Sunday, February 5, 2012

جيمالتو تدعم تطبيق داينرز كلاب سبين الخاص بالانتقال إلى معيار إي إم في


أمستردام - يوم الخَمِيس 2 فبراير 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم  شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) الرائدة العالمية في مجال الأمن الرقمي، عن توفرّ تطبيق "إي إم في"الذي تمت الموافقة عليه والذي سيتم نشره من خلال "داينرز كلاب سبين" خلال العام 2012. وتقوم "جيمالتو" بتزويد "داينرز كلاب سبين" بخدمات استشارية ومخصصة، بالإضافة إلى بطاقات الدفع "دايناميك داتا أوثينتيكيشن" ("دي دي إيه") المتوافقة مع خصائص تطبيق "دي بيمنت" للدفع الخاص بشركة "ديسكفر فاينانشل سيرفيسز". وتعتبر "دي دي إيه" تقنية مضمونة على مستوى عالٍ للتحقق من الهوية تقوم من خلالها شريحة البطاقة الذكية بإنشاء إمضاء فريد لكل عملية تجارية مما يسمح للمصارف بالقيام بعمليات تجارية بمستوى أعلى من الأمن. ونظراً لإضافة "داينرز كلاب"، تقوم اليوم "جيمالتو" بتزويد حلول معيار "إي إم في" لجميع المؤسسات العالمية لخدمات الدفع، موفرة بذلك حافظة متكاملة من تطبيقات الدفع الآمنة.
و"داينرز كلاب إنترناشيونال"، التي هي جزء من "ديسكفر فاينانشل سيرفيسيز"، هي شبكة عالمية لخدمات الدفع حاصلة على الموافقة في أكثر من 185 بلد. تدعم "جيمالتو" اليوم مصدرو "داينرز كلاب" في كافة أنحاء العالم في مشاريع الانتقال إلى "إي إم في"من خلال بطاقات مصرفية ذكية وخدمات إصدار مرافقة. سيستفيد حاملو بطاقة "داينرز كلاب" من الحماية المتزايدة للمعاملات المالية التي سيحظون بها ومن خيارات دفع مناسبة أكثر أثناء سفرهم حول العالم.
وفي تعليقه قال خافيير توريجانو لانو، مدير العمليات والأنظمة في "داينرز كلاب سبين": "نسعى لتزويد خدمات ودعم تقدم العمليات التجارية. وتضيف حلول ’جيماتو‘ المزيد من الحماية ومن الملائمة لمعيار ’إي إم في‘إلى محفظتكم، الأمر الذي يعتبر جزءاً من التزامنا المتواصل للمحافظة على مقاييس التمييز التي يتوقعها عملاؤنا من ’داينرز كلاب‘".
من جهته قال فيليب كامبريل، نائب الرئيس التنفيذي في "جيمالتو": "تعتبر إنجازات شبكة مراكز خدمات "جيمالتو" العالمية والمتينة المنتشرة في القارات الخمس مقومات أساسية لدعم إصدار ’إي إم في‘الخاص بـ’داينرو كلاب‘. كما نطمح لنستبق الخطوات التكنولوجية للجمعية العالمية لخدمات الدفع ولنحقق وعدنا بتزويد المنتج المناسب في الوقت المناسب."
لمحة عن "جيمالتو"
شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز EuronextNL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي. حيث أن إيراداتها السنوية في العام 2010 بلغت 1.9 مليار يورو، ويعمل
في الشركة أكثر من 10 آلاف موظف موزعين على 87 مكتب و13 مركز بحث وتطوير في 45 دولة.
وتشغل "جيمالتو" دوراً هاماً في صميم مجتمعنا الرقمي المتطور، حيث يرغب المليارات من الأشخاص حول العالم في التمتع بحرية الاتصال والسفر والتسوق والصيرفة والتسلية والعمل في أي مكان وفي أي وقت بطرق مريحة وممتعة وآمنة. وتلبي "جيمالتو" الاحتياجات المتزايدة لخدمات الهواتف الشخصية وحماية الهوية والدفع الآمن والخدمات المرخص لها عبر الانترنت وخدمات الوصول إلى الحوسبة السحابية والنقل الحديث والبطاقة الإلكترونية للرعاية الطبية وخدمات الحكومية الإلكترونية من خلال تأمين برامج آمنة ومجموعة واسعة من الأجهزة الشخصية الآمنة وإدارة الخدمات لمشغلي الخدمات اللاسلكية والبنوك والمشاريع والوكالات الحكومية.
وشركة "جيمالتو" هي الرائدة عالمياً في تقديم جوازات السفر الإلكترونية وبطاقات الهوية الالكترونية وأجهزة التحقق ثنائية العوامل للحماية عبر الإنترنت وبطاقات الائتمان والخصم المباشر الذكية وبطاقات الدفع اللاسلكية الذكية "كونتاكتليس" بالإضافة الى وحدات تعريف المشتركين "سيم" وبطاقات الدارات المتكاملة العالمية "يو آي سي سي" في الهواتف المحمولة. أما في مجال التطبيقات الناشئة "آلة-إلى-آلة"، فإن "جيمالتو" تبرز كمورد رائد لوحدات الاتصال اللاسلكي ووحدات التعريف الآلي "إم آي إم". وبغية تشغيل هذه الحلول وإيجاد إدارة عن بعد للبرامج والمعلومات السرية الموجودة في الأجهزة الآمنة، فقد سعت "جيمالتو" إلى تقديم الأنظمة الأساسية للخادمات الحاسوبية وتوفير الاستشارة والتدريب وإدارة الخدمات لمساعدة العملاء على تحقيق أهدافهم.
وتطمح الشركة للتقدم والازدهار خلال الأعوام المقبلة، نظرا إلى التزايد المستمر في استخدام البرمجيات وأجهزة الحماية التي تقدمها "جيمالتو" من قبل الأشخاص الذين يتفاعلون مع العالم الرقمي واللاسلكي.
للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.gemalto.com، أو www.justaskgemalto.com، أو blog.gemalto.com، أو متابعتنا على "تويتر" على: @gemalto.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


اتصالات شؤون الإعلام في "جيمالتو"
أوربا، والشرق الأوسط وإفريقيا
بيجي إدوار
+33 4 42 36 45 40
البريد الإلكتروني: peggy.edoire@gemalto.com


أمريكا اللاتينية
إرنستو هايكويتش
+55 11 51 05 92 20
البريد الإلكتروني: ernesto.haikewitsch@gemalto.com


أمريكا الشمالية
جيسي مارشال
+1-512-257-3902
البريد الإلكتروني: jessi.marshall@gemalto.com


آسيا والمحيط الهادي
إيفون ليم
+65 6317 3730
البريد الإلكتروني: yvonne.lim@gemalto.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4894/ar

No comments:

Post a Comment