Tuesday, September 20, 2011

منهج كوينتايلز في أبحاث العالم الواقعي يساعد في دفع عملاء المستحضرات الصيدلانية الحيوية على تحقيق أفضلية في المنافسة


ريسيرتش ترايانجل بارك، كارولينا الشمالية - يوم الثُّلَاثاء 20 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): دفع التغير الجذري في مطالب أصحاب المصلحة، والوصول الغير مسبوق إلى البيانات، وظهور قنوات بيانات وتقنيات جديدة، إلى حدوث تحول كبير في طرق إجراء الأبحاث بين شركات المستحضرات الصيدلانية الحيوية، وفقاً لما ذكره تقرير جديد صادر عن شركة "كوينتايلز.

وذكر التقرير الذي حمل عنوان قضية المناهج:اختيار أفضل منهج للعالم الواقعي للوصول إلى الأدلة، أن شركات المستحضرات الصيدلانية الحيوية تعتمد أكثر فأكثر على البدء باحتياجات الرعاية الصحية لأصحاب المصلحة عند وضع الخطط المستقبلية لمناهج أبحاث "العالم الواقعي".

فقرار اختيار النهج الصحيح لإجراء البحث يعد أمراً حاسماً بالنسبة لشركات المستحضرات الصيدلانية الحيوية في رحلتها الطويلة التي تبدأ من الفكرة لتنتهي بمنتج متعمد في الأسواق، وفي الآونة الأخيرة وسعت شركات المستحضرات الصيدلانية الحيوية طرق أبحاثها التي كانت تركز في السابق على النتائج السريرية بشكل منفرد إلى منظور أوسع يجمع معاً النتائج السريرية والاقتصادية والإنسانية.

وأشار التقرير الصادر عن "كوينتايلز" إلى أن عملاء المستحضرات الصيدلانية الحيوية يحتاجون إلى نهج وقائي أكبر لإبراز قيمة منتجاتهم من منظور العالم الواقعي.

وقال مؤلف التقرير، الدكتور لويس بارامنتر، المدير الأول للمرحلة الأخيرة من التخطيط الاستراتيجي: "لم يسبق وأن وصل عالم استخراج الأدلة في مجال الرعاية الصحية إلى هذا الغنى والتعقيد، واليوم ستؤدي البيانات القوية الصادرة عن التجارب الطبيعية دوراً حاسماً في إظهار هذه القيمة لكامل أطياف أصحاب المصلحة في مجال الرعاية الصحية، الذين لدى كل منهم قرارات وأسئلة مختلفة عليهم اتخاذها وطرحها.

لمحة حول عمليات المرحلة الأخيرة لدى "كوينتايلز"

تسخر مجموعات عمليات المرحلة الأخيرة في شركة "كوينتايلز" المعرفة السريرية والتجارية الواسعة، والخبرات والموارد في الشركة وتنظمها على المستوى العالمي والمحلي لدعم أبحاث ما بعد التسويق، حيث أن النهج المتكامل لدراسات ما بعد التسويق يساهم في وضع الحلول التي من شأنها تعريف وإبراز وإيصال قيمة المنتج إلى العملاء في هذه البيئة التنظيمية المتغيرة.

لمحة عن "كوينتايلز"

تعتبر "كوينتايلز" شركة خدمات المستحضرات الصيدلانية الحيوية المتكاملة الوحيدة التي توفر حلولاً سريرية وتجارية واستشارية وحلول رأس المال في جميع أنحاء العالم. وتعمل شبكة "كوينتايلز" المؤلفة من أكثر من 20 ألف من الأخصائيين العاملين في 60 بلد حول العالم بالتزامٍ صارم تجاه المرضى ومعايير السلامة والأخلاق. وتساعد "كوينتايلز" شركات الأدوية الحيوية على إدارة المخاطر وانتهاز الفرص في بيئة دائمة التغير. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.quintiles.com

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"كوينتايلز"

ماري مانسفيلد

مسؤولة الإعلام

0019199982639

البريد الالكتروني: mari.mansfield@quintiles.com

مسؤول علاقات المستثمرين

+1 919-998-2000

البريد الالكتروني: invest@quintiles.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4166/ar

No comments:

Post a Comment