Saturday, September 10, 2011

تشت بيبكين مؤسس شركة بلكين يتسلم مهام الرئيس والرئيس التنفيذي


بلايا فيستا، كاليفورنيا - يوم السَّبْت 10 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "بلكين" اليوم أن تشت بيبكين مؤسس الشركة ورئيس مجلس إدارتها، سيشغل بشكل دائم منصب الرئيس والرئيس التنفيذي عملاً بقرار يسري مفعوله على الفور. وسيتسلم بيبكين المهام الجديدة من مارك رينوزو الذي استقال من منصبه كرئيس ورئيس تنفيذي للشركة، كما تخلى رينوزي عن منصبه في مجلس إدارة "بلكين".

وقال بيبكين في هذا السياق: "أود أن أتقدم بالشكر إلى مارك على قيادته ورؤيته الثاقبة التي كانت عنصراً أساسياً من عناصر نمونا منذ انضمامه إلى ’بلكين‘ كمدير للمنتجات في عام 1996. وإنني متحمس لفكرة عودتي إلى الأعمال على أساس يومي، وأستعد للعمل والحرص على احتفاظ ’بلكين‘ بزخمها في الأسواق المتعددة التي نحظى فيها باحترام كبير ونحقق فيها نجاحات باهرة".

وتجدر الإشارة إلى أن بيبكين سيدير الشركة على المدى الطويل، ولن يكون مديراً مؤقتاً خلال فترة انتقالية، وكان يشغل منصب الرئيس والرئيس التنفيذي للشركة حتى عام 2010 عندما تمت ترقية رينوزو الذي شغل منصب الرئيس آنذاك. وشدد بيبكين لدى تسلمه مهام منصبه الجديد على أن هذه الخطوة لا تعتبر بأي حال من الأحوال مؤشراً على تراجع أداء الشركة.

واختتم بالقول: "صحيح أنني كنت أشغل هذا المنصب في السابق، ولكننا ودون شك لسنا في طور التراجع. فقد وضع مارك خلال عمله أسساً متينة للعديد من الكفاءات والإجراءات والأنظمة العظيمة، ونحن بالتأكيد سنمضي قدماً إلى الأمام".

لمحة عن شركة "بلكين إنترناشونال"

تعتبر شركة "بلكين" المملوكة من قبل القطاع الخاص والتي تأسست في كاليفورنيا عام 1983 المزود العالمي الرائد لحلول الاتصالات المصممة من أجل إعطاء مستخدمي الحاسوب وإلكترونيات المستهلك تكاملاً سلساً في منازلهم وسياراتهم ولدى تنقلهم. وتتضمن مجموعة منتجات "بلكين" حلول خاصة بالشبكات حازت على جوائز، وإكسسوارات الأجهزة الجوالة، بالإضافة إلى منتجات توفير الطاقة. وتقدم "بلكين" حلولاً على مستوى شركات الأعمال تتضمن محولات "كي في إم"، ومعدات لوحات مفاتيح شاشات "إل سي دي"، والرفوف والمرفقات الأخرى، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأسلاك والمنتجات ذات مخارج "يو إس بي".

ويتضمن حضور "بلكين" في الولايات المتحدة مقراً رئيسياً للشركة في بلايا فيستا في كاليفورنيا، ومركز توزيع في إنديانابوليس في ولاية إنديانا. ويشمل نطاق عملنا العالمي بالإضافة إلى المنشآت الأساسية في المملكة المتحدة وهولندا، جميع أنحاء أوروبا وأميركا اللاتينية ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ، كما لدينا مكاتب في أوستراليا ونيوزيلندا وكوريا وهونج كونج.

يمكنكم الاطلاع على مزيد من المعلومات عن "بلكين" عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.Belkin.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"بلكين إنترناشونال"

ليا بولك

المدير العالمي الأول لشؤون العلاقات العامة

هاتف: 2738-751-310

البريد الإلكتروني: leah.polk@belkin.com.


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4122/ar

No comments:

Post a Comment