Saturday, June 2, 2018

روكا وآيرون مان توسّعان نطاق علاقتهما بواسطة شراكة عالمية

 تسمية "روكا" الشريك العالمي الرسمي لشركة "آيرون مان" في بدلات الغطس والسباحة 

تامبا، فلوريدا وأوستن، تكساس -يوم الجُمْعَة 1 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "آيرون مان"، وهي إحدى الشركات التابعة لشركة "واندا سبورتس" القابضة عن شراكة عالمية تمتد لعدة أعوام والتي توسع نطاق علاقتها مع "روكا"، علامة الأداء التجارية متعددة الرياضات التي تتخذ من أوستن مقراً لها. وتجعل هذه الشراكة الجديدة من "روكا" الشريك الرسمي العالمي لشركة "آيرون مان" وفعاليات بطولة العالم "للرجل الحديدي" وبطولة العالم "للرجل الحديدي 70.3" العالمية في بدلات الغطس والسباحة. 

وستوثّق الشراكة بين "آيرون مان" و"روكا" العلاقة التي بدأت في عام 2014. وإلى جانب تعزيز الحضور الفعلي في فعاليات "الرجل الحديدي" في جميع أنحاء العالم، تتعاون "آيرون مان" و"روكا" على منتجات السباحة الخاصة ببطولة العالم "للرجل الحديدي" التي ستقام في شهر أكتوبر القادم تكريماً لمرور أربعين عاماً على تأسيس بطولة "الرجل الحديدي". وفضلاً عن ذلك، ستبيع "روكا" في الوقت الحالي منتجات السباحة التي تحمل العلامتين التجاريتين على الإنترنت عبر الموقع الإلكتروني: www.ironmanstore.com، وموقع roka.com الإلكتروني، وستواصل تقديم جائزة "روكا" لأسرع سبّاح لتهنئة أسرع رياضي من كل فئة عمرية أثناء السباحة في كل فعالية.

وقال روب كانالس، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة "روكا" في هذا الصدد: "نحن سعداء بتوسيع نطاق شراكتنا مع ’آيرون مان‘. وتعد ’آيرون مان‘ الأفضل في العالم من حيث تقديم تجربة سباق التحمل المثلى، كما أن ’روكا‘ هي الأفضل في العالم من حيث دعم هؤلاء الرياضيين بواسطة منتجات تقنية تلبي متطلبات الوقت الحالي. ويسعدنا التعاون مع ’آيرون مان‘ على إيجاد المنتجات والخدمات الجديدة ولتقديم منتجاتنا الحالية على الفور للمزيد من الرياضيين في جميع أنحاء العالم".

هذا وصممت شركة "روكا" في السنوات الست الأخيرة بدلات الغطس عالية الأداء، والنظارات الواقية، والنظارات، وبدلات السباحة وملابس السباق الأكثر تطوراً في العالم، والتي تم ارتداؤها في العديد من بطولات العالم وفي أكثر من 50 فوزاً ببطولات "الرجل الحديدي" و"الرجل الحديدي 70.3" من قبل أفضل رياضي السباقات الثلاثية في العالم، بما في ذلك خافيير جوميث نويا، ولوسي تشارلز، وتيم ريد، وميليسا هاوشلت، ولوك ماكنزي، وميريديث كيسلر، ولينسي كوربين، وجيسي توماس والمزيد غيرهم. وسيكون رياضيو "آيرون مان" قادرين من خلال هذه الشراكة الجديدة على تجربة تقنيات "روكا" الرائدة قبل شرائها في كل فعالية من فعاليات "الرجل الحديدي" في قرية "الرجل الحديدي" كما سيكون لديهم حق الوصول الحصري للمنتجات الجديدة أثناء الفترة التي تسبق سباقاتهم.

