Sunday, February 5, 2012

جينيسيس ترسم معالم مستقبل جديد



مدينة دالي، كاليفورنيا - يوم الأَرْبعاء 1 فبراير 2012 [ME NewsWire]
رائدة برمجيات تجربة المستهلك تدخل رسمياً في مرحلة جديدة من نموها كشركة متفردة بدعم من "ماركي إنفيستورز بيرميرا فندز" و"تكنولوجي كروس أوفر فينتشرز"
(بزنيس واير): أحدث المستجدات:
·        تركيز تام على تجربة المستهلك: تعمل شركة "جينيسيس"، المزود الرائد عالمياً للخدمات والبرمجيات المتعلقة بتجربة المستهلك ومراكز الاتصال، في الوقت الراهن كشركة متفردة في هذا المجال، مع تركيز خاص على مسألة تجنيب العالم خدمات العملاء السيئة.
·        ملتزمة بالابتكار:تقدم "جينيسيس" منصة برمجيات وحيدة بهدف إدارة خدمات العملاء في جميع أقسام الشركة، ولدفع القواعد الجديدة للحديث مع العملاء قدماً في عالم اليوم بما يغطي مراكز الاتصال والمواقع الإلكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي والهاتف الجوال. وتقدم "جينيسيس" اليوم مجموعة فريدة من الحلول التي يستخدمها أكثر من 60 في المائة من أصل 100 من العملاء الأوائل على الصعيد العالمي، وتنوي الشركة توسيع موقعها الريادي عبر زيادة البحوث والتطوير بنحو 14 في المائة خلال عام 2012.
·        فريق إداري يتمتع بخبرات مُثبتة:يواصل بول سيجر إدارة شركة "جينيسيس"، إلى جانب فريقه الإداري الذي يتمتع بخبرة واسعة وبسجل مُثبت من النجاحات والنتائج الباهرة.
·        يدعمها مستثمرون رائدون:تقدم كل من "بيرميرا فندز" و"تكنولوجي كروس أوفر فينتشرز" (تي سي في) الدعم المالي والاستشارات الاستراتيجية الفعالة إلى "جينيسيس" بهدف المساعدة في توجيه نموها ونجاحها.
اقتباسات داعمة
قال بول سيجر، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "جينيسيس": "نحن ننطلق اليوم من قصة النجاح المذهلة المسماة ’جينيسيس‘، كما نقوم بإطلاق هذه الشركة نحو مستقبلها الجديد. إننا نتلقى الدعم من أفضل الشركات في قطاع الأعمال هذا مثل ’بيرميرا فندز‘ و’تي سي في‘، كما نمتلك أفضل تركيبة من العملاء والشركاء والأفراد القادرين على تقديم ابتكارات خاصة بتجربة العملاء. إن مهمتنا محددة وواضحة وهي تتمثل في تجنيب العالم خدمات العملاء السيئة".
من جانبه قال بريان رودر، الشريك ورئيس مكتب مينلو بارك، كاليفورنيا، في "بيرميرا فندز": "تقدم ’جينيسيس‘ درجة من الحيوية لم نشهدها من قبل في السوق، وإننا مسرورون لنكون جزءاً من قصة التطور هذه، ونحن واثقون بأن الشركة قادرة ليس فقط على تحقيق نمو ملموس، بل إن مزيجها المتفرد من الأفراد الموهوبين والتقنيات الرائدة وقاعدة عملائها المتميزة والواسعة سيسهم في خلق الفرص أمام تحقيق نقلة نوعية في تجارب العملاء ومراكز الاتصال".
روابط إلكترونية داعمة
يمكنكم الاطلاع على النص الأصلي للبيان الصحفي الصادر عن "بيرميرا فندز" على الرابط الإلكتروني التالي:
لمحة عن "جينيسيس"
"جينيسيس" هي الشركة الفريدة التي تعتبر المزود الرائد عالمياً لخدمات وبرمجيات تجربة المستهلك ومراكز الاتصال، والتي تركز بصورة خاصة على مسألة تجنيب العالم خدمات العملاء السيئة. لدى الشركة أكثر من 2000 عميل في 80 دولة، وهي تتمتع بموقع متميز يتيح لها مساعدة الشركات على جمع طواقهما ورؤاها وقنوات عملائها بهدف دفع قواعد الحديث مع العملاء قدماً. وتُدير البرمجيات التي تقدمها "جينيسيس" أكثر من 100 مليون صفقة يومياً والتي تتراوح من مراكز الاتصال إلى مكاتب العمليات، لتساعد بذلك الشركات على تقديم خدمات سريعة وبسيطة وتجربة عملاء مخصصة في جميع القنوات. كما تحسّن برمجيات "جينيسيس" العمليات وأداء الموظفين الذين يقابلون العملاء شخصياً في جميع أقسام الشركة.
الموقع الإلكتروني: www.genesyslab.com
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"جينيسيس"
بيتر ويرمتر
650 255 4092
البريد الالكتروني: peter.wermter@genesyslab.com


بربارا هاجن
408-832-7626
البريد الإلكتروني: bhagin@breakawaycom.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4884/ar

No comments:

Post a Comment