Thursday, September 29, 2011

إستي لودر كومبانيز وفيليبس تطلقان شراكة في شهر التوعية حول سرطان الثدي لإضاءة أهم المعالم العالمية باستخدام تقنية الصمامات الثنائية "إل إي دي"

نيويورك - يوم الخَمِيس 29 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تفخر شركة "إستي لودر كومبانيز" وشركة "فيليبس" بإطلاق شراكة عالمية بينهما كجزء من "حملة إستي لودر كومبانيز لنشر الوعي حول سرطان الثدي". وسيتم إنارة معالم بارزة حول العالم باستخدام تقنية "فيليبس" المبتكرة والصديقة للبيئة لزيادة الوعي حول أهمية صحة الثدي والكشف المبكر عن سرطان الثدي بالنسبة للملايين من الناس. وستشكل هذه المعالم مع بعضها، إضافةً إلى معالم أخرى عديدة حول العالم ستنار باللون الوردي، جزءاً من "مبادرة إضاءة المعالم العالمية لحملة نشر الوعي حول سرطان الثدي"، كما أنها تمثل رمزاً للأمل والتمكين، وتحث الجميع على أن "يتصلوا، ويتواصلوا، وينتصروا، من أجل مستقبل خالٍ من سرطان الثدي."

وتوافق مبادرة إضاءة المعالم العالمية الخاصة بحملة نشر الوعي حول سرطان الثدي مرور 12 عاماً من نشاطات إلقاء ضوء على مرض من الأمراض التي، في حالة تم تحديدها والكشف المبكر عنها، تكون إمكانية الشفاء منها بنسبة 90%. وقد كانت "فيليبس" وهي الشركة العالمية الرائدة في الإنارة، شريكاً طبيعياً في "مبادرة إضاءة المعالم العالمية لحملة نشر الوعي حول سرطان الثدي". وتستخدم "فيليبس" بالاعتماد على خبرتها القوة والمزايا المتعددة التي تمنحها تقنية الـ"إل إي دي" لإنارة معالم عالمية عبر العالم بطريقة موفرة للطاقة. وسيشع النور من نحو 200 معلم عالمي بارز حول العالم، بما فيها المعالم التي ستضاء من قبل "فيليبس" كجزء من الشراكة، بضوء وردي اللون لتكون تلك المعالم منارات للأمل. وسيتم من خلال هذا الحدث تذكير ملايين الرجال والنساء في كل مكان بأهمية إجراء تصوير شعاعي للثدي "ماموجرام" للذين بلغوا من العمر 40 عاماً أو أكثر، وبمنافع الكشف المبكر في منع حصول سرطان الثدي.

وقد صرحت السيدة إيفلين إتش لودر، نائب الرئيس الأول لـ"إستي لودر كومبانيز" ومؤسس "حملة نشر الوعي حول سرطان الثدي" بما يلي: " نحن مبتهجون بشراكتنا مع ’فيليبس‘ في مبادرة إضاءة المعالم العالمية لحملة نشر الوعي حول سرطان الثدي والتي تسلط أضواءً وردية ساطعة على معالم في أرجاء العالم باستخدام تقنية ’إل إي دي‘ المبتكرة. وقد نمت هذه المبادرة بشكل واضح عبر السنوات الاثني عشر الماضية ونأمل أن تقوم هذه المعالم بتذكير الملايين من الناس بإجراء تصوير سنوي للثدي ’ماموجرام‘ للذين بلغوا من العمر 40 عاماً أو أكثر، وأن توصل رسالة من شأنها أن تنقذ حياة إنسان حول أهمية صحة الثدي والكشف المبكر عن سرطان الثدي من أجل مستقبل خالٍ من هذا السرطان".

ومن جانبه صرح مارك دي جونج المدير العام لوحدة لإنارة الاحترافية في "فيليبس للإنارة": "نحن فخورون جداً بالتشارك مع مبادرة ’إستي لودر كومبانيز‘ لإنارة معالم عالمية ولتعزيز الوعي حول سرطان الثدي للناس في أنحاء العالم. ومنذ انطلاقة شركتنا قبل 120 عام من الآن، مازالت ’فيليبس للإنارة‘ ثابتة في عملها لإيجاد حلول مبتكرة لتحسين حياة ورفاهية الناس في أنحاء العالم. وسنقوم في شهر أكتوبر بالنزول إلى الميدان لنقوم بالعمل الذي نتقنه، ألا وهو استخدام طاقة الضوء لزيادة الوعي ولإرشاد الناس إلى أن الكشف المبكر عن سرطان الثدي من شأنه أن ينقذ الحياة".

وصرح وليام لودر رئيس مجلس الإدارة التنفيذي في "إستي لودر كومبانيز": "نحن مسرورون جداً بإطلاق هذه الشراكة التي تجمع حملتنا لنشر الوعي حول سرطان الثدي مع ’فيليبس‘. وتتشارك ’إستي لودر كومبانيز‘ مع ’فيليبس‘ الكثير من القيم بما فيها تخفيض آثارنا على البيئة واستخدام الابتكار لتعزيز استدامتنا ودفع مبادراتنا الخيرية. وستمكن هذه الشراكة رسالتنا في التوعية حول سرطان الثدي من الوصول إلى الملايين الإضافية من الرجال والنساء حول العالم، كما يؤكد استخدامنا لحلول الإضاء بتقنية ’إل إي دي‘ على التزامنا تجاه الاستدامة والمسؤولية الجماعية في الأسواق المحلية".

