Thursday, September 22, 2011

منتدى خدمات التلفزيون عبر بروتوكولات الإنترنت 2011 في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا

لندن - يوم الخَمِيس 22 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

منتدى "آي بي إند تي في 2011" في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

(بزنيس واير):يقوم أندرو لادبروك إنطلاقا من دوره كمحلل أبحاث لدى "إنفورما تيليكومز أند ميدا"، بدراسة آخر المستجدات في مجال تقنية الشبكات المنزلية والأجهزة الذكية المتصلة. ويتطرق هنا إلى إستخدام الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

من المتوقع أن يشهد إستخدام الإنترنت نموا واضحاً بحلول عام 2015 مع توقع نمو معدل إستخدام الشبكة لكل شخص بنسبة 400% ليصل إلى 10.6 جيجابايت، وإرتفاع عدد مستخدمي الإنترنت ليصل إلى 119 مليون شخص وقيام 75% من مستخدمي الإنترنت بمشاهدة محطات التلفزيون الرقمية.

ومن ناحية الإستخدام، ستكون المقاطع المصورة من بين الخدمات الأسرع من حيث النمو. إذ قام المستخدم العادي في عام 2010 بمشاهدة 37 مقطعاً مصوراً شهرياً وتتوقع "إنفورما" أن يرتفع هذا العدد ثلاثة أضعاف ليصل إلى 112 مقطعاً مصوراً شهريا بحلول عام 2015. لمعرفة المزيد من تحليلات أندرو لسوق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لمنتدى "آي بي أند تي في" في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: www.iptv-mea.com.

ويسر "إنفورما تيليكومز أند ميديا" وبالتزامن مع نمو هذا القطاع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أن تعلن عن استضافتها لمنتدى "آي بي أند تي في 2011" في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

لمحة عن منتدى التلفزيون عبر بروتوكول الإنترنت "آي بي تي في" في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

إستضاف منتدى خدمة التلفزيون عبر بروتوكول الإنترنت "آي بي تي في" في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في عام 2010 ، 750 مشاركاً من كامل سلسلة قيمة خدمة التلفزيون عبر بروتوكول الإنترنت "آي بي تي في" وكان أكثر من نصفهم من مستوى المدراء.

وسيستمر منتدى خدمة التلفزيون عبر بروتوكول الإنترنت "آي بي تي في" 2011 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وفي ظل النمو المضطرد المتواصل الذي تشهده خدمات الإعلام والإتصالات في المنطقة، بتزويدكم بالمنصة المثالية للإطلاع على أحدث التطورات في قطاع التلفزيون ويسمح لكم بالتواصل مع أهم صانعي القرارات في كامل قطاع خدمة التلفزيون عبر بروتوكول الإنترنت.

تجدر الإشارة إلى أن منتدى "آي بي إند تي في" في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا هو الفعالية الوحيدة التي تشمل جميع أسواق البث التلفزيوني المدفوع التي تستخدم منصـات برتوكول الإنترنتوهو أكبر معرض يغطي أسواق التلفزيون التفاعلي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويسرّنا من جديد أن نعلن أن شركة "إتصالات" هي الشريك والمشغل الإستراتيجي الرسمي للمنتدى. وستقوم إتصالات باستضافة فعاليات يوم التركيز على خدمة البث التلفزيوني عبر الإنترنتفي 31 أكتوبر والذي سيركز على وضع إستراتيجيات متعلقة بالإستفادة المجدية والفرص في مجال خدمات مشاهدة التلفزيون عبر الإنترنت بالنسبة للمشغلين ومزودي التكنولوجيا ومصنعي معدات الإتصالات. كما ستقوم من جديد وتلبية للمطالب التي تلقتها بهذا الخصوص بتنظيم مخيم إتصالات التدريبي الخاص بمطوري التطبيقاتفي الثالث من نوفمبر والذي سيحصل الفائز فيه على عقد مع "إتصالات" يخوّله بيع تطبيقه في "متجر تطبيقات إتصالات". وستقوم "إتصالات" خلال الحدث بتسليط الضوء على مجموعة من الشركاء المرتبطين بها بشكل وثيق والذين يقومون بنشر أفضل الخدمات الموحدة وذلك ضمن "منطقة إتصالات للترفيه".

وسيقوم برنامج المؤتمر المتعدد القنوات والذي تدور فعاليته على مدى يومين حافلينبتعليمكم كيفية الوصول إلى الريادة في أسواق التلفزيون المدفوع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والطريقة التي يمكنكم من خلالها إيجاد الحل الأكثر ديمومة لشركتكم.

سيحظى المنتدى برعاية "سيليفيجن" و"موتورولا" و"أيرتايز" و"أرجيلا" و"سيكيورميديا".

يمكن للمحللين والصحفيين والمحررين الحضور مجاناً. للتسجيل من أجل الحصول على تصريح صحفي مجاني يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.iptv-mea.com/media/press_registration

لمحة عن "إنفورما تيليكومز أند ميديا"

تُعتبر شركة "إنفورما تيليكومز أند ميديا" مزوداً رائداً لخدمات جمع المعلوماتوحلول التسويق الإستراتيجيإلى أسواق الاتصالات والإعلام العالمية.ويقدّم فريقنا المؤّلف من 90 محلل وباحث، بفضل تواصلهم المباشر مع القطاع مجموعة واسعة من خدمات جمع المعلومات تشمل الأخبار، والمنتجات التحليلية، والتقارير المعمّقة حول السوق ومجموعات البيانات التي تتمحور حول التكنولوجيا والإستراتيجية والمحتوى.

تقوم شركة "إنفورما تيليكومز أند ميديا" بتنظيم 125 فعالية سنوية يحضرها أكثر من 70 ألف من كبار المسؤولين في الشركات.

لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.informatm.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

"إنفورما تيليكومز أند ميديا"

ستيفن سكوت

مسؤول تسويق، "سلسلة آي بي تي في وارلد سيريز"

+44 (0)20 3377 3313

بريد إلكتروني: Stephen.scott@informa.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4184/ar

No comments:

Post a Comment