Wednesday, September 7, 2011

هوسبيديا وجيه إيه أو تيك تحدّثان 6500 وحدة تحكم حاسوبية طرفية ملحقة بالأسرّة في مستشفيات تابعة لهيئة الخدمات الصحية الوطنية


ريدهيل، إنكلترا - يوم الأَرْبعاء 7 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "هوسبيديا" و"جيه إيه أو تيك" اليوم بأنهما أنهتا تحديث وحدات التحكم الحاسوبية الطرفية الملحقة بأسرّة المرضى في 14 مستشفى تابعاً لهيئة الخدمات الصحية الوطنية في المملكة المتحدة، حيث قامتا بتركيب أكثر من 6,500 وحدة تحكم حاسوبية طرفية حتى الآن.

وتوفر وحدات "جيه إيه أو تيك" التي تعتبر أحدث أنظمة "هوسبيديا تي 3"، طيفاً واسعاً من القنوات التلفزيونية، والفيديو حسب الطلب، والبريد الإلكتروني والإنترنت، والراديو، والمكالمات الهاتفية الخارجية المجانية تماماً، حيث يتم الوصول إلى هذه الخدمات من خلال طيف من مجموعة حزم متعلقة بالإقامة الطويلة أو القصيرة. كما يمكن أن يتم إعداد هذه الأنظمة لتقدم خدمات وتطبيقات "تراست"، وبذلك نكون قد استفدنا من وظائف الحاسوب القوي الملحق بأسرّة المرضى.

وكانت المستشفيات الـ14 الأولى التي استفادت من برنامج التحديث هي مستشفى "أدينبروكس"، ومستشفى "إيبسوم" العام، ومستشفى "أولدهام" الملكي، ومستشفى "ويستن"، ومستشفى "إيست برون"، ومستشفى "تشيسترفيلد"، ومستشفى "برومفيلد"، ودار "كارلايزل" للعجزة، مستشفى "كاسل هيل"، ومستشفى "سالسبري"، ومستشفى "بورنماوث" العام، ومستشفى "جود هوب"، ومستشفى "سينت هيلير"، ومستشفى "هوب"، ومستشفى "سالفورد". وسيتم قريباً تحديث منشآت إضافية وهي "سوليهال"، و"هارتلاندز"، و"ساوثمبتن" و"رويال ديفون آند إكسيتير" ودار "مانشستر" الملكي للعجزة، حيث سيتم تركيب ما مجموعه أكثر من 11 ألف وحدة.

وكانت كل من مستشفيات "برومفيلد"، و"أدينبروكس"، "هارت أف إنجلاند تراست"، و"ساوثامبتن" الرائدة في هذا المجال سباقة في استخدام خدمة معالجة البيانات السريرية المقدمة من "هوسبيديا"، حيث يتمكن الطاقم الطبي والتمريضي من الوصول إلى تطبيقات "تراست" من جانب السرير، الأمر الذي يزيد من فاعلية العمل. وصرح سايمون بورنز، وزير الصحة البريطاني، خلال زيارة قام بها مؤخراً إلى مستشفى "برومفيلد" بالقول: "لقد أدرك مستشفى ’برومفيلد‘ قدرة أنظمة ’هوسبيديا‘ المبتكرة في توفير المال واستثماره في العناية بالمرضى، بحيث يمكن تحمل تكاليف هيئة الخدمات الصحية الوطنية على المدى الطويل...وهذا المستشفى مثال يجب على كل من يستخدم تطبيقات وخدمات ’تراست‘ الاقتداء به".

لمحة عن "هوسبيديا"

"هوسبيديا" شركة مختصة بتقنيات الوسائط والرعاية الصحية تقدم أنظمة التحكم الحاسوبية الملحقة بالأسرّة لأكثر من 10 ملايين مريض كل عام في أكثر من 150 مستشفى في المملكة المتحدة.

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.hospedia.co.uk/.

لمحة عن "جيه إيه أو تيك"

"جيه إيه أو تيك" شركة حائزة على العديد من الجوائز ورائدة في مجال تصميم وصناعة طيف واسع مبتكر وعالي الأداء من وحدات التحكم الحاسوبية الطرفية الذكية. وتم تركيب أكثر من 55 ألف وحدة تحكم حاسوبية تدعم تطبيقات التسلية وتطبيقات العناية بالمرضى في مستشفيات في جميع أنحاء العالم وذلك بالتعاون مع شركاء مشهود لهم بخبراتهم التقنية.

للحصول على مزيد من التفاصيل الرجاء الاتصال على:

"جيه إيه أو تيك"، "بيري وود بزنيسبارك"، "هنيكروك لين"، "ريدهيل"، "سوراي"، "آر إتش 1 5 دي زد"، المملكة المتحدة، هاتف: +44 (0) 1737 781060. البريد الإلكتروني: sales@jaotech.com، الموقع الإلكتروني: www.jaotech.com.

"تي 0715 جيه إيه أو"

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"نيشام" للعلاقات عامة

بيتر فان دير سلويس

+44 (0) 1296 628180

البريد الإلكتروني: peterv@neesham.co.uk

No comments:

Post a Comment