Wednesday, September 21, 2011

فعاليات اليوم الأول لمؤتمر نيجيريا كوم – "إيرتل" و"إم تي إن" تقودان استراتيجية تطوير شركات الاتصالات في نيجيريا


لاغوس، نيجيريا - يوم الأَرْبعاء 21 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

نيجيريا كوم2011

(بزنيس واير): افتُتح اليوم مؤتمر ومعرض نيجيريا كوم السنوي الثاني في مركز "إيكو" في لاجوس، الحدث الأكبر للاتصالات والإعلام وتقنية الاتصالات والمعلومات الذي يقام في نيجيريا.

وأهم المواضيع التي تمت مناقشتها، هي: فرص النمو، وتوسيع الشبكة، وجودة الخدمة، والطاقة، والنفاذ إلى الإنترنت، وخدمة الزبائن والأسعار. وقال ديباك سريفاستافا، الرئيس التنفيذي لشركة "إيرتل": "يُعتبر مؤتمر نيجيريا كوم حدثاً هاماً يساعد على خلق فرصة للالتقاء قادة القطاع للتباحث حول ما يجري في السوق، ووضع استراتيجية للبلد".

وقد افتتح ديباك المؤتمر بتقديم عرض أساسي حول استراتيجية "إيرتل" وموقعها بعد عام على دخولها للسوق. وتضمّنت الندوة الأولى في المؤتمر أيضاً محاضرة لشركة "إم تي إن" الرائدة في السوق. ومن جانبه قال بايو أديكامبي، المدير الأول لقسم المعلومات في الشركة "أشعر بالسعادة لحضوري مؤتمر نيجيريا كوم الثاني" ووجه رسالة الرسالة إيجابية قال فيها: "لا يعزّز عيد ’إم تي إن‘ العاشر ريادتنا وابتكارنا والطريقة التي أغنينا فيها حياة ملايين النيجيريين فحسب، بل يثبت المبدأ الذي تسير عليه شركتنا المتمثّل بالتسويق المسؤول لتقديم المزيد عبر حلول ذات قيمة مضافة تعزز نمط الحياة وعبر تحويل الاستثمار الاجتماعي للشركات".

وبعد الافتتاح تم عقد جلسة نقاش مع قادة من مختلف مزوّدي الخدمة "موبيتل"، و"بينيه إنفورماتكس"، و"كوميوم ديتا"، و"جيو آي دي تل"، وتطرّقوا فيها إلى مواضيع استراتيجية مثل اتصال النطاق العريض، وخدمات القيمة المضافة وخدمات المؤسسات وغيرها.

وفي بقية اليوم تم التركيز على استراتيجيات الشبكة، وشمل عروضاً من "كورنينج"، و"جيلا"، و"هواي"، و"موبيتل"، و"ستاركومز".

ويتضمن اليوم الثاني المزيد من المحاضرات التي سيلقيها عدد من المشغلين مثل "إتصالات"، و"جلو"، و"فيزافون" وغيرها من شركات الاتصالات، إلى جانب الإعلان عن تحديث تنظيمي من قبل لجنة الاتصالات النيجيرية ووزارة الإعلام والاتصالات.

من جهتها، قالت جولي راي، مديرة الأبحاث في شركة "إنفورما تيليكومز آند ميديا" المُنظّمة للمؤتمر: "يُظهر هذا الحدث أنّ نيجيريا تأتي في مصاف أسواق الاتصالات وتقنية الاتصالات والمعلومات الأكثر أهمية في إفريقيا. ونحن مسرورون لحضور عدد كبير من المشاركين الذين لم تقف الأمطار الغزيرة ولا أزمة المرور حائلاً أمام حضورهم للمؤتمر وتبادل الأفكار مع زملائهم".

بادروا بالتسجيل لدينا في مركز "إيكو" للمعارض في لاغوس لحضور فعاليات اليوم الثاني غداً ابتداءً من الساعة التاسعة صباحاً. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقع التالي: www.comworldseries.com/nigeria

نبذة عن "إنفورما تيليكومز أند ميديا"

تُعتبر شركة "إنفورما تيليكومز أند ميديا" مزوداً رائداً لخدمات جمع المعلومات إلى أسواق الاتصالات والإعلام العالمية.

أمّا هدفنا، فهو تقديم استشارات استراتيجية ومفيدة وتوقّعات تخص أسواق الهاتف الجوال، والخطوط الثابتة، والترفيه وتكنولوجيا المعلومات من جميع النواحي.

يقدّم فريقنا المؤّلف من محللين وباحثين، بفضل تواصلهم المباشر مع القطاع، أكثر من 300 حدث سنوي وخدمات جمع المعلومات تشمل الأخبار، والمنتجات التحليلية، والتقارير المعمّقة حول السوق ومجموعات البيانات.

ونحن نستفيد من خبرة أشخاص متميزين، بينهم أكثر من مئة محلّل وباحث وصحافي من 14 بلد. أمّا عملاءنا، فبينهم أهم البائعين والمشغلين والمنظمين إلى جانب اللاعبين الأساسيين في المجتمعات المالية.

نفتخر بالدور الذي نؤديه في جمع شمل القطاع وإبقاء 100 ألف فرد على اطّلاع.

لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.informatm.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

"إنفورما تيليكومز أند ميديا"

كارولين وايزاين

+44 (0)20 7017 5605

البريد إلكتروني: caroline.wiezien@informa.com

الموقع إلكتروني: www.comworldseries.com/nigeria


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4177/ar

No comments:

Post a Comment