Tuesday, June 5, 2018

فايكينج تقترح الاستحواذ على تكنوتري

أوستن، تكساس -يوم الثُّلَاثاء 5 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): بعد الاجتماع السنوي العامّ لشركة "تكنوتري" الذي عُقد الأسبوع الماضي، لم يتمّ انتخاب مرشحي "فايكينج" لمجلس إدارة "تكنوتري". واعتُبرت هذه النتيجة مخيّبة كثيراً للآمال.
وأظهرت "فايكينج" التزامها بمرور الوقت، خاصّةً حين أصبحت المساهم الوحيد الأكبر في "تكنوتري" وأكبر مقرض للشركة. وساد شعور قوي أنّ أفضل مسار للأمام لصالح عمليّات ونتائج تعاونيّة مُرتبط بتواجد "فايكينج" ضمن مجلس الإدارة. وتشكر "فايكينج" مجلس إدارة "تكنوتري" لدعمها وللتوصيات بالإجماع لترشيحها.
لقد برهنت "فايكينج" عن التزامها بمنظومة "تكنوتري" خلال عرض المناقصة الحديث، والتمديد اللاحق، وعمليّة الشراء الضخمة لأسهم "تكنوتري" في السوق المفتوحة. وموّلت "فايكينج" أيضاً حملة علاقات عامة كاملة لضمان أن يكون كافة المساهمين على دراية بعرض المناقصة والمنافع.
واستمرّت "فايكينج" بعد عرض المناقصة بالعمل تجاه تحقيق نتيجة تعاونيّة، من خلال تقديم عدد من الاقتراحات البديلة التي توفّر استقراراً طويل الأمد لعملاء "تكنوتري". وعند هذه النقطة، لن يكون مفاجئاً ألّا تشعر "فايكينج" أنّ الحوار المستمرّ مع "تكنوتري" سيكون مثمراً.
وعلى الرغم من ذلك، ترغب "فايكينج" بطمأنة كافة مساهمي "تكنوتري" حول اهتمامها المستمرّ في الملكيّة الفكريّة الخاصّة بشركة "تكنوتري" وبعملائها. وتؤمن "فايكينج" أنّه يمكن تحقيق مستقبل مزدهر لهذه المنظومة. وستستمرّ "فايكينج" باستعراض الفرص للمشاركة في هذه المنظومة، وترحب بكافة الاستفسارات حول أنشطتها وعمليّاتها.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
الصحافة:
"سي 8 كونسالتينج" المحدودة
بولا إليوت
البريد الإلكتروني: paula@c8conculting.co.uk
هاتف: +441189497736
أو
شركة "فايكينج أكويزيشنز"
مارتين لامبرت
البريد الإلكتروني: lambert.martyn@gmail.com
هاتف: +447939555475



No comments:

Post a Comment