Monday, September 19, 2011

قادة قطاع الاتصالات في نيجيريا يلتقون غداً في مؤتمر نيجيريا كوم في لاغوس لوضع استراتيجيات تهدف إلى تحسين الشبكات والخدمات


لاغوس، نيجيريا، - يوم الإثنين 19 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

نيجيريا كوم 2011

(بزنيس واير): يلتقي غداً أكثر من 600 قائد في قطاع الاتصالات من أنحاء نيجيريا في لاغوس في مؤتمر نيجيريا كوم (www.comworldseries.com/nigeria).ويتضمّن جدول أعمال المؤتمر، الذي سيستمر ليومين، وضع الاستراتيجيات ووضع معايير الممارسات المثلى وإيجاد طرق مبتكرة لتطوير الشبكات والخدمات بغية التوصل إلى إمكانية النمو في أكبر سوق اتصالات في إفريقيا.

لا تزال نيجيريا من بين أكثر الأسواق المذهلة في مجال الاتصالات في إفريقيا: فتواصل نيجيريا تحقيق نمو مدهش ويبقى إطار عملها التنظيمي نموذجاً للأسواق الأخرى؛ فشركات الاتصالات فيها تواجه التحديات عبر تبني استراتيجيات مبتكرة، كما يُعتبر نظامها البيئي من بين الأنظمة الأكثر تنافسية في القارة.

غير أنّ هذا المشهد النموذجي لا يترك مجالاً للركون إلى الرضا عن الذات. فلا بدّ من أن ينخرط أصحاب الشأن بالكامل مع أحدث الشبكات والخدمات التي تظهر في السوق للاستفادة إلى أقصى حد من إزدهار نيجيريا المتواصل. وهذا ما دفع 600 قائد في قطاع الاتصالات إلى الاجتماع غداً في مؤتمر نيجيريا كوم مابين 20-21 سبتمبر. ومن بين الممثلين شركات الجوال والخطوط الثابتة والأقمار الصناعية و"واي ماكس" ومزودو خدمة الإنترنت ومنظمون ومسؤولون وزاريون ومزودو حلول وتكنولوجيا ومستثمرون ومستشارون وذلك لضمان رؤية شاملة للسوق. وسيقدّم الحاضرون وجهات نظرهم المختلفة وأفكارهم وتجاربهم لوضع استراتيجات بخصوص الشبكات والبنى التحتية، والطاقة وتزويد الطاقة، وخدمات القيمة المضافة، والتنظيم، وتحسين تجربة العميل، وتوقعات السوق وغيرها.

سيقود المحادثات التي ستمتد على مدار يومين لجنة تضم أكثر من 40 متحدّث يمثلون قادة من شركات الاتصالات الأكثر حيوية في المنطقة، من شركات المحمول الرائدة ("إيرتل" الممثلة بالرئيس التنفيذي ديباك سريفاستافا و"أم تي أن" الممثّلة بابراهيم آبا-غانا و"فيزافون" الممثلة بالرئيس التنفيذي سايلش آير و"جلو" الممثلة بسامسون إيزا) ومزودي الخدمات البديلة (مع الرؤساء التنفيذيين من "موبيتل" و"كوميوم داتا" و"بينيه إنفورماتكس" و"جيويدتل") والمنظمات الرسمية ("أونوها آي ناشي" ممثّلاً الوزارة الفدرالية للإعلام والاتصالات و"سيلفانوس إيه إهيكيويا" ممثّلاً لجنة الاتصالات النيجيرية) وغيرها.

نبذة عن "إنفورما تيليكومز أند ميديا"

تُعتبر شركة "إنفورما تيليكومز أند ميديا" المزود الرائد في تقديم خدمات الاستخبارات التجارية إلى أسواق الاتصالات والإعلام العالمية.

أمّا هدفنا، فهو تقديم نصائح استراتيجية مفيدة وتوقّعات حول جميع نواحي أسواق الجوال والخطوط الثابتة والتسلية وتكنولوجيا المعلومات.

يقدّم فريقنا المؤّلف من محللين وباحثين، بفضل اتصال مباشر مع القطاع، أكثر من 300 حدث سنوي وخدمات استخبارية تشمل الأخبار والمنتجات التحليلية والتقارير المعمّقة حول السوق، ومجموعات البيانات.

نستفيد من خبرة أشخاص متميزين، بينهم أكثر من مائة محلّل وباحث وصحافي من 14 بلد. أمّا عملاؤنا، فبينهم أهم البائعين والمشغلين والمنظمين إلى جانب اللاعبين الأساسيين في المجتمعات المالية.

نفتخر بالدور الذي نؤديه في جمع القطاع وإبقاء 100 ألف فرد على اطّلاع.

www.informatm.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"إنفورما تيليكومز أند ميديا"

كارولين وايزاين

+44 (0)20 7017 5605

بريد إلكتروني: caroline.wiezien@informa.com

موقع إلكتروني: www.comworldseries.com/nigeria


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4163/ar

No comments:

Post a Comment