وقد دخلت "حملة نشر الوعي حول سرطان الثدي" موسوعة جينيس للأرقام القياسية "لأكبر عدد من المعالم المضاءة لدعم قضية في 24 ساعة" في أكتوبر 2010.

وفيما يلي قائمة بالمعالم التي سيتم إضاؤتها من قبل "فيليبس" كجزء من "مبادرة إضاءة المعالم العالمية الخاصة بحملة نشر الوعي حول سرطان الثدي":

بلجيكا

ستاد "آر إس سي إيه" أندرلخت، بروكسل

مانيكين بيس، بروكسل

"آر تي بي إف"-"في آر تي" تور، بروكسل

مبنى فلاجيف، بروكسل

مبنى "آر تي بي إف"، لييج

دبي

فندق إنتركونتيننتال فيستيفال سيتي

كروان بلازا، دبي فيستيفال سيتي

فرنسا

لو جراند باليه، باريس

إيطاليا

بالازو مارينو، لاسكالا سكوير، ميلانو

اليابان

يوكوهاما مارين تاور

هولندا

المقر الرئيسي لفيليبس، أمستردام

المقر الرئيسي لـ"فيليبس للإنارة"، إندهوفن

بولندا

المقر الرئيسي لـ"بانك سيتي هاندلوفي"، وارسو

ستاد المدينة، بوزنان

راديو تاور، جليفيش

المملكة المتحدة

سيلفريدجز، شارع أكسفورد، لندن

جينرز، شارع برنسيز، إدنبرة، اسكتلندا

الولايات المتحدة

برج التحكم بالمرور الجوي في مطار جون إف كينيدي الدولي، مدينة نيويورك، نيويورك

المقر الرئيسي لـ"فيليبس كولور كينيتيكس"، برلنجتون، ماساتشوستس

برودينشال تاور، بوسطن، ماساتشوستس

سيرا سنتر، فيلادلفيا، بنسلفانيا

كريستال بريدج تروبيكال كونسيرفيتوري، ميرياد جاردنز، داونتاون، أوكلاهوما سيتي، أوكلاهوما

أوكلاهوما سيتي، أوكلاهوما

فندق وكازينو هارد روك، لاس فيجاس، نيفادا

بيلونز في مطار لوس أنجليس الدولي، كاليفورنيا

المقر الرئيسي لشركة كون إديسون، مدينة نيويورك، نيويورك

فندق وبرج ترمب الدولي شيكاجو، مدينة شيكاجو، إلينوا

مدينة لونج بيتش/لونج بيتش كونفينشن سنتر، لونج بيتش، كاليفورنيا

لمحة عن مجموعة " إستي لودر كومبانيز"

تعتبر مجموعة "إستي لودر كومبانيز" أحد المصنعين والمسوقين الرائدين في العالم للمستحضرات المميزة للعناية بالبشرة والمكياج والعطور والعناية بالشعر. وتباع منتجات الشركة في أكثر من 150 بلداً ومنطقة وهي تحمل العلامات التجارية التالية: "إستي لودر" و"أرارميس كلينيك" و"بيرسبيكتيف" و"لاب سيريز" و"أوريجينز" و"إم إيه سي" و"بوبي براون" و"تومي هيلفيجر" و"كيلتون" و"لامير" و"دونا كاران" و"أفيدو" و"جو مالون" و"بمبل أند بمبل" و"دارفين" و"مايكل كورس" و"أميريكان بيوتي" و"فليرت!" و"جودسكين لابس" و"جراسروتس ريسيرتش لابس" و"شون جون" و"ميسوني" و"ديزي فونتيس" و"توم فورد" و"كوتش" و"أوجون" و"سماشبوكس" و"إرمينجيلدو زينجا".

لمحة عن "رويال فيليبس إلكترونكس"

شركة "رويال فيليبس إلكترونكس" الهولندية (والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: PHG، وفي بورصة أمستردام تحت الرمز AEX:PHI) هي شركة متعددة المشاريع في مجال الصحة والرفاهية، تركز على تحسين حياة الناس من خلال الابتكارات ذات التوقيت المناسب. وبوصفها رائدة في مجال الرعاية الصحية وأسلوب الحياة والإنارة، تقوم "فيليبس" بدمج التقنيات والتصميم لتكوِّن حلولاً تركز على الناس، وترتكز على الرؤى الأساسية للزبائن والعهد الذي تتبناه الشركة في "الإحساس والبساطة". وتوظف "فيليبس" التي تتخذ من هولندا مقراً لها نحو 117 ألف موظف حيث تقدم الخدمات وعمليات البيع في أكثر من 100 بلد حول العالم. وبمبيعات بلغت 22,3 مليار يورو، فإنها تعتبر الشركة الرائدة في سوق العناية القلبية والعناية الحادة والعناية الصحية المنزلية وحلول الإنارة الموفرة للطاقة وتطبيقات الإنارة الجديدة بالإضافة إلى منتجات الحياة العصرية من أجل الراحة والمتعة، حيث تحتل مواقع ريادية ثابتة في مجال الحلاقة والتزيين للرجال ووسائل الترفيه النقالة والصحة الفموية. وبإمكانكم الإطلاع على أخبار "فيليبس" على الموقع الإلكتروني التالي: www.philips.com/newscenter

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

مجموعة "إستي لودر كومبانيز"

باري سيدن

212-572-4475

212-893-7782

بريد إلكتروني: bseiden@estee.com

بي دبليو آر للعلاقات العامة

سارة ستيرنز فينازو

212-901-3931

212-901-7979

بريد إلكتروني: sarah.stearns@bwr-ny.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4215/ar

No comments:

Post a Comment