Monday, September 19, 2011

سمارت تريد تعزز أعمالها في مجال حلول تداول العملات الأجنبية


نيويورك، ولندن، وطوكيو، وباريس، ومقاطعة آيكس إن في فرنسا - يوم الإثنين 19 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "سمارت تريد"، الشركة الرائدة في مجال برمجيات إدارة السيولة عبر الأصول، اليوم عن تعيين بيتر أتكينسون ليتولى مهام منصب مدير إدارة منتجات تداول العملات الأجنبية الذي تم استحداثه مؤخراً، بحيث يكون هذا التعيين نافذ المفعول مباشرة. وسيكون مقر عمل بيتر في لندن حيث سيركز على إعداد وإدارة عملية تسليم الجيل القادم لحلول استضافة تداول العملات الأجنبية لشركة "سمارت تريد"، مستفيداً من التحسينات الأخيرة التي أجرتها الشركة على تقنية حلول إدارة السيولة عبر الأصول. وقبل انضمامه إلى الشركة عمل بيتر في بنك "إتش إس بي سي" في قسم الخدمات المصرفية والتسويق العالمي في لندن، حيث تولى إدارة تطوير ونشر أنظمة تسعير، وتداول، وإدارة مخاطر العملات الأجنبية. ولدى بيتر باع طويل في تداول العملات الأجنبية كونه شغل في السابق منصب مدير قسم تكنولوجيا المعلومات في شركة "دريسدنير كلاينفورت"، وعمل أيضاً في مجال التجارة الالكترونية في البنك الألماني والبنك الملكي الاسكتلندي. وقد بدأ بيتر مشواره المهني كمطور في مدينة لندن وعمل في العديد من أقسام فئات الأصول المتعددة في لندن، ونيويورك، وطوكيو. وهو حاصل على درجة البكالوريوس في هندسة علوم الكمبيوتر من جامعة يورك.

وقال هاري جوزلان، المدير التنفيذي والمؤسس لشركة "سمارت تريد تكنولوجيز": "لقد شهدنا نمواً غير مسبوق في عملنا بمجال تداول العملات الأجنبية وقد تطلب هذا منا أن نعزز حضورنا في هذه الفئة من الأصول، ونحن مسرورون جداً لانضمام بيتر إلى فريق ’سمارت تريد‘، حيث أنه يحمل معه إلينا سجله القوي وخبرته الكبيرة في المنتج في مجال خدمات تداول العملات الأجنبية في الشركة، ونحن واثقون من أنه سيقوم بتوظيف ذلك لمساعدة الشركة على وضع خطط النمو".

لمحة عامة حول "سمارت تريد تكنولوجيز"

تقوم شركة "سمارت تريد" التي تأسست في عام 1999 من قبل أخصائيين في مجال تكنولوجيا المعلومات والتجارة من ذوي الخبرة السابقة في مؤسسات مثل "سيتي جروب" و"كريديت اجريكول" و"سوسيتيه جنرال"، بأتمتة عملية التنفيذ في جميع أنحاء المؤسسة من خلال تزويد الأسواق المالية بنظام إدارة السيولة الأكثر تطوراً والذي يمكّن البنوك الاستثمارية والوسطاء وشركات التداول من تبسيط وتنظيم تنفيذ العمليات عبر فئات متعددة من الأصول في جميع أنحاء العالم.

ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.smart-trade.net

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

وسائل الإعلام

"سمارت تريد تكنولوجيز"

ليندا زيليوكس

212-867-4564

البريد الإلكتروني:LZilliox@smart-trade.net


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4164/ar

No comments:

Post a Comment