وقال خافيير جوميث نويا، بطل العالم لمرتين في بطولة "الرجل الحديدي 70.3" والذي يمضي وقته ما بين نيوزيلندا وإسبانيا: "قمت أولاً بتجربة بدلة الغطس ’مافريك‘ من ’روكا‘ وبدلة السباحة ’فايبر‘ في عام 2014، وكنت أستخدم كلتيهما منذ ذلك الحين، ومع ذلك، فقد كان من الصعب أحياناً العثور على المنتجات خارج الولايات المتحدة. ويمكن الآن لرياضيي ’آيرون مان‘ من جميع أنحاء العالم أن يحصلوا على التكنولوجيا المتطورة التي كانت بمثابة سلاحي السري طوال السنوات الأربع الماضية من خلال هذه الشراكة الموسّعة".

وبعد ست سنوات فحسب من بداياتها المتواضعة في مرآب في أوستن، نمت شركة "روكا" لتصبح خيار عدد لا يحصى من رياضيي السباقات الثلاثية ومئات الفرق متعددة الرياضات في جميع أنحاء العالم لبدلات الغطس وملابس السباحة، وحظيت بدلة سباحة ’فايبر‘ بالثقة من قبل المزيد من الرياضيين في بطولات العالم "للرجل الحديدي" بالمقارنة مع أية علامة تجارية أخرى لعدة أعوام متتالية.

ومن جهته، قال ماثيو فان فيين، الرئيس التنفيذي لشؤون العائدات في شركة "آيرون مان": "تُجسّد ’روكا‘ روح الابتكار والإبداع التي تتماشى بشكل جيد مع احتياجات رياضيينا. ونحن متشوقون لتوسيع نطاق هذه الشراكة لتشمل جميع الفعاليات التي نقيمها على مستوى العالم ولتقديم ملابس السباحة من ’روكا‘ لرياضيينا في جميع أنحاء العالم".

وستتمتع "روكا" في عام 2018 بحضور في سلسلة بطولات "الرجل الحديدي" و"الرجل الحديدي 70.3" بما في ذلك 40 سباقاً في أمريكا الشمالية، و32 سباقاً في أوروبا، و13 في أوقيانوسيا، فضلاً عن بطولة العالم "للرجل الحديدي" وبطولة العالم "للرجل الحديدي 70.3". ويتألف كل سباق لـ "الرجل الحديدي" من سباحة لمسافة 2.4 ميلاً، وركوب للدراجة لمسافة 112 ميلاً وجري لمسافة 26.2 ميلاً في حين تتألف فعاليات سلسلة سباق "الرجل الحديدي 70.3" من سباحةٍ لمسافة 1.2 ميلاً، وركوب للدراجة لمسافة 56 ميلاً وجري لمسافة 13.1 ميلاً.

لمزيد من المعلومات حول علامة "آيرون مان" التجارية وسلسلة فعالياتها العالمية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ironman.com.

لمعرفة المزيد حول "روكا"، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: roka.com.

لمحة عن "روكا"

بدأت "روكا" في مرآب في أوستن، بتكساس مع بدايات متواضعة وتركيز متناهي الدقة. وتتمثل مهمة "روكا" بإطلاق الطاقات البشرية الكامنة. بهدف التجهيز، والتمكين والإلهام والإثارة. وتقدم "روكا" خدماتها للأشخاص الذين يسعون لإعادة تحديد المعايير، لدفع أنفسهم لبلوغ أقصى الحدود – مهما كانت وأينما تواجدت.

وفاز رياضيو "روكا" منذ انطلاقها في عام 2013، بأكثر من اثنتي عشر بطولة عالمية وكان لهم دور فعال في تصميم وتطوير مجموعة لا مثيل لها من المنتجات الحاصلة على براءة اختراع والحائزة على جوائز. وكانت "روكا" فخورة في عام 2016 بإرسال 18 رياضياً إلى الألعاب الأولمبية في ريو، ليعودوا إلى بلادهم وقد فازوا بالميدالية الذهبية والبرونزية. واستمرت "روكا" في بيونج تشانج بالقيام بهذا التقليد حيث عادت إلى الوطن وقد فازت بالميدالية الذهبية والبرونزية على نظارات "أدفاسند بيرفورمانس" الخاصة بها. وشهد العام 2018 نخبة من الرياضيين في جميع أنحاء العالم في فعاليات للجري، وركوب الدراجات، والسباقات الثلاثية، والتزلج السريع، والكرة الطائرة على الشاطئ، وفعاليات قدرة التحمل على الطرق الوعرة وقد أولوا ثقتهم لنظارات "روكا" في عروضهم الأكثر أهميةً على أكبر المنصات.

