Saturday, September 10, 2011

كوفيديان تعلن عن أبرز ما جاء في لقاء المستثمرين


نيويورك - يوم السَّبْت 10 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): قامت شركة "كوفيدين" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: COV) والمزود العالمي الرائد لمنتجات الرعاية الصحية، اليوم بتسليط الضوء على مواطن القوة والاستراتيجيات والابتكارات التي من المتوقع أن تقف وراء نمو الشركة في عام 2012 وما بعده وذلك خلال الاجتماع الذي تم عقده هنا لمجتمع الاستثمار.

وتحدث خوسيه جو إي ألميدا، الرئيس والرئيس التنفيذي خلال الاجتماع عن الإنجازات الأخيرة للشركة وعن بيئة السوق الحالية للمعدات الطبية، والمبادرات الاستراتيجية الرئيسية التي ستقف وراء نمو الشركة خلال الأعوام القليلة المقبلة.

وقال ألميدا: "سنقدم خلال عام 2011 أداءً قوياً آخر على الرغم من البيئة الخارجية الحافلة بالتحديات والتي تؤثر بشكل سلبي على قطاع الأجهزة الطبية. ولقد قمنا بإستثمارات إضافية من أجل ضمان النمو المستقبلي، وحققنا هوامش إجمالية وتشغيلية محسنة، وأطلقنا عدة منتجات جديدة ذات فائدة، كما قمنا بزيادة الإنفاق على البحث والتطوير بشكل كبير من أجل تحسين خط منتجاتنا الجديد".

وأضاف: "ستشكل مبادراتنا الأساسية التي تشمل التركيز بشكل أكبر على الإبتكار وإدارة حافظة الأعمال بصرامة أكبر والإستفادة من فرص الأسواق الناشئة وتحسين الإنفاق من أجل الإستثمار في مجال النمو والإبتكار، دوافع مهمة لأدائنا المستقبلي. وسنقوم باستخدام التدفقات المالية القوية الخاصة بنا من أجل تمويل توسيع الأعمال، ومواصلة الالتزام بتقديم عوائد نقدية إلى المساهمين من خلال الأرباح وبرنامج إعادة شراءة الأسهم الذي قمنا بتوسيعه مؤخراً".

من جانبه قدم المدير المالي شارلز دوكندورف نظرة عامة على العام المالي 2012، وتقدّر الشركة أن صافي المبيعات خلال عام 2012 المالي سيزداد بمعدل يتراوح ما بين 3 و5 في المائة عن صافي مبيعات الذي تم تسجيله في عام 2011. كما من المتوقع أن يزيد صافي المبيعات بمعدل يتراوح ما بين 4 و7 في المائة بالمقارنة مع عام 2011 في مجال الأجهزة الطبية، وما بين 2 و5 في المائة في قطاع المنتجات الدوائية. وتتوقع الشركة أن تكون مبيعات الموارد الطبية متساوية مع صافي مبيعات عام 2011. وتعتمد جميع معدلات نمو المبيعات على أسعار صرف العملات الأجنبية الحالية.

وبعد استثناء أثر العناصر التي تحدث لمرة واحدة، فمن المتوقع أن يتراوح معدل الهامش التشغيلي ما بين 22 و23 في المائة. وتتوقع "كوفيدين" أن تترواح معدلات الضريبة الفعلية ما بين 18 و19 في المائة للعام المالي 2012 بعد استثناء تأثير العناصر التي تحدث لمرة واحدة. ومن المتوقع أن يصل فائض التدفقات النقدية الحرة في عام 2012 إلى نحو 1.9 مليار دولار أمريكي بعد استثناء أي دفعات ضريبية متأخرة.

ويمكن للأشخاص الذين لم يتمكنوا من حضور الإجتماع، مشاعده إعادة عرض للمداخلات على موقع "كوفيدين" الإلكتروني: http://investor.covidien.com. كما يمكنكم الإطلاع على مواد المداخلات على الموقع الإلكتروني نفسه.

لمحة عن "كوفيدين"

"كوفيدين" هي الشركة العالمية الرائدة في مجال منتجات الرعاية الصحية التي تُوجد حلولاً طبيةً مبتكرة لتحسين النتائج بالنسبة للمرضى، وتقدم القيمة من خلال القيادة والتفوق السريري. وتقوم "كوفيدين" بتصنيع وتوزيع وتخديم مجموعة متنوعة من خطوط المنتجات الرائدة في ثلاثة قطاعات: الأجهزة الطبية والأدوية والمستلزمات الطبية. وكانت الشركة قد حققت في عام 2010 عائدات قدرها 10.4 مليار دولار أمريكي، ويعمل لديها حالياً نحو 41 ألف موظف حول العالم في أكثر من 65 بلد. وتباع منتجاتها في أكثر من 140 بلد. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.covidien.com.

