Thursday, September 29, 2011

بابكوك بورسيج سيرفيس وبول تفوزان بعقد قيمته 19.6 مليون يورو لمشروع في مجمّع غاز في الشرق الأوسط


بورت واشنطن، نيويورك - يوم الخَمِيس 29 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): فاز الاتحاد بين شركة "بابكوك بورسيج سيرفيس" ("بي إس إس"، الشركة التي تتولى إدارة المشروع، وشركة "بول" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز:PLLNYSE:)، الشركة العالمية الرائدة في إنتاجحلول التصفية والفصل والتنقية، بعقد قيمته 19.6 مليون يورو، آي ما يعادل 26.508 مليون دولار أمريكي، وذلك لتنفيذ مبادرة استخراج المياه من مكثّفات الهيدروكربون في منطقة الشرق الأوسط. وسيقوم اتحاد "بي بي أس / بول" بتنفيذ أعمال الهندسة، والمشتريات، والبناء، والتوكيل، وذلك في مجمع غاز تابع لشركة أبوظبي لصناعات الغاز المحدودة "جاسكو" في الإمارات العربية المتحدة.

يهدف المشروع إلى استخراج المياه والملوثات من مكثفات الهيدروكربون وبالتالي الحد من احتمال التآكل في المراحل المتقدمة في مجمع "جاسكو" الواقع على مقربة من مدينة أبوظبي. وسيتم البدء باستلام الشحنات وأعمال البناء في شهر مارس 2012، أمّا المشروع بأكمله والتوكيل، فمن المقرر إنجازهما في ديسمبر 2012.

وقال حسين بارازي، مدير شركة "بول" في الشرق الأوسط: "سنقدم مجموعتنا الواسعة من حلول إدارة السوائل الكاملة لشركة ’جاسكو‘ ووضعها في الخدمة في هذا المشروع الواسع النطاق لمكثفات الهيدروكربون. لقد افتتحنا في العام الماضي أول مكتب لنا في منطقة الشرق الأوسط بهدف تقديم الدعم الاستراتيجي وتعزيز الخدمات للعملاء المحليين والشركات المتعددة الجنسيات. ويعزّز هذا الاتفاق حضورنا في سوق الشرق الأوسط المتنامية بسرعة".

ومن جهته، قال كليمنس والترز، رئيس العمليات في "بابكوك الشرق الأوسط: "ستساهم جهود ’بي إس إس‘ و’بول‘ بشكل كبير في تحسين قابلية الاعتماد على مرافق معالجة ’جاسكو‘ لضمان تحقيق أهداف الإنتاج. وتحتاج ’جاسكو‘ لحل فعال وعالي الجودة للتخلص من الملوثات في عملياتها، ونحن على ثقة بأنّ الجمع بين منتجات ’بول‘ وخدمات ’بي بي أس‘ الإدارية من شأنه تحسين عملية استخراج المياه من المكثفات. وتتيح هذه المبادرة لشركة ’جاسكو‘ تحسين جودة الخدمات التي نقدمها لشركة أبو ظبي لتكرير النفط ’تكرير‘".

لمحة عن "بابكوك بورسيج سيرفيس"، الإمارات

تشكّل شركة "بابكوك بورسيج سيرفيس"، الإمارات جزءًا من "دويتشه بابكوك الشرق الأوسط"، ولها حضور في الخليج منذ عام 1968. ويعمل فيها 1500 موظّف حالياً. وتقدم الشركة المنتجات والتقنيات والخدمات المعدّلة لمجموعة واسعة من العملاء في قطاعات الطاقة، واستخراج الملح من المياه، والنفط، والغاز وغيرها من القطاعات في منطقة الخليج. تشمل الخدمات التي تقدّمها الشركة خدمات دورة الحياة، والبناء، والصيانة، وإعادة التأهيل وتحسين الفعالية والحلول المتكاملة. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني: www.babcock.bilfinger.com.

نبذة عن شركة "بول"

تُعتبر شركة "بول" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز:PLLNYSE:)، رائدة في مجال إنتاج حلول التصفية والفصل والتنقية بهدف تلبية متطلبات إدارة السوائل الملحّة للعملاء على نطاق علوم الحياة، والقطاع. وتعمل "بول" مع العملاء على تحسين التقنيات التي تراعي الصحة والسلامة والبيئة. وتمكن منتجات الشركة المُهندسة بابتكار المنتجات والعمليات وبالحد من الانبعاثات والنفايات، وقد بلغ إجمالي إيرادات الشركة في سنة 2011 المالية 2.7 مليار دولار أمريكي، وهي شركة مسجلة في قائمة "إس آند بي 500" ولديها أكثر من 10 آلاف موظّف يقدمون خدماتهم للعملاء حول العالم. لمزيد من المعلومات حول مساهمة "بول" لجعل العالم ينعم ببيئة نظيفة وآمنة وأكثر استدامةً في المستقبل، الرجاء متابعتنا على موقع "تويتر" على حساب @PallCorporationأو زيارة الموقع الالكتروني على شبكة الانترنت: www.pall.com/green

لعرفة المزيد حول منتجات "بول" لعمليات معالجة الغاز الطبيعي، الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني الآتي:

http://www.pall.com/chemical_47119.asp

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

أنكي نيل

رئيس المكتب التنفيذي والاتصالات

"بابكوك بورسيج سيرفيس"

البريد إلكتروني: info@babcock.bilfinger.com

دوغ نوفارو

العلاقات العامة المؤسساتية

شركة "بول"

+15168019944

يمكنكم متابعتنا على موقع "تويتر" على حساب: @pallcorporation


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4214/ar

No comments:

Post a Comment