Wednesday, February 1, 2012

إنفوتريف تطلق خصائص جديدة للمكتبة المتنقلة


ويلتون، كونيتيكت - يوم الثُّلَاثاء 31 يناير 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت "إنفوتريف" (www.infotrieve.com)، الشركة الرائدة عالمياً في حلول خدمات أعمال المحتوى الإلكتروني، اليوم عن الإصدار الجديد للمكتبة المتنقلة "موبايل لايبراري" المرتكزة على السحابة، والتي تم تحديثها مع خاصية بحث محسنة، وميزات إضافية للمكتبات الخاصة والتشاركية، وتحسينات واجهة المستخدم العامة. كما يقوم هذا الإصدار الجديد بدمج المكتبة المتنقلة ضمن "برافو"من "إنفوتريف"، والذي هو عبارةٌ عن منصة تجميع مرتكزة على الشبكة تقوم بتسهيل عملية تنظيم الملفات السائبة من الطبعات الجديدة والمطبوعات الإلكترونية.
وفي هذا الصدد قال كين بينفينوتو، الرئيس والرئيس التنفيذي في "إنفوتريف": "تعمل ’إنفوتريف‘ باستمرار على إغناء عروضها من المنتجات والخدمات بهدف الوقوف على حاجات عملائنا. ويمثل هذا الإصدار الأخير واحداً من الميزات الإيجابية التي تتمتع بها البنى المرتكزة على السحابة الخاصة بالشركة، والمتمثلة في القدرة على تزويدنا بالمرونة والسرعة في إدخال كفاءات إضافية إلى برمجياتنا التي تلبي متطلبات أعمال شركائنا الآخذة بالتطور".
وتتضمن الخصائص الجديدة للمكتبة المتنقلة ما يلي: واجهة بحث مُطوّرة تتمتع بمرونة إضافية خاصة بتصنيف النتائج، إضافةً إلى خاصية الإكمال التلقائي؛ وخاصية وظيفية جديدة في مجموعة المكتبات الخاصة والتشاركية تتضمن لوحة بيانات تظهر من خلالها التغيرات التي أجريت مؤخراً على المكتبة، وصفحات الحوار في كل مكتبة حول التعليقات العامة، وإنشاء وإدارة المكتبات التشاركية، وأدوات تحكم إدارية محسنة؛ إضافةً إلى تحديثات لخاصية "براوزد هولدينجز" تتضمن فلترة متطورة، وعملية تصنيف لتراخيص حقوق التأليف، وقدرة على عرض شواهد موجزة.
وتوفر المكتبة المتنقلة التي تقدمها "إنفوتريف" نفاذاً آمناً تماماً مرتكزاً على السحابة إلى المحتوى الإلكتروني للشركات في أي مكان وزمان، إضافةً إلى نفاذٍ فوري إلى عالم من المعلومات من خلال دفع مبلغ معين مقابل كل عملية مشاهدة. وبالاستفادة من تقنية "بوردرلس أوفيس" الخاصة بالشركة، يمكن للمستخدمين التنقل بسلاسة ما بين أجهزة الحاسب الشخصي وكمبيوترات "ماك" وأجهزة "آي باد" دون خسارة الوقت حيث أنه قد تمت إجراء عملية تزامن أوتوماتيكية للملفات عبر الأجهزة المختلفة. وباعتبارها حلاً برمجياً مرناً خاصاً بالمحتوى الإلكتروني، تتمكن المكتبة المتنقلة من تلبية طيف واسع من حاجات العملاء، ابتداءً من عمليات البحث البسيطة وتصنيف المحتوى الذي يتم الحصول عليه عبر دفع مبلغ معين مقابل كل مشاهدة، وصولاً إلى حل متكامل لإدارة حقوق النشر مدمج مع مكتبات تشاركية وميزات اجتماعية.
تعتبر المكتبة المتنقلة المقدمة من "إنفوتريف" الحل المختص بإدارة المحتوى وتأمين الوصول إليه، والحائز على جوائز. تضم المكتبة أكثر من 325 ألف مستخدم من 6,500 منظمة في أكثر من 80 بلداً. وكان قد تم إطلاق منصة المكتبة المتنقلة بشكل أولي على شكل برنامج "كونتينت إس سي إم" وذلك في نوفمبر من عام 2008. أما تطبيق المكتبة المتنقلة الخاص بجهاز "آي باد" فقد كان قد صدر لأول مرة في سبتمبر عام 2010 وتمت إعادة تسمية المنصة بأكملها لتصبح "موبايل لايبراري" وذلك كجزء من تحديث العلامة التجارية الذي تم في أكتوبر 2011.
لمحة عن شركة "إنفوتريف"
"إنفوتريف" هي الشركة الرائدة عالمياً في تطوير حلول خدمات الأعمال التي تحسن من النفاذ إلى المحتوى الإلكتروني وتحث على التعاون بين الأدوات الآمنة لبناء العلاقات الاجتماعية. تشمل خبرة الشركة مجموعة الحلول الإبداعية التي توفرها للأفراد والعمليات والتكنولوجيا، الأمر الذي يساعد عملاءنا على النهوض بأعمالهم عبر الاستخدام الفاعل للمعلومات. لدى الشركة عشرات آلاف العملاء حول العالم، بما في ذلك نصف الشركات المدرجة في تصنيف "فورتشن 500".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "إنفوتريف"
لين شليزينجر
 203-423-2143
البريد الإلكتروني: lschlesinger@infotrieve.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4869/ar

No comments:

Post a Comment