Tuesday, September 6, 2011

علامة "جيوكس"GEOX تطلق مبادرة العودة إلى المدرسة للعام الثالث على التوالي Back-to-School



عودة منعشة إلى المدرسة

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 5 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

فيما يستعد آلاف التلاميذ للعودة إلى مقاعد الدراسة في شهر سبتمبر الحار، تقدّم العلامة التجارية الإيطالية المتخصصة بتصميم الأحذية "جيوكس" GEOX، تشكيلة أحذية العودة إلى المدرسة Back-to-Schoolالتي ستروق وبكل تأكيد للأطفال من مختلف الأعمار، وستشعرهم بالانتعاش خلال الفصل الدراسي الجديد.

تقدم هذه العلامة الأنيقة عرضاً خاصاً يتيح للتلاميذ عند شراء زوجين من الأحذية المختارة من تشكيلة خريف وشتاء 2011 الحصول على حقيبة ظهر من "جيوكس" GEOXتحتوي على مجموعة كاملة وملونة من القرطاسية.

كما تتوافر حقيبة السفر ذات العجلات المقدّمة من "جيوكس" GEOX بلون أصفر الكناري. وتحتوي كل حقيبة على القرطاسية الأساسية بلون أصفر الكناري: حقيبة مع عجلات، وحقيبة لحفظ وجبة الغداء، ودفتر وأقلام تلوين، وشارة للحقيبة. وتحمل كل قطعة علامة "جيوكس" GEOX المميزة.

لا شك أن هذه الأغراض الحديثة والملوّنة هي مناسبة تماماً لجعل هؤلاء التلاميذ جاهزين ومتحمسين لجميع الصفوف. وتقدم لكم تشكيلة الحافلة المدرسية الكاملة، التي تعتبر مجموعة العودة إلى المدرسة التقليدية من "جيوكس" Geox، حقيبة مدرسية ذات عجلات على شكل حافلة، ودفاتر للملاحظات مفيدة ومرحة، وحقيبة لحفظ وجبة الغداء، وأقلام رصاص صفراء وزرقاء اللون، وأخيراً وليس آخراً شارة للحقيبة في حال نظّمت المدرسة رحلة ترفيهية!

أمّا أحذية الأطفال لهذا الموسم، فتمّ تصميمها مع الأخذ بعين الاعتبار الأناقة والتوازن وسهولة الانتعال. وتعكس تشكيلة الأطفال عالم الموضة لدى الكبار، لكنّها صُممت أيضاً لتلبّي مطالب ومصاعب الانتعال اليومي، ومقاومة البلى والاهتراء التي تتعرّض له أحذية الأطفال. وتوازن التشكيلة بين التصميم الأنيق والمتانة، وهو ما وافق عليه الأهالي بصورة خاصة، كما تم صنع النعال من المطاط المرن الرقيق لتقدم للأولاد راحة أكبر عند ارتدائها.

مع حقيبة "جيوكس" GEOX وما تحتويه من الفرطاسية الملوّنة، سيكون طفلك جاهز للعودة إلى المدرسة بلون الموضة المفضل لهذا العام ... وهو الأصفر طبعاً.

معلومات حول العرض:

يتوافر عرض العودة إلى المدرسة في جميع محلات "جيوكس" GEOX في المنطقة، ومن ضمنها الإمارات والسعودية والكويت وقطر والبحرين.


Contacts

"يورو آر إس سي جي" للاتصالات المؤسستية

باربارا فرانشيني

هاتف: 3664100 4 971+

البريد الإلكتروني: Barbara.Francini@eurorscgme.com

No comments:

Post a Comment