تتوافر منتجات "روكا" في جميع أنحاء العالم عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.roka.com، وعبر مجموعة مختارة من تجار التجزئة. تفضلوا بزيارة موقعنا على الإنترنت لمعرفة المزيد حول تشكيلاتنا المتنامية من النظارات عالية الأداء، كما يمكنكم متابعة "روكا" على مواقع التواصل الاجتماعي على "فيس بوك"، و"تويتر" و"إنستجرام".

لمحة عن "آيرون مان"

تدير شركة "آيرون مان"، وهي إحدى الشركات التابعة لشركة "واندا سبورتس" القابضة، مجموعةً عالمية من الفعاليات التي تشمل سلسلة سباقات "الرجل الحديدي" الثلاثية، وسلسلة السباقات الثلاثية "الرجل الحديدي 70.3"، وسلسلة السباقات الثلاثية 5150، وسلسلة ماراثون "روك آند رول"، و"المرأة الحديدية"، و"الأطفال الحديديين"، وسلسلة بطولات الاتحاد الدولي للترايثلون العالمية وفعاليات ركوب الدراجات على الطرق بما في ذلك سلسلة سباقات "يو سي آي فيلوثون"، وسباقات الدراجات الجبلية بما في ذلك "آبسا كيب إيبيك"، وسباقات الماراثون الرئيسية بما في ذلك ماراثون "ستاندرد تشارترد سنغافورة"، وغيرها من السباقات متعددة الرياضات. وتزود فعاليات "الرجل الحديدي" بالإضافة إلى جميع الفعاليات الأخرى التي تقيمها شركة "واندا سبورتس" القابضة، أكثر من مليون مشترك سنوياً بفوائد رياضات التحمّل من خلال العروض الضخمة التي تقدمها الشركة. وتعتبر سلسلة فعاليات بطولة "الرجل الحديدي" الشهيرة أكبر منصة رياضية تتم المشاركة بها في العالم. وأثبت الرياضيون منذ تأسيس علامة "آيرون مان" التجارية في عام 1978، أن أي شيء ممكن من خلال اجتياز خطوط النهاية في سباقات التحمّل الأكثر صعوبةً في العالم. وتطوّر سباق "الرجل الحديدي"، الذي بدأ كسباق واحد، ليصبح حدثاً ذا ضجة عالمية مع أكثر من 200 فعالية تقام في 50 بلداً. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ironman.com.

لمحة عن "واندا سبورتس" القابضة

تعد "واندا سبورتس" القابضة شركةً عالميةً رائدة في مجال الأعمال الرياضية، وتمّ تأسيسها للاستفادة من الفرص المتاحة في قطاع الرياضة العالمية ولتساهم في المحيط الرياضي الدولي المزدهر - في ثلاثة مجالات رئيسية وهي: 1) العروض الرياضية (أعمال وسائل الإعلام والتسويق) ، 2) ألعاب المشاركة الرياضية (أعمال أسلوب الحياة النشط) ، 3) الخدمات (الأعمال الرقمية وأعمال الإنتاج والخدمات). وتضم شركة "واندا سبورتس" القابضة شركة التسويق الرياضي العالمية "إنفرونت سبورتس آند ميديا"، وعلامة التحمّل الشهيرة "الرجل الحديدي"، وشركة "واندا سبورتس" في الصين. ويقع المقر الرئيسي للشركة في غوانزو في الصين.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي بأكمله على الموقع الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20180531006432/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"روكا"

لاتصالات المحررين

ديان ثيبرت

نائب الرئيس لقسم الاتصالات والعلاقات العامة 

هاتف: 3108042400

البريد الإلكتروني: diane@roka.com

أو

"آيرون مان"

دان بيرجلاند

مدير الاتصالات

البريد الإلكتروني: Press@ironman.com


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/روكا-وآيرون-مان-توسعان-نطاق-علاقتهما-بواسطة-شراكة-عالمية/ar


No comments:

Post a Comment