Friday, June 8, 2018

آيديميا تزوّد ترو موف إتش في تايلاند بإدارة الاشتراك لتفعيل الساعة المتصلة بشريحة الاتصال المدمجة إي سيم الأولى من نوعها في البلاد

 تتيح "آيديميا"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الهويات المعززة، لـ"ترو موف إتش"، وهي شبكة جوّال رائدة تعمل بتقنية الجيل الرابع في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، توفير الاتصال عبر الساعة المتّصلة بشريحة الاتصال المدمجة "إي سيم" الأولى من نوعها في البلاد.



كولومب، فرنسا-يوم الخَمِيس 7 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أصبحت الساعة المتصلة بشريحة الاتصال المدمجة "إي سيم" الأولى من نوعها متاحة الآن في تايلاند، وذلك بفضل شبكة "ترو موف إتش"، الجهة المسؤولة عن إطلاق هذا المنتج. وبناءً على إدارة الاشتراك من قبل شركة "آيديميا" أو تزويد المستهلكين بشريحة سيم عن بُعد، تتيح هذه التقنية توصيل شريحة الاتصال المدمجة "إي سيم" في الساعات الذكية عن بُعد على شبكة "ترو موف إتش" دون الحاجة إلى إدخال شريحة سيم فعلية. وفي الواقع، يُعتبر هذا الحل آمناً لإدارة في الحياة اليومية وعن بعد لملفات اشتراكات مشغلي شبكات الجوال في الأجهزة اللاسلكية المزودة بشريحة الاتصال المدمجة "إي سيم". وبالإضافة إلى ذلك، يتوافق هذا العرض مع أحدث المعايير المحددة من قبل رابطة "جي إس إم إيه" لضمان قابلية التشغيل البيني.

وتعتبر هذه المرة الأولى التي يتمكّن فيها التايلانديون من التمتع بحرية التواصل الكاملة بفضل هذا العرض المبتكر: حتى في حال ترك المستهلكون هواتفهم الجوالة في المنزل، يمكنهم ممارسة العادات نفسها (أي إجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية وغيرها). ويعدّ هذا الحلّ قابلاً للتوسيع لدعم "ترو موف إتش" في الانتقال السلس لإضافة المزيد من الأجهزة المزودة بشريحة الاتصال المدمجة "إي سيم".

وقال فابيان جوتارد، نائب الرئيس التنفيذي لأنشطة مشغلي شبكات الجوال في شركة "آيديميا": "بدأ بتلفعل استخدام التقنية، التي تسمح ببرمجة شرائح الاتصال ’سيم‘ عن بعد دون الحاجة إلى استبدالها ببطاقات سيم فعلية، في بعض الأجهزة، ومن المتوقع أن تصبح المعيار الجديد لإدارة الاشتراك بشبكة الجوال. ونود أن نشكر شبكة ’ترو موف إتش‘ لاختيار ’آيديميا‘ لإحداث هذه النقلة النوعية الهامة ونتطلع إلى تحقيق المزيد من التطور والإلهام في ابتكاراتنا المستقبلية".

ومن جهته، قال السيد تواتونج سريفيشيان، مدير شؤون أعمال التجزئة، في شركة "ترو كوربوريشن" الشركة الأم لـ"ترو موف إتش": "أحدثت هذه التقنية تغيراً جذرياً في استخدامنا للهواتف الذكية والأجهزة مثل الأجهزة القابلة للارتداء، التي يمكن تفعيلها وإدارتها بسهولة، عبر الاتصال اللاسلكي، في أي وقت أي مكان. وبفضل حل إدارة الاشتراكات من ’آيديميا‘، نعتبر المشغل الأول لشبكات الجوال في تايلاند في دعم توجهات إنترنت الأشياء/ والاتصال المباشر بين الآلات، بما يسهم في تحقيق زيادة كبيرة في الاتصالات والخدمات في المستقبل القريب".

لمحة عن شركة "آيديميا"

أصبحت "أو تي-مورفو" تُعرف الآن باسم "آيديميا"، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال الهويات المعززة. وتطمح الشركة لتوفير بيئة آمنة تُمكّن المواطنين والمستهلكين على حد سواء من أداء أنشطتهم اليومية المهمة (مثل الدفع والاتصال والسفر والتصويت)، في كل من العالمين المادي والرقمي.

وأصبح تأمين هويتنا يعتبر أمراً غاية في الأهمية في العالم الذي نعيش فيه اليوم. ومن خلال مساندة الهوية المعزّزة، نعيد ابتكار الطريقة التي نفكر، وننتج، ونستخدم ونحمي هذا الأصل وفقاً لها، سواء للأفراد أو الأشياء. ونحن نضمن الخصوصية والثقة بالإضافة إلى معاملات آمنة، وموثوقةٍ وبالإمكان التحقق منها للعملاء الدوليين من القطاعات المالية، ومجالات الاتّصالات، والهوية، والأمن العام، وإنترنت الأشياء.

وقامت شركتا "أو تي" ("أوبيرثور تكنولوجيز") و"سافران آيدينتيتي آند سكيوريتي" ("مورفو") بتوحيد قواهما لتشكيل "آيديميا". ومع إيرادات تصل إلى حوالي ثلاثة مليارات يورو، و14 ألف موظّف من جميع أنحاء العالم، تقدّم "آيديميا" خدماتها للعملاء في 180 دولة.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.idemia.com. ومتابعتنا عبر "تويتر" على: IdemiaGroup@.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

/https://www.businesswire.com/news/home/20180606006166/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "آيديميا"

للاتّصالات الصحفيّة

وكالة العلاقات العامة "هافاس باريس"

هانا سيباه

البريد الإلكتروني: idemia@havas.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/آيديميا-تزود-ترو-موف-إتش-في-تايلاند-بإدارة-الاشتراك-لتفعيل-الساعة-المتصلة-بشريحة-الاتصال-المدمجة-إي-سيم-الأولى-من-نوعها-في-البلاد/ar  

No comments:

Post a Comment