المعايير المغايرة للمبادئ المحاسبية المتعارفة والمتفق عليها عموماً

يحتوي هذا البيان الصحفي على معايير بما في ذلك هامش الربح المعدل والتدفقات النقدية الحرة، والتي تعتبر من المعايير المغايرة للمبادئ المحاسبية المتعارفة والمتفق عليها عموماً في إطار قواعد وأنظمة لجنة الاوراق المالية والبورصات. وينبغي النظر في هذه المعايير المغايرة للمبادئ المحاسبية المتعارفة والمتفق عليها عموماً على أنها مقاييس تكميلية وليست بديلة عن المعلومات المالية المعدة وفقا لمبادئ المحاسبة المقبولة عموماً. وقد يختلف تعريف الشركة لهذه المقاييس عن مقاييس بتسمية مماثلة مستخدمة من قبل الآخرين.

وتقدم الشركة توقعاتها الخاصة بالهامش التشغيلي ومعدل الضرائب الفعلي قبل العناصر الخاصة من أجل إعطاء المستثمرين نظرة على النتائج المتوقعة للأساس الضمني للأعمال.وبما أن الشركة غير قادرة على توقع قيمة وتوقيت مثل هذه العناصر والكلفة أو الأرباح المرتبطة التي سيتم تسجيلها في البيانات المالية للشركة، فمن الصعب تضمين تأثير هذه العناصر في التوقعات.

وقد تم تعريف التدفقات النقدية الحرة على أنها صافي السيولة المتوفر من جراء النشاطات التشغيلية المتواصلة دون نفقات رأس المال.

بيانات تطلعية:

قد تشكّل أي بيانات لا تصف وقائع تاريخية واردة في هذا البيان "بيانات تطلعية" كما هي محددة في قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية لعام 1995. وتستند أي بيانات تطلعية واردة ههنا على معتقدات إدارتنا الحالية وتوقعاتها، إلا أنها عرضة لعدد من المخاطر والشكوك وتغير الظروف التي قد تؤدي إلى نتائج فعلية أو خطوات قد تقوم به الشركة تختلف تماماً عما تعبر عنه هذه البيانات أو توحي به. البيانات التطلعية في هذا البيان تشمل ولا تنحصر بقدرتنا على تقديم منتجات جديدة، وتسويقها، وعلى مجاراة تقدم التكنولوجيا، وأعمال إعادة التسديد لعدد صغير من شركات التأمين الكبيرة العامة والخاصة، وجهود خفض الأسعار للعملاء، ومجموعات الشراء، والخصوم الثالثين، والمنظمات الحكومية، وخلافات حقوق الملكية الفكرية، والتنظيمات المعقدة والمكلفة ومنها تنظيمات الاحتيال في الرعاية الصحية وقانون الممارسات الأجنبية الفاسدة، ومشاكل التصنيع، أو المشاكل المتعلقة بسلاسل الإمداد أو انقطاعها، والتحذيرات المتعلقة بالأمن أو الإعلانات السلبية حول "كوفيدين" ومنتجاتها وخسارات مسؤولية المنتجات وغيرها من المسؤوليات القانونية، وتجريد أصول بعض أعمال الشركة أو خطوط منتجاتها وقدرة الشركة على تطبيق الاستحواذات الاستراتيجية على شركات أخرى والاستثمار فيها والتحالف معها والمنافسة، والمخاطر المتعلقة بالقيام بأعمال خارج الولايات المتحدة، وأسعار صرف العملات الأجنبية، والمخاطر والنفقات البيئية المحتملة. وهذه العوامل وغيرها محددة بالتفاصيل في تقريرنا في النموذج "10-كي" للعام الماي المنتهي في 24 سبتمبر 2010، وفي ملفاتنا الأخرى المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية "إس إي سي". ونحن غير مسؤولين عن تحديث هذه البيانات التطلعية إلا بحسب ما يتطلب القانون.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"كوفيدين"

إريك كراوس

نائب الرئيس الأول

الاتصالات المؤسسية

هاتف: 8305-261-508

البريد الإلكتروني: eric.kraus@covidien.com.

بروس فارمر

نائب الرئيس

العلاقات العامة

هاتف: 4372-452-508

البريد الإلكتروني: bruce.farmer@covidien.com

كولمان لانوم، المدير المالي التنفيذي

نائب الرئيس

علاقات المستثمرين

هاتف: 4343-452-508

البريد الإلكتروني: cole.lannum@covidien.com

تود كاربنتر

المدير

علاقات المستثمرين

هاتف: 4363-452-508

البريد الإلكتروني: todd.carpenter@covidien.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4118/ar

No comments:

Post a Comment