Thursday, September 15, 2011

كوفيدين تعلن عن إنشاء مركز للأبحاث والتطوير في الصين


تجسيد للالتزام بتطوير قطاع الرعاية الصحية في الصين

شانجهاي - يوم الخَمِيس 15 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كوفيدين" (والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: COV)، وهي المزود العالمي الرائد في منتجات الرعاية الصحية عن تأسيس واحد من مراكزها الرائدة للأبحاث و التطوير "آر أند دي" في الصين، والذي سيكون مقره في شانجهاي.

وسيضم المركز، والذي سيتم تشغيله بالكامل بحلول يوليو 2012، اثنتان من منظمات الأبحاث والتطوير التابعة لسوق "كوفيدين" الناشئة:

· "المنتجات المخصصة" – ستحدد وتطور المنتجات المخصصة لتلبية احتياجات الصين ودول أخرى في الأسواق الناشئة.

· "منصات إبتكارية" – ستُسخِّر المهارات والخبرات الفريدة للموظفين في آسيا لإنشاء وتطوير تقنيات أجهزة طبية جديدة.

ويقول الدكتور دونج وو، نائب رئيس "مركز الأبحاث والتطوير" التابع لشركة "كوفيدين" في الصين: "يعد إنشاء ’مركز الأبحاث و التطوير‘ هذا في الصين الأول من نوعه بالنسبة للشركة، وسنتولى القيام بمجموعة واسعة من النشاطات الحديثة، والتي من شأنها أن تخرج بمنتجات مبتكرة لمساعدة الأطباء على تحسين صحة الناس في الصين، وفي أسواق أخرى حول العالم."

وسيتم زيادة عدد الموظفين العاملين حالياً، البالغ عددهم 25، في "مركز الأبحاث والتطوير" التابع لشركة "كوفيدين" في شانجهاي، ليصبح أكثر من 300 موظف حالما يتم الإنتهاء من بناء المنشأة الجديدة البالغ مساحتها 100 ألف قدم مربع.

ويضيف الدكتور وو قائلاً: "وستقع في قلب ’مركز الأبحاث والتطوير‘ مجموعة ’أجنحة المختبر ومحاكاة غرف العمليات‘ والتي ستمكن العناصر المحترفة في مجال الرعاية الصحية من زيارة المركز والاشتراك في عملية التصميم الفعلي والتطوير للأجهزة الطبية المستقبلية. وستساعدنا هذه المقاربة التعاونية على إيجاد منتجات تلائم على النحو الأمثل احتياجات الأطباء في الصين وفي دول أخرى في آسيا، ولذا ستزيد احتمالية الخروج بنتائج أفضل بالنسبة للمرضى.

وقد تم توقيع مذكرة تفاهم بين "كوفيدين" و"شانجهاي كاوهيجينغ هايتك بارك، ’سي إتش جيه‘" الخاصة بتأسيس"مركز الأبحاث والتطوير".

ومن جانبه، يقول السيد إنليانج جوي، نائب رئيس "كاوهيجينغ هايتك بارك" ورئيس شركة "بوجيانغ": "نحن مسرورون جداً باختيار ’كوفيدين‘ لشانجهاي و’سي إتش جيه‘ لتكون مقراً لافتتاح مركز الشركة ’للأبحاث والتطوير‘ في الصين، كما أننا فخورون جداً بشراكتنا العريقة مع ’كوفيدين‘ والتي اختارت أيضاً من فسحتنا المكانية موقعاً لكل من مركزها الإقليمي للتدريب لمحترفي الرعاية الصحية، ولعملياتها التجارية".

ويقول السيد أليكس جو، نائب رئيس ومدير عام "كوفيدين"، قسم الصين: "يُعدُّ مركز الأبحاث والتطوير هذا الأحدث ضمن سلسلة من المبادرات الخاصة بالصين، والتي تُظهر بوضوح التزامنا بهذا السوق البالغ الأهمية بالنسبة لشركة "كوفيدين". ونتطلع قُدماً لمستقبل مليء بالنجاح في هذا المكان."

لمحة عن "كوفيدين"

"كوفيدين" هي شركة رائدة عالمياً في مجال إنتاج مستحضرات الرعاية الصحية والتي تنتج حلولاً طبية مبتكرة تحقق أفضل النتائج للمرضى وتقدم لهم قيمة إضافية عبر الريادة والتميز في المجال السريري. وتقوم "كوفيدين" بتصنيع وتوزيع وتقديم الخدمات لطيف واسع من خطوط الإنتاج الرائدة في القطاع موزعة على ثلاثة مجالات: الأجهزة الطبية، والأدوية واللوازم الطبية. وحققت "كوفيدين" في عام 2010 عائدات بلغت 10.4 مليار دولار أمريكي، ولديها 41 ألف موظف في جميع أنحاء العالم في أكثر من 65 بلداً، وتباع منتجاتها في أكثر من 140 دولة. للمزيد من المعلومات حول أعمالنا التجارية الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.covidien.com

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"كوفيدين"

مايكل دريري

المدير ومسؤول الاتصالات والعلاقات العامة، آسيا

65 9788 0013

برد إلكتروني: michael.drury@covidien.com

سي إف إيه

كولمان لانوم

نائب الرئيس

علاقات المستثمرين

508-452-4343

بريد إلكتروني: cole.lannum@covidien.com

كريستين هوجستيث-جيل

المير، والمسئول عن العلاقات العامة والتسويق والإتصالات، آسيا

65 9128 8078

بريد إلكتروني: christine.hgill@covidien.com

تود كاربنتر

المدير

علاقات المستثمرين

508-452-4363

بريد إلكتروني: todd.carpenter@covidien.com

No comments:

Post a Comment