل من الأمل والإلهام حول سرطان الثدي.

وستقوم إليزابيث هيرلي عارضة الأزياء والمتحدثة الرسمية لـ"إستي لودر كومبانيز" والسفيرة العالمية لحملة "إستي لودر كومبانيز" لنشر الوعي حول سرطان الثدي، بالظهور الشخصي والمشاركة في فعاليات إضاءة المعالم العالمية لتعزيز أهمية صحة الثدي. وتتضمن الفعاليات:

29 سبتمبر: الظهور الشخصي لإليزابيث هيرلي، والتوقيع على المنتج وإضاءة وردية اللون في "سيلفريدجز" بلندن

4 أكتوبر: الظهور الشخصي لإليزابيث هيرلي، والتوقيع على المنتج وإضاءة وردية اللون في "جينرز" بأدنبرة

6 أكتوبر: الظهور الشخصي لإليزابيث هيرلي، والتوقيع على المنتج وإضاءة وردية اللون في المتجر المركزي العالمي "تي إس يو إم" بموسكو.

20 أكتوبر: الظهور الشخصي لإليزابيث هيرلي، والتوقيع على المنتج في متجر بلومينجدال، شارع 59، وذلك أثناء الحفلة الوردية السنوية التي يقيمونها في مدينة نيويورك.

وبالإضافة إلى ذلك، فستقوم العديد من ماركات الجمال المرغوبة من "إستي لودر كومبانيز" بالاستمرار في نشر الوعي وجمع التبرعات لصالح "مؤسسة أبحاث سرطان الثدي". ويظهر هذه السنة لأول مرة "سوار الشريطة الوردية" الخاص بحملة نشر الوعي حول سرطان الثدي، والذي عرض في العرض البصري الخاص بحملة عام 2011، والذي هو بمثابة ترجمة حديثة لدبوس الشريطة الوردية التقليدي والذي أصبح رمزاً حاضراً لصحة الثدي في جميع أنحاء العالم. ويتميز سوار الشريطية الوردية للحملة بشكله الجميل والربطة ذات العقدة الواحدة الممكن تعديلها لتناسب أي معصم. وستستمر في أكتوبر 2011، حملة نشر الوعي حول سرطان الثدي مع العديد من ماركات "إستي لودر كومبانيز" بتوزيع الملايين من الشرائط الوردية والأساور الشريطية الوردية والبروشورات التعليمية على طاولات البيع في محلاتها لمستحضرات التجميل المنتشرة حول العالم وذلك لنشر الوعي حول أهمية صحة الثدي والكشف المبكر عن سرطان الثدي في أنحاء العالم. وقد وزعت الحملة منذ عام 1992 مايقارب 115 مليون شريطة وردية وملايين البروشورات التعليمية في أرجاء العالم.

ولمزيد من المعلومات عن حملة نشر الوعي حول سرطان الثدي الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

www.bcacampaign.comو www.facebook.com/BCACampaign.

لمحة عن مجموعة " إستي لودر كومبانيز"

تعتبر مجموعة "إستي لودر كومبانيز" أحد المصنعين والمسوقين الرائدين في العالم للمستحضرات المميزة للعناية بالبشرة والمكياج والعطور والعناية بالشعر. وتباع منتجات الشركة في أكثر من 150 بلداً ومنطقة وهي تحمل العلامات التجارية التالية: "إستي لودر" و"أراميس كلينيك" و"بيرسكريبتيفز" و"لاب سيريز" و"أوريجينز" و"إم إيه سي" و"بوبي براون" و"تومي هيلفيجر" و"كيتون" و"لامير" و"دونا كاران" و"أفيدا" و"جو مالون" و"بمبل أند بمبل" و"دارفين" و"مايكل كورس" و"أميريكان بيوتي" و"فليرت!" و"جودسكين لابس" و"جراسروتس ريسيرتش لابس" و"شون جون" و"ميسوني" و"ديزي فونتيس" و"توم فورد" و"كوتش" و"أوجون" و"سماشبوكس" و"إرمينجيلدو زينجا".

مؤسسة أبحاث سرطان الثدي

تم إنشاء "مؤسسة أبحاث سرطان الثدي" في عام 1993 من قبل إيفلين إتش لودر كمنظمة مستقلة غير ربحية مكرسة لتمويل الأبحاث المبتكرة السريرية والقابلة للنشر. وفي أكتوبر 2011 ستقدم "مؤسسة أبحاث سرطان الثدي" مبلغ 36.5 مليون دولار لأكثر من 185 عالماً في الولايات المتحدة وكندا وأمريكا اللاتينية وأوربا والشرق الأوسط وأستراليا والصين. وفي الوقت الراهن يذهب أكثر من 90 سنتاً من كل دولار يتم التبرع به إلى أبحاث سرطان الثدي وبرامج التوعية. وتستمر "مؤسسة أبحاث سرطان الثدي"، وبتكاليف إدارية منخفضة بشكل استثنائي، في كونها إحدى أكثر المنظمات فاعلية في البلاد، وقد حصلت المؤسسة على تصنيف "4 نجوم" من قبل "تشاريتي نافيجيتور" و تصنيف "إيه +" من "المعهد الأمريكي للأعمال الخيرية". ولمزيد من المعلومات عن "مؤسسة أبحاث سرطان الثدي" الرجاء زيارة www.bcrfcure.org.

لمحة عن "رويال فيليبس إلكترونكس"

شركة "رويال فيليبس إلكترونكس" الهولندية (والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: PHG، وفي بورصة أمستردام تحت الرمز AEX:PHI) هي شركة متعددة المشاريع في مجال الصحة والرفاهية، تركز على تحسين حياة الناس من خلال الابتكارات ذات التوقيت المناسب. وبوصفها رائدة في مجال الرعاية الصحية وأسلوب الحياة والإنارة، تقوم "فيليبس" بدمج التقنيات والتصميم لتكوِّن حلولاً تركز على الناس، وترتكز على الرؤى الأساسية للزبائن والعهد الذي تتبناه الشركة في "الإحساس والبساطة". وتوظف "فيليبس" التي تتخذ من هولندا مقراً لها نحو 117 ألف موظف حيث تقدم الخدمات وعمليات البيع في أكثر من 100 بلد حول العالم. وبمبيعات بلغت 22,3 مليار يورو، فإنها تعتبر الشركة الرائدة في سوق العناية القلبية والعناية الحادة والعناية الصحية المنزلية وحلول الإنارة الموفرة للطاقة وتطبيقات الإنارة الجديدة بالإضافة إلى منتجات الحياة العصرية من أجل الراحة والمتعة، حيث تحتل مواقع ريادية ثابتة في مجال الحلاقة والتزيين للرجال ووسائل الترفيه النقالة والصحة الفموية. وبإمكانكم الإطلاع على أخبار "فيليبس" على الموقع الإلكتروني التالي: www.philips.com/newscenter.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

مجموعة "إستي لودر كومبانيز"

باري سيدن

212-572-4475

بريد إلكتروني: bseiden@estee.com

بي دبليو آر للعلاقات العامة

سارة ستيرنز فينازو

212-901-3931

بريد إلكتروني: sarah.stearns@bwr-ny.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4202/ar

No comments:

Post a Comment