Tuesday, September 20, 2011

كوماتسو تختار كويك جلوبال مودمز لتحسين مستوى أداء معدات البناء


سان دييجو - يوم الثُّلَاثاء 20 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "كويك جلوبال"، الشركة الرائدة في مجال تصنيع أجهزة الاتصال، المزودة بتقنيات الاتصال اللاسلكي والسلكي "آلة-إلى-آلة"، الخاصة بشبكات الأقمار الصناعية المتعددة والشبكات الأرضية، أن شركة "كوماتسو المحدودة"، ثاني أكبر مصنع لمعدات البناء في العالم، تستخدم أجهزة مودم "كويك"، "كيو 1000" و"كيو 1200"، في خطها الكامل لحلول الاتصالات "آلة-إلى-آلة" للمعدات الثقيلة. وتقدم أجهزة مودم "كويك" أداء قوياً يمكن الاعتماد عليه، وهو مجدي اقتصادياً بالنسبة لشركة "كوماتسو".

وقد تم تحميل نظام "كومتراكس"، الذي يعد من الحلول المميزة التي تقدمها "كوماتسو"، على جميع معدات بناء "كوماتسو" من الفئة الثالثة، ويقومنظام "كومتراكس" بجمع معلومات متنوعة تتضمن المواقع، واستهلاك الوقود، وأجهزة التنبيه الخاصة بمواعيد الصيانة، وأجهزة إصدار التنبيهات من خارج الموقع، وتستخدم أجهزة الاتصال "آلة-إلى-آلة" الأقمار الصناعية لإرسال البيانات من الموقع إلى مخدّم "كوماتسو" لتمكين طاقم الموظفين والعملاء من الوصول إليها. ويمكن إجراء جميع أنواع المراسلات بين العميل والمعدات الثقيلة، فعلى سبيل المثال، يستطيع العملاء إصدار الأوامر التي ينبغي تنفيذها أثناء الليل وأوامر إيقاف عمل الآلة وفقاً لجداول زمنية محددة في النهار أو الليل، وتقوم هذه الخدمة أيضاً بإرسال التنبيهات الخاصة بمواعيد الصيانة لموظفي قسم الصيانة في شركة "كوماتسو" لإجراء عمليات الصيانة الوقائية، وهذا يؤدي إلى حصول العملاء على إنتاجية أكبر من معداتهم، وإبقاء التكلفة في المستويات الدنيا، ويزيد في الربحية.

يعود نظام "كومتراكس" بالفائدة على كل من وكلاء "كوماتسو" وعملاءهم، وفقاً لما قاله كينجي دويشيتا، مدير المشروع في "آي سي تي جروب" في دائرة تخطيط المنتج بقسم التطوير في شركة "كوماتسو".

وقال: "يمكن لموظف الصيانة، على سبيل المثال، تحديد موقع الآلة على خريطة نظام ’كومتراكس‘، وتحديد ما إذا كان هناك أية مشاكل وتجهيز قطع الغيار والأدوات الضرورية قبل الوصول إلى الموقع، وقد قمنا باختيار ’كويك‘ نظراً لسمعتها في تصميم منتجات ذات جودة عالية التحمل ومجدية اقتصادياً. ويستطيع نظام ’كومتراكس‘ الذي يحتوي على مودم "كويك" وبدرجة عالية من الموثوقية متابعة وإصدار مجموعة واسعة من التقارير المفصلة عن المعلومات المتعلقة بالآلات حتى في أشد الظروف البيئية قساوةً في أي مكان تقريباً على سطح الأرض، حتى في حال تعطل الشبكات الأرضية عن العمل".

ومن جانبها قالت بولينا براونستاين، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "كويك": "نحن فخورون لأنه قد تم اختيارنا لتزويد نظام ’كومتراكس‘ بوظائف أجهزة المودم، ويستطيع نظام ’كومتراكس‘ القوي إلى جانب سرعة ودقة أجهزة الاتصال عبر الأقمار الصناعية التي تنتجها ’كويك‘ متابعة العوامل المتغيرة بدقة للمساعدة في العثور السريع على المعلومات المتعلقة بآلات محددة بالاعتماد على العوامل الرئيسية مثل معدلات الاستخدام، والعمر، والعوامل الأخرى التي تساهم في اتخاذ القرار، وبهذا يكون بين أيدي العملاء معلومات غاية في الأهمية يمكن استغلالها لرفع إنتاجية سجل معداتهم بشكل كبير، علاوةً على تعزيز العمليات التجارية الشاملة."

تقوم "كويك جلوبال" بتصميم وتصنيع أجهزة مودم صناعية "آلة-إلى-آلة" وأجهزة المراقبة الخاصة بالحصول على بيانات متقدمة، والتحكم بالآلات والعمليات والحركة، ورصد الأصول من خلال الأقمار الصناعية والهواتف الخلوية ونظام تحديد المواقع "جي بي إس". وشركة "كويك" هي المصنع الوحيد لمودم "أجنوستك" والذي يزود عملائها ببروتوكول اتصال موحد للتغطية الخاصة ببث البيانات عبر شبكات الأقمار الصناعية العالمية المتعددة والشبكات الأرضية وذلك من خلال جهاز واحد. وتخدّم منتجات "كويك" الشركات العاملة في مجال المعدات الثقيلة، والطيران، والملاحة، وصناعة الشاحنات، بالإضافة إلى التطبيقات المركبة في المرافق، ومنشآت النفط والغاز، والسكك الحديدية. لمزيد من المعلومات حول "كويك جلوبال" الرجاء زيارة الموقع الالكتروني التالي:

www.quakeglobal.com

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"كويك جلوبال"

كين كونور، نائب الرئيس لشئون المبيعات

هاتف: 7290-277-858-1+ تحويلة 274

البريد الالكتروني: kconnor@quakeglobal.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4168/ar

No comments:

Post a Comment