Saturday, September 10, 2011

كوانتوم توسّع أسرة أجهزة ستورنكست لتبسيط تبادل وأرشفة الملفات الكبيرة للبيانات


لندن - يوم الجُمْعَة 9 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

معرض "آي بي سي" 2011

– (بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كوانتوم" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:QTM)، المتخصصة والرائدة عالمياً في مجال نسخ المعلومات واسترجاعها وأرشفتها، أنّها ستضيف منتجات جديدة إلى أسرة أجهزة "ستورنكست". وستستفيد المنتجات الجديدة من قوة "ستورنكست" والمعدات الرائدة في السوق لتقديم خدمة مشاركة الملفات وأرشفتهاذات أداء عالٍ وذلك في إعدادت صُممت خصيصاً لأجهزة التحكم بالبيانات الكبيرة وأجهزة التوسيع ومكتبات أرشفة البيانات. وستكون حلول "ستورنكست" سهلة النشر، وسيتم تصميمها بطريقة تضمن أداء رائد قابل للقياس في القطاع، والتخفيض من الكلفة التشغيلية، وتقديم نظام مفتوح ومرن لتشغيل تطبيقات الأطراف الثالثة. وستعمل المنتجات الجديدة أيضاً بالتنسيق مع برمجيات "ستورنكست" التقليدية والمعدات المناسبة لها بهدف تقديم خيارات إضافية تؤدي إلى إنشاء بيئة شبكة أرشفة، وأرشفة مرتبطة بالشبكة.أمّا الهدف من أجهزة "ستورنكست" المقدّمة من قبل شركة "كوانتوم" فهو خدمة نطاق واسع من الأسواق التي تتطلب ضمان الأداء العالي والكلفة الأقل على المدى البعيد بهدف مشاركة البيانات الكبيرةمثل بث وسائط غنية أو ملفات بيانات تحليلية كبيرة.

وستعرض شركة "كوانتوم" برمجيات وأجهزة "ستورنكست" في الصالة رقم 7، بالجناح رقم "جي 30" في معرض "آي بي سي 2011" الذي يتم تنظيمه في أمستردام خلال الفترة ما بين 8 و13 سبتمبر الجاري.

أجهزة عالية الأداء للتحكم بالبيانات الكبيرة

  • يُعتبر جهاز "ستورنكست إم 330" الذي تم الإعلان عنه حديثاً، الأول في سلسلة أجهزة التحكم بالبيانات الكبيرة والمقدم من قبل "كوانتوم". وهو مثالي لشروط الأداء متوسط المدى في بيئات الوسائط الغنية ذات المتطلبات الكبيرة، وستعالج الإصدارات المستقبلية المسائل الإضافية المتعلقة باستخدام الأداء.
  • تعمل أجهزة التحكم بالبيانات الكبيرة كأساس لتشغيل "ستورنكست" في شبكة الأرشفة عالية الأداء. وتقدّم الأجهزة سرعة "ستورنكست" المعهودة قدرة كبيرة على الأرشفة وذلك في منصة بسيطة ومرنة قابلة للتوسيع.
  • وتمكّن أجهزة التحكم بالبيانات الكبيرة، عبر فصل هذه البيانات عن معالجة إدخال البيانات وإخراجها، من القياس والأداء المنتظر الأمر الذي يمكن زيادته بغض النظر عن السعة، كما تساهم في الوقت نفسه في التقليل من كلفة العمليات في الشركة.

أجهزة وقرص التوسيع

  • سيتم تصميم هذه الإضافات، المعدّة خصيصاً، بهدف تقديم أداء أفضل بسهولة والسماح للمستخدمين بتطوير بيئات "ستورنكست".
  • يقدّم جهاز "ستورنكست جي 300" عبر الترخيص غير المحدود لشبكة "ستورنكست"، أداءً غير مسبوق في مجال الأرشفة المرتبطة بالشبكة، كما ستقدم نماذج 1 جيجابت و10 جيجابت أداءً عالياً ومشاركة للبيانات عبر شبكة بروتوكولات إنترنت. وستتوافر أدوات التحويل بين 1 جيجابت و10 جيجابت بهدف تقديم حماية للاستثمار. وبالإضافة إلى ذلك، ستكون موازنة الحمولة الآلية بين مختلف أجهزة "ستورنكست جي 300" ميزة ثابتة تقدم للعملاء أفضل أداء.
  • ستطور شركة "كوانتوم" وتوثّق وتدعم أنظمة تخزين "ستورنكست كيو إم 1200" و"ستورنكست كيو إس 1200" و"ستورنكست كيو دي 6000" لكي تُستخدم في بيئات "ستورنكست". وسيكون نظام التخزين "ستورنكست كيو إم 1200" مثالياً كقرص سريع للبيانات الكبرى. كما أن نظام "ستورنكست كيو إس 1200" المزود بسوّاقات 600 جيجا بايت و15 كي هو مصمّم لمجموعات البيانات المهمة الصغيرة. أما "ستورنكست دي كيو 6000" سيصل إلى سعة 1 بيتابت من البيانات في مجموعة واحدة، ما يسمح بتقديم سواقات بسعة 3 تيرابايت مع 180 تيرابايت لكل "4 يو"، كما يقدم أداءً رائداً في القطاع بمجالي القراءة والطباعة. وسيستطيع العملاء أيضاً استخدام نظام "ستورنكست كيو دي 6000" في أيطبقة تخزين بهدف تمكين قدرات "ستورنكست" الآلية لإدارة التخزين.

أرشفة سريعة ومجدية اقتصادياً

  • تدمج مكتبة "ستورنكست" الفريدة للأرشفة والمقدّمة من قبل "كوانتوم" بين إدارة مستندة إلى السياسات وبرمجيات الأرشفة لمراقبة وتوثيق مصداقية أشرطة الأرشفة بشكل آلي ومتواصل. وإذا عُثر على شريط مشكوك بانخفاض جودته، فإن الجهاز يستخدم قوة "ستورنكت" لإدارة الأرشفة بهدف نقل المحتوى تلقائياً من ذلك الشريط إلى شريط جديد، مع جعل المحتوى قابل للنفاذ.
  • تتوافر هذه المكتبات عبر قوائم تسعير تسمح بنمو السعة بطريقة غير مكلفة، وبحماية الاستثمار على المدى الطويل لمعايير الشريط الخطي ذي النسق المفتوح "إل تي أو" مثل شريط "إل تي أو 6".
  • ويمكن شراء مكتبات "ستورنكست" مع أرشيف ذي 41 موضع مفعّل، أو مع خمسة آلاف موضع مفعّل، لحماية مجموعات البيانات التي قد تتراوح من 60 تيرابايت إلى أكثر من 7.5 تيرابايت.

توافر المنتج

لقد أصبح كل من جهاز "ستورنكست إم 330" للتحكم بالبيانات الكبيرة ومكتبة "ستورنكست" متوافراً في الوقت الحالي من "كوانتوم"، ومن شركاء التوزيع حول العالم. وستكون أنظمة "ستورنكست كيو إم 1200" و"ستورنكست كيو إس 1200" و"ستورنكست كيو دي 6000" متوافرة اعتباراً من الربع الرابع للعام الجاري، وستكون الفئة المتوسطة من مكتبة الأرشفة متوافرة كذلك اعتباراً من الربع الرابع، مع تقديم خاصية تمكين الأرشفة إلى العملاء في النصف الأول من عام 2012. أما نظام "ستورنكست جي 300" فسيكون متوافراً بحلول الربع الأول من عام 2012.

اقتباس داعم للمنتجات

يقول جاناي ستو لي، نائب الرئيس الأول لمجموعة منتجات أنظمة الملفات والأرشفة في شركة "كوانتوم": "لقد حوّلنا برمجيات ’ستورنكست‘ التي أثبتت جدارتها في القطاع إلى أسرة من الأجهزة القوية التي من شأنها معالجة المشكلة المتفاقمة المتمثلة بإدارة ملفات البيانات الكبيرة. وتقدّم منتجات ’ستورنكست‘ الجديدة مرونة أكبر وأداء عالٍ غير مسبوق وتوفير في الكلفة على المدى الطويل، وذلك في بيئة شبكة أرشفة، أو أرشفة متّصلة بالشبكة، الأمر الذي يتعذّر على أي شركة أخرى أن تقدّمه".

مصادر إضافية

  • يمكنكم قراءة المزيد عن أجهزة "ستورنكست" الجديدة على الرابط الآتي:

http://www.quantum.com/products/DataManagement/index.aspx

  • يمكنكم الاطلاع على المزايا الآلية لمكتبة "ستورنكست" لأرشفة المعلومات على الرابط التالي:

http://www.quantum.com/products/DataManagement/StorNextAEL/index.aspx

  • يمكنكم فهم كيفية قيام جهاز "ستورنكست إم 330" بالتحكم وبإدارة وتبادل البيانات الكبيرة على الرابط التالي: http://www.quantum.com/stornextm330.
  • يمكنكم معرفة المزيد عن نظام ملفات "ستورنكست" و"ستورنكست" لإدارة الأرشفة على الرابط التالي: http://www.quantum.com/products/software/stornext/index.aspx
  • يمكنكم متابعة آخر أخبار "ستورنكست" من "كوانتوم" على الرابط:

http://www.twitter.com/stornext

  • انضموا إلى صفحة "كوانتوم ستورنكست" على موقع "فايس بوك" على الرابط:

http://www.facebook.com/stornext

لمحة عن "كوانتوم"

تُعتبر شركة "كوانتوم" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:QTM) متخصصة ورائدة عالمياً في مجال نسخ البيانات واسترجاعها وأرشفتها. ويضع 50 ألف عميل، منهم شركات صغيرة وأخرى عالمية، ثقتهم في "كوانتوم" لحماية بياناتهم واسترجاعها ومواجهة تحديات الإدارة. وتقدّم حلول أنظمة "كوانتوم" المفتوحة والأفضل من نوعها فعالية كبيرة في التخزين وتوفير الكلفة، وتقلل في ذات الوقت من المخاطر وتحمي الاستثمارات السابقة. وتشمل هذه الحلول ثلاث منصات رائدة في القطاع والقابلة للقياس إلى درجة كبيرة وهي: أنظمة "دي إكس آي"على أقراص النسخ السريع واسترجاع البيانات، ومنتجات "سكالار" الآلية على أشرطة استعادة المعلومات المفقودة عن طريق الخطأ والحفاظ على البيانات لأمد طويل، وبرمجبات وأجهزة "ستورنكست" لتبادل الملفات وأرشفتها بأدء عالٍ. شركة "كوانتوم"، 1650 تكنولوجي درايف، سويت 800، سان خوسيه، كاليفورنيا 95110، 4000-944 (408)، www.quantum.com.

إنّ "كوانتوم"، وشعار "كوانتوم"، و"دي إكس آي"، و"سكالار"، و"ستورنكست"، و"ستورنكست" لإدارة الأرشفة هي جميعها علامات تجارية مسجّلة، أو علامات تجارية لشركة "كوانتوم" والشركات التابعة لها في الولايات المتحدة و/أو بلدان أخرى. أمّا العلامات التجارية الأخرى فهي ملك لصاحبها.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

"ريد لوري يلو لوري"

إرول جاياوارديني

هاتف: 8878 403 0207

البريد الإلكتروني: errolj@rlyl.com.


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4112/ar

No comments:

Post a Comment