Sunday, June 3, 2018

هل تريد الحصول على الجيل الرابع من الاتصالات على الحاسوب الخاص بك حيثما ذهبت؟ مع آيسر و جيمالتو، يمكنك ذلك

تقدّم جيمالتو خاصّية الاتصال الدائم عبر تقنية التطور طويل الأمد من الجيل الرابع "4 جي إل تي إي" إلى "سويفت 7"، أحدث كمبيوتر محمول يعمل بنظام "ويندوز 10" من نوع "آيسر"



أمستردام -يوم الأحد 3 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) - بحلول عام 2022 ، من المتوقع أن يصبح معدل الموظفين المتصلين أكثر من 4 من اصل 10 موظفين في جميع أنحاء العالم، وفقاً لـ"ستراتيجي أناليتيكس". ومع ازدياد الحاجة إلى الاتصال الجوال خلال التنقل، قامت شركة "آيسر" بتضمين وحدة تعريف الشريحة المدمجة المصغرة من "جيمالتو" ("إي سيم")  في أجهزة الكمبيوتر المحمولة من طراز "سويفت 7"  الخاصة بها، لتوفير أجهزة كمبيوتر سهلة الحمل وخفيفة الوزن ومتصلة دائمًا، تمكّن المستخدمين من الاتصال أثناء التنقل.

لقد تم دمج تقنية "إي سيم" من "جيمالتو" بالكامل مع "ويندوز 10"، وهي تتوافق مع مواصفات رابطة "جي إس إم إيه" لتوفير شرائح الاتصال "سيم" عن بعد. ويمكن للمستخدمين بسهولة تنشيط ملف تعريف مشغل الاتصالات الافتراضي الذي يأتي مع حاسوب "سويفت 7" الجديد من "آيسر". وفي وقت لاحق، يمكن للمستخدمين التحول لاختيار مشغل شبكة الهاتف المحمول المفضل لديهم من دون الحاجة إلى تغيير شرائح "سيم"، وذلك لأن شريحة "إي سيم" قابلة للتشغيل على مستوى العالم عبر جميع الشركات المشغّلة للاتصالات الجوالة. وبفضل تقنية الاتصال "إي سيم"  المحمولة الموثوق بها والدائمة، يحقق المحترفون مكاسب وفيرة لجهة الإنتاجية والكفاءة أينما كانوا.

تكتسب الاتصالات الجوالة إهتماماً متزايداً في جميع أنحاء العالم. وأفادت شركة البيانات الدولية "آي دي سي" بأن الإنفاق العالمي على الأجهزة والبرامج والخدمات المرتبطة بالاتصالات الجوالة - مثل الهواتف الذكية وبرامج إدارة الاتصالات الجوالة وخدمات الاتصالات الجوالة، سيصل إلى 1.72 تريليون دولار أمريكي بحلول عام 2021، بزيادة قدرها 8.5 في المائة مقارنة بالعام الماضي. ومن المتوقع أن تكون الولايات المتحدة وبر الصين الرئيسي واليابان هي الأسواق الثلاثة الأولى من حيث الإنفاق على الاتصالات الجوالة خلال فترة التوقعات.

وقال جيري هو، المدير العام لوحدة أجهزة الكمبيوتر المحمولة الاستهلاكية، قسم أعمال منتجات تكنولوجيا المعلومات في شركة "آيسر": "بفضل خبرة ’جيمالتو‘ المثبتة في نشر شرائح "إي سيم" ، يمكن لجهاز الكمبيوتر المحمول ’سويفت 7‘ من ’آيسر‘ مساعدة المحترفين في الحفاظ على الإنتاجية من خلال الاتصال المرن والسلس أثناء التنقل". من جهته، قال ساشيدهار ثوثادري، نائب الرئيس الأوّل لخدمات الجوال وإنترنت الأشياء في آسيا في شركة "جيمالتو: "على غرار الهواتف الذكية، ستحصل أجهزة الكمبيوتر المتصلة دائمًا مثل  ’سويفت 7‘ من ’آيسر‘ على إشعارات وستسحب البيانات من دون فصل الاتصال مطلقًا. ونحن سعداء بتوفير هذا الاتصال السلس، والذي بدوره سيساعد المؤسسات على تلبية احتياجات المجموعة المتنامية من العمال المتنقلين بشكل أفضل".

لمحة عن "جيمالتو"

شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، بعائدات سنوية بلغت 3 مليار يورو في عام 2017 وعملاء في أكثر من 180 بلداً. نحن نحقق الثقة في عالم متزايد الترابط.

من البرامج المؤمنة إلى القياسات الحيوية والتشفير الرقمي تمكّن تقنياتنا وخدماتنا الشركات والحكومات من التحقق من الهويات وحماية البيانات كي تبقى آمنة كما أنها تمكّن الخدمات في الأجهزة الشخصية، والكيانات المرتبطة والسحابة الحاسوبية وما بينها.

تقع حلول جيمالتو في القلب من الحياة العصرية، من عمليات الدفع إلى أمن المؤسسات وإنترنت الأشياء. فنحن نتحقق من هوية الأشخاص، والمعاملات والكيانات، والبيانات المشفرة ونخلق قيمة للبرمجيات – بحيث نمكّن عملاءنا من تقديم خدمات رقمية آمنة لمليارات الأفراد والأشياء.

لدينا 15,000 موظف يعملون انطلاقاً من 114 مكتباً، و40 مركزاً للتخصيص والبيانات، و35 مركز أبحاث وبرمجيات في 47 دولة.

للمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.gemalto.com، أو تابعنا على تويتر عبر gemalto@.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51811966&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاتصالات الإعلامية بشركة "جيمالتو":

توري كوكس

أمريكا الشمالية

هاتف: +15122573916

البريد الإلكتروني:  tauri.cox@gemalto.com

أو

صوفي دومبريس

هاتف: +33442365738

أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

البريد الإلكتروني:  sophie.dombres@gemalto.com

أو

جاسلين هوانج

هاتف: +6563173005

آسيا والمحيط الهادئ

البريد الإلكتروني:  jaslin.huang@gemalto.com

أو

إنريكيتا سيدانو

هاتف: +525521221422

أمريكا اللاتينية

البريد الإلكتروني: enriqueta.sedano@gemalto.com



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/هل-تريد-الحصول-على-الجيل-الرابع-من-الاتصالات-على-الحاسوب-الخاص-بك-حيثما-ذهبت-مع-آيسر-و-جيمالتو-يمكنك-ذلك/ar

No comments:

Post a Comment