Wednesday, September 21, 2011

بايوترونيك تعلن عن طرح ريناميك، مبرمج من الجيل المقبل من أجهزة القلب الطبية القابلة للزرع، في اليابان


طوكيو وبرلين - يوم الأَرْبعاء 21 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "بايوترونيك"، الرائدة في مجال تصنيع أجهزة القلب الطبية القابلة للزرع وتقنيات مراقبة المرضى عن بعد، اليوم عن إطلاق "ريناميك" والذي هو عبارة عن مبرمج من الجيل القادم لأجهزة تنظيم ضربات القلب القابلة للزرع.

قال د. ورنر براون، العضو المنتدب لشركة "بايوترونيك": "يعتبر نمو الفيزيولوجيا الكهربيّة القلبية في اليابان مهما وتلتزم "بايوترونيك" بالاستثمار من أجل دعم هذا السوق الذي يتمتع بإمكانات عالية، وبذلت "بايوترونيك" جهوداً كبيرةً من أجل طرح ’ريناميك‘ في السوق اليابانية لضمان حصول العملاء على أحدث ما تم التوصل إليه في مجال تكنولوجيا البرمجة".

ويُستخدم "ريناميك"، الذي يعتبر الإضافة الأحدث إلى حافظة منتجات "بايوترونيك" للأجهزة الخارجية، في برمجة وإعادة برمجة واختبار أجهزة تنظيم نبضات القلبالقابلة للزرع في الجسم والتي تعرف بناظم الخطى، وأجهزة تقويم ضربات القلب القابلة للزرع "آي سي دي"التي تفيد في حالات الرجفان، وأجهزة المعالجة لتصحيح للتزامن القلبي "سي آر تي" والتي تفيد في حالات اعتلال العضلة القلبية.

تقدر قيمة سوق أجهزة تنظيم ضربات القلب في اليابان بحوالي مليار دولار أميركي وهو يمثل حوالي 10 بالمائة من السوق العالمية، وتجدر الإشارة إلى أن "بايوترونيك" تملك خبرة طويلة وراسخة في السوق اليابانية التي أطلقت أولى عملياتها فيها في أواخر السبعينات. هذا وبدأت "بايوترونيك" من أجل توفير المزيد من الخدمات المتقدمة والدعم العالي المستوى لعملائها، بإنشاء عمليات مباشرة في اليابان في عام 2003 وشهدت أعمالها منذ ذلك الحين نمواً هائلا. كما تزايدت حصة الشركة في السوق وخاصة في مجال أجهزة "آي س يدي" بسبب إقبال العملاء على اعتماد سلسلة أجهزة لوماكس 540ذات الجودة العالية والمتطورة للغاية وأجهزة "بايوترونيك" المراقبة المنزلية.

ويعتبر إطلاق "ريناميك" مهماً بالنسبة لسوق أجهزة تنظيم ضربات القلب في اليابان خاصةً وأن هذا المبرمج من الجيل الجديد يقدم مزايا مهمة في ما يتعلق بالمساعدة على تحسين إمكانيات رعاية المرضى داخل المستشفى ووظائف الأجهزة القلبية القابلة للزرع. وتحقق الخصائص التي يتمتع بها الجهاز الجديد فوائد عظيمة نذكر منها:

· واجهات استخدام حساسة تم تحسينها بهدف زيادة كفاءة متابعة حالة المريض.

· طابعة تم اختبارها وإثبات جدواها من قبل شركة رائدة في تصنيع الطابعات.

· شاشة لمس قابلة للسحب والتعديل لتحسين المشاهدة والاستخدام.

تم تحسين إمكانيات واجهة مستخدم "ريناميك" الجديدة ومتعددة الاستعمالات والتي يسهل استخدامها بطريقة عالية الكفاءة، وذلك من خلال تحسين إمكانية الاستفادة من المساحة وعملية ترميز ملوّن حساس. ويمكن استخدام شاشة اللمس هذه من خلال قلم مستدق الطرف أو أي أداة أخرى.

قال جيفري أنيس العضو المنتدب لدى "بايوترونيك" في اليابان في هذا الإطار: "نحن مسرورون لكوننا قادرين على تزويد الفرق السريرية القلبية بـ"ريناميك"، وستساهم سهولة استخدامه بتحسين تجربة المستخدم بالإضافة إلى إمكانية توفير الوقت وخفض التكاليف، وتبدأ ’ريناميك‘ عصراً جديداً من البرمجة السهلة والمتابعة عبر أجهزة ’بايوترونيك‘ القلبية كما أنها تحسّن الكفاءة السريرية اليومية".

لمحة عن "بايوترونيك"

تُعتبر "بايوترونيك" من الشركات الرائدة عالمياً في مجال الأجهزة الطبية للقلب، وتمّ استخدام أجهزتها في ملايين عمليات الزرع. ولدى الشركة حضور في أكثر من مائة بلد عبر فريق عمل مؤلّف من أكثر من 5,600 موظّف. وتُعرف "بايوترونيك" بتواجدها القوي ضمن المجتمع الطبي وهي تُقيّم التحديات التي يواجهها الأطباء وتوفّر أفضل الحلول لمراحل الرعاية الطبية كافة من التشخيص والعلاج وإدارة المريض. وتُعرف "بايوترونيك" ونجاحها المتزايد بالجودة والابتكار والامتياز السريري، وتعطي هذا الميّزات الثقة وراحة البال للأطباء ومرضاهم حول العالم.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.biotronik.com

يرجى تزويدنا بنسخة عند النشر

يمكن الإطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة من خلال النقر على الرابط التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6868580&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أماالترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثلالنسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

بايوترونيك إس إي إند كو كاي جي

ساندي هاثاواي

مسؤول الاتصالات العالمية

+49 (0) 30 68905 1602

بريد إلكتروني: sandy.hathaway@biotronik.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4181/ar

No comments:

Post a Comment