Monday, September 5, 2011

"إنشور دايركت" توفر خدمات التأمين لمستخدمي بوابة "دبي التجارية"




دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 5 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

وقعت "إنشور دايركت" المحدودة (وسطاء التأمين)، العضو في مجموعة "بروكريج وورلد سوليوشنز" المزود الرائد لحلول التأمين المتكاملة، و"دبي التجارية"، مزوّد الخدمات الإلكترونية الرائدة التي تعمل تحت مظلة "دبي العالمية"، اليوم (5سبتمبر) اتفاقية تقوم الأولى بموجبها بتوفير خدمات التأمين عبر بوابة "دبي التجارية" لقطاع التجارة والعمليات اللوجستية.

وتم توقيع الاتفاقية من قبل كل من محمد المعلم، عضو مجلس إدارة "دبي التجارية"، وكينيث جي ماو، الرئيس ورئيس مجلس إدارة المجموعة في "بروكريج وورلد سوليوشنز"، وسعيد جامع القيزي، مدير إدارة المشتريات والعقود والشؤون الإدارية العامة في دبي العالمية،وذلك خلال حفل أقيم في المنطقة الحرة لجبل علي، بحضور محمود البستكي مدير عام "دبي التجارية"، وعدد من كبار موظفين الشركتين.

بموجب الاتفاقية ستصبح "إنشور دايركت" أول شريك لـ"دبي التجارية" يوفر منتجات وخدمات التأمين عبر الإنترنت لتلبية متطلبات شركات قطاع التجارة واللوجستيات بحيث تكون خدمات "إنشور دايركت" بالإضافة إلى حلولها ذات الأنظمة الجيدة والأسعار المنافسة متوافرة أيضاَ للشركات التي لا تقوم بتعاملاتها التجارية عبر البوابة الإلكترونية www.dubaitrade.ae، كما أنها ستقدم الدعم العالمي المناسب عند الحاجة من خلال تعزيز الشبكة العالمية للشركة الأم "بروكريج وورلد سوليوشنز".

وتكمن الأهداف الاستراتيجية في الجمع بين نقاط القوة لدى كل من الشركتين التابعتين لـ"دبي العالمية" وذلك بهدف تسهيل إدارة مخاطر التدفقالتجاري في دبي.

وبالمناسبة قال محمد المعلم، عضو مجلس إدارة "دبي التجارية":

"إننا نرحّب بهذه الاتفاقية الهامة الهادفة إلى توفير حلول معززة لإدارة مخاطر التدفق التجاري في دبي، ونعتقد بأنها ستحسن التنافسية في مجتمع الأعمال في الإمارات العربية المتحدة ككل. من خلال هذا الاتفاق قامت كل من إنشور دايركت لوساطة التأمين ودبي التجارية بتقديم معايير جديدة للتميز في ثقافة التجارية الإلكترونية في المنطقة عموماً".

ووفقاً لنمط الأعمال ومتطلبات الإدارة بالنسبة للعملاء، قامت "إنشور دايركت" بتطوير حلول إدارة المخاطر بدءاً من عمليات الاستيراد والتصدير، مروراً بالنقل الداخلي وتعطل الأعمال، وانتهاءً بالتزام صاحب العمل والخدمات الاجتماعية واعتمادات العمال والمخاطر السياسية.

من جهته قالكينيث جي ماو، الرئيس ورئيس مجلس إدارة المجموعة في "بروكريج وورلد سوليوشنز":

"للتأمين تكاليف سنوية يجب مراقبتها باستمرار عبر اتباع سياسات يتم تحديثها بشكل دوري لتتماشى مع النمو. ونتيجة للنمو السريع الذي تشهده التجارة في دبي، فقد قررت كل من إنشور دايركت لوساطة التأمين ودبي التجارية توحيد القوى الأساسية لخلق فرص جديدة لإدارة المخاطر لدى مجتمع التجارة واللوجستيات. ونحن على يقين بأن هذه الشراكة ستمكن كل الشركات التجارية واللوجستية التي تستخدم بوابة دبي التجارية من رفع قيمة عملياتها من خلال منتجات وخدمات التأمين التي نقدمها عبر الإنترنت".

هذا وتقدم "دبي التجارية" مجموعة من الخدمات المتكاملة الرائدة والمصممة لخدمة العدد المتزايد من عملاء "موانئ دبي العالمية"، و"المناطق الاقتصادية العالمية"، و"جمارك دبي"، و"مركز دبي للسلع المتعددة".

وفي تعليقه على الاتفاقية الموقعة قالمحمود البستكي، مدير عام "دبي التجارية":

"تتماشى هذه الاتفاقية مع استرتيجيتنا للتكامل التجاري والقائمة على معايير دمج المزيد من نطاقات العمل كالتأمين ضمن البوابة الإلكترونية لدبي التجارية. وكذلك فإن الاتفاقية تفتح الباب أمام خيارات جديدة لعملائنا أبسطها عدم الحاجة إلى زيارة مكاتب الوساطة أو التأمين مما يقلل الجهد والوقت. ونحن نرحب اليوم بشركة إنشور دايركت لوساطة التأمين ضمن قائمة شركاء دبي التجارية".

منذ تأسيسها في العام 2010 بعد اندماج شركتي "إنشور دايركت" لوساطة التأمين و"إندبندنت ريسك سوليوشنز بي في"، تعزز "بروكريج ورلد سوليوشنز" من خطواتها التوسعية عبر استراتيجية تهدف إلى تقديم خدمات تنافسية عالية الجودة في قطاعي التأمين وإعادة التأمين في المنطقة بالإضافة إلى الأسواق الكبرى في آسيا وأوروبا.

تقدم المجموعة حلولاً تأمينية متكاملة للقطاعات الصناعية الحيوية بما في ذلك الملاحة البحرية، النفط والغاز، مشاريع البناء على اليابسة وفي البحر، الملاحة الجوية، المؤسسات المالية، المخاطر الاحترافية والتخصصية، إضافة إلى الحماية الفردية الشخصية.


Contacts

حصاد كوميونيكيشنز

خضر مكي

هاتف: 8818808 4 971+

Khoder.makki@hasaad.ae


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4096/ar

No comments:

Post